شراء شنطة لاب توب, نصائح و معلومات laptop bags


http://media.onsugar.com/files/ons1/192/1922507/25_2009/e1f24dc314f78adb_rebecca-minkoff-laptop-bag.jpg
شراء شنطة لاب توب ليس بالأمر الصعب, ولكن هناك بعض النقاط و التنبيهات التي قد يغفل عنها المشتري وضعناها لك في مشتري.كوم لتساعدك عند الشراء.
حماية اللاب توب
أهم مهمة لشنطة أو حقيبة اللاب توب هو حماية الجهاز خصوصاً عند السقوط, لذلك من الهام فتح الشنطة ورؤية البطانة الداخلية وما هي نوعية الحماية التي تقدمها الشنطة عند سقوط اللاب توب, بشكل عام كل ما زادت الحماية و قوتها كل ما زاد وزن و حجم الشنطة, لذلك حاول الوصول لموازنة معقولة بين الحماية و الحجم.
الجيوب و الملحقات
هل أنت من النوع الذي يحمل اللاب توب + ماوس + سماعات صغيرة + أقراص ديفيدي + وصلة وايرليس....إلخ ؟ إذاً أنت بحاجة لشنطة مليئة بالجيوب و الفتحات لتخزين ملحقاتك التي تحملها, عند البحث عن الشنطة وضح لنفسك أين ستضع كل شيء لو اشتريت هذه الشنطة, إن وجدت أن بعض الملحقات لا مكان لها فربما عليك البحث عن نوع آخر, أما إن كنت من النوع الذي يحمل اللاب توب والشاحن فقط فلا تقلق كثيراً بالجيوب و الملحقات, وغني عن القول أنه كل ما زادت الجيوب كل ما زاد وزن و حجم الشنطة.
مواد الشنطة
أغلب شنط اللاب توب تأتي إما من الجلد أو القماش أو البلاستيك, في الغالب يعود الأمر هنا لذوقك ولكن في حالات معينة من الأفضل تجنب بعض المواد, مثلاً إن كنت تعمل في الخارج ودائماً ما تحمل الشنطة معك تحت الشمس فقد يكون من الجيد تجنب الجلد واختيار القماش.
تصميم و شكل شنطة اللاب توب
هناك عدة أشكال و تصاميم لشنط اللاب توب, هناك الحقيبة العادية المستطيلة, هناك الحقيبة التي تحمل على الظهر, وغيرها من التصاميم والأشكال, يعود الأمر هنا لذوقك الشخصي ولاستخدامك, مثلاً أصحاب الأعمال و المكاتب يتجهون للألوان البسيطة مثل الأسود مع شنطة مستطيلة عادية, أما الطلاب و الشباب فقد يهمهم شنط بألوان متنوعة و تصاميم مختلفة للتعبير عن شخصيتهم.
للمسافرين
لمن يسافر بشكل مستمر يمكنك شراء شنطة لاب توب بعجلات سفلية لسحبها في المطار, هذا النوع من الحقائب مناسب لتخزين كل معداتك التقنية مثل اللاب توب و الجوال و مشغل الام بي 3 وما إلى ذلك و يجعل عملية الحمل و المشي في المطار سهلة بدلاً من حمل الشنطة على كتفك أو ظهرك.
سهولة الوصول للاب توب
تختلف الشنط في تصميمها, بعض الشنط تجعل عملية إدخال و سحب اللاب توب سهلة و سريعة مثلاً دخول علوي أو جانبي سريع, بعض الشنط تتطلب فتح و إغلاق السحاب في كل مرة, بعض الشنط توفر قفل لحماية محتويات الحقيبة, يعود الأمر هنا لحاجتك و طريقة استخدامك للحقيبة و اللاب توب.
المقاس
هذه النقطة لا تخفى على أحد, لا تنسى التأكد من المقاس و تناسبه مع مقاس لاب توبك.
http://www.ecanvasbags.com/img/2011-06/Everybody%20uses%20a%20canvas%20backpack%20Laptop%20Bags.jpg

http://www.allthingsleather.ca/files/4052700/uploaded/LEATHER%20BAG%20-%20MAN%20HOLDING%20BAG%20-%20iStock_000007639784XSmall.jpg

http://i01.i.aliimg.com/wsphoto/v1/425884409/Leisure-bag-men-leather-bag-newest-style-business-bag-for-men.jpg

https://s3.amazonaws.com/assets.svpply.com/large/1208890.jpg?1337530765

http://farm3.static.flickr.com/2365/2248026554_512d88d865.jpg

http://www.smartdesks.com/laptop-computer-bags-cases/three-laptop-case-views.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



هناك تعليقان (2):

  1. يعمل مصنع الشنط في مصر على تجديد وتطوير شكل شنط مدارس بنات فقط اتصل بنا الان على ارقام مصنع شنط سفر وتعرف على احدث تصميمات بالاضافة الى اقل سعربيع لمنتجات افضل مصنع شنط دعاية زور موقعنا الالكترونى الان

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض