سامسونج جلاكسى اس 3 الاحمر samsung galaxy s3 red

 samsung galaxy s3 red , samsung galaxy s3 red  احمر, galaxy s iii احمر, galaxy s3, galaxy s3 احمر, Galaxy SIII, galaxy siii احمر, samsung, اس 3 احمر, اندرويد, اندرويد 4.0.4, اندرويد 4.1, جالكسي اس 3, جالكسي اس 3 احمر, جلكسي اس 3, جيلي بين
اعلنت شركة سامسونج عن توفر هاتف Samsung Galaxy S 3 سامسونج جالكسي اس 3 باللون الاحمر وبشكل رسمي مع عروضها الخاصة وظهر الهاتف كما هو في الصور بلون احمر قاتم ومصنوع من نفس طبيعة مواد اللونين الابيض والازرق البلاستيكية المعالجة.

لا توجد اي معلومات عن موعد توفر هاتف جالكسي اس 3 باللون الاحمر في المنطقة العربية حتى الان و امكانية توجيه هذا اللون الى الشرق الاوسط ام لا، لكن وبإعتقادنا فى موقع ويكيموبايل ان شركة سامسونج لن تبخل على المستخدمين حول العالم بطرح جميع الوان الهاتف قريباً وفي جميع الاسواق العالمية.
ولكي لا ننسى ان هاتف جالكسي اس 3 من افضل الهواتف الذكية حالياً في العالم حتى الان والذي يحمل معالج رباعي النواة ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 4.0.4 “ايس كريم ساندويش” ويتوقع ان يحصل على اندرويد 4.1 “جيلي بين.
نترككم مع صور الهاتف وفتح علبة البيع باللون الاحمر القاتم
http://www.mainguyen.vn/img/inposts/1209/Galaxy-S-III-Garnet-Red_14.jpg



فتح علبة البيع لسامسونج جلاكسى اس 3 الازرق والاكسسوارات

فتح علبة البيع لسامسونج جلاكسى اس 3 الابيض والاكسسوارات

فتح علبة البيع لسامسونج جلاكسى اس 3 الاحمر والاكسسوارات



مقارنة بين Samsung Galaxy S3 و Sony Xperia S




في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليقان (2):

  1. نقال ممتاز وجميل انا جربته

    ردحذف
    الردود
    1. لكن الون الابيض اجمل واحد بس الاحمر اغلى

      حذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض