المزايا الحصرية التى ينفرد بها جلاكسى اس 3

http://www.latestmobilereviews.com/wp-content/uploads/2012/05/samsung_galaxy_s_iii_8.jpg
جلاكسي اس 3 يراك ويفهمك
ميزة تتبع حركة العين eye tracking، وأحد تطبيقات هذه الميزة –بحسب الشركة- هي أن الشاشة لا تُغلَق تلقائياً طالما كان المستخدم يقوم بالقراءة منها، كما تقوم الشاشة بإغلاق نفسها أوتوماتيكياً بمجرد قيام المستخدم بإبعاد الجهاز عن عينيه ووضعه جانباً.
فمن الأمور التي أدهشت العديد ومن الميزة التي تحتسب بالطبع لهاتف جلاكسي إس 3 هي المفهوم الذكي الحقيقي للهاتف فالآن الهاتف يراك ويفهمك ويعرف ماذا تريد حيث وضعت سامسونج خصائص في الكاميرا تجعل الهاتف يراقبك طول الوقت ويفهمك مثال أن رائك تقراء شيء لن يطفئ إضاءة الشاشة، أيضا إذا رآك تكتب رسالة لشخص ما وقررت أن تتصل به دون إرسال الرسالة فعندما تضع الهاتف على أذنك سيفهم الهاتف أنك تريد أن تتحدث إليه وسيتصل به بشكل تلقائي.
http://cdn.pocket-lint.com/images/G15h/samsung-galaxy-s-iii-touchwiz-ux-ui-8.jpg?20120504-143702
ينفذ اوامرك بصوتك
طرحت سامسونغ في الجهاز الجديد ميزة S Voice وهي ميزة تسمح للمستخدم بالتفاعل صوتياً مع الجهاز عبر إعطاء الأوامر والاستماع للنتائج، وهي أكثر تطوراً من الأوامر الصوتية التي قدمتها جوجل افتراضياً في أندرويد، ويمكن اعتبارها منافساً لنظام "سيري" الذي قدمته آبل في آيفون فور إس. وهى فى الصورة السابقة اضغط على الميكروفون وتحدث
http://i.i.com.com/cnwk.1d/i/tim/2012/05/03/samsung-galaxy-s3-camera_1_540x405.jpg
الخصائص الاحترافية للكاميرا
وبالنسبة للكاميرات يمتلك "جالاكسي إس 3" كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل قادرة على التقاط الصور المتتالية دون تأخير يُذكر بمعدل 3.3 صورة في الثانية، يستطيع المستخدم اختيار الصورة الأفضل فيما بينها حتى لو كان الجسم المراد تصويره متحرك وتعتبر من الخصائص الاحترافية ، وهي قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 1080p. أما الكاميرا الأمامية بدقة 1.9 ميغابيكسل تستطيع تسجيل الفيديو بدقة 720p.
http://cdn2.digitaltrends.com/wp-content/uploads/2011/10/go-pro-hero2-burst-mode.jpg

http://www.thephotofinishes.com/picthat/wp-content/uploads/2012/04/3kidsburst.jpg

http://geekszine.com/wp-content/uploads/2012/02/burst-shot1.jpg

http://www.androidhaber.org/wp-content/uploads/2012/05/Samsung-Galaxy-S-III-Burst-Shot.jpg
الشحن اللاسلكي 
 من الأمور التي أبهرت العديد والتي تسربت إشاعات عنها ولكننا لم نصدقها هي احتواء هاتف على شحن لاسلكي بالطبع من الأمور الرائعة أن تستغني عن الأسلاك وتتجه نحو المستقبل مع جلاكسي اس 3 لتشحن هاتفك لاسلكيا، لا احد ينكر أنها ميزة رائعة وفريدة تحتسب للهاتف.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى




هناك تعليقان (2):

  1. كيف تتم طريقة الشحن اللاسلكي
    وكم سعر الجهاز في الدول العربية

    ردحذف
  2. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض