كيف أحصل على الأداء الأفضل عند استخدام GPS؟

http://www.projectcommunications-uk.com/gps-logo.jpg
استخدام نظام AGPS لزيادة سرعة زمن الاتصال الخاص بنظام GPS. ويستخدم نظام AGPS اتصال إنترنت الهاتف المحمول الخاص بك للاتصال بمركز خدمة الشركة المصنعة للهاتف الذي يقوم بإخبار جهازك بالأقمار الصناعية لنظام GPS التي يمكنه الاتصال بها، مما يعمل بشكل أساسي على تقليل الوقت المستغرق في تثبيت GPS.
في حالة استخدام جهاز يحتوي على مستقبل GPS مدمج، يرجى مراجعة دليل الجهاز للتعرف على موقع مستقبل GPS. وعند استخدام مستقبل GPS، أمسكه بيديك في وضع عمودي بزاوية تصل إلى 45 درجة تقريبًا مع عرض واضح للسماء. تأكد من عدم تغطية يديك لمستقبل GPS. قد يختلف الوقت الذي يستغرقه إنشاء اتصال GPS بين بضع ثوانٍ وحتى عدة دقائق.
على الرغم من أن الحد الأدنى النظري للحصول على قمر صناعي ثابت هو 40 ثانية تقريبًا، غير أنه من الناحية العملية؛ فإن المدة المطلوبة عادة هي دقيقة واحدة أو أكثر. وتقل هذه المدة في حالة إعادة تشغيل مستقبل GPS في المكان الذي استخدم فيه من قبل، بينما يستغرق إنشاء اتصال GPS من سيارة وقتًا أطول.
ملاحظة: تستمد عمليات GPS طاقتها من البطارية. وقد يستهلك استخدام مستقبل GPS أو اتصال Bluetooth بمستقبل GPS خارجي طاقة البطارية بشكل أسرع. 
http://www.prlog.org/11234964-naztech-universal-dashboard-and-window-mount-for-gps-iphone-mp3-devices.jpg
إذا لم يتم العثور على إشارة قمر صناعي، فتحقق مما يلي:
  • تحقق من عدم تغطية يديك لمستقبل GPS.
  • إذا كنت في مكان مغلق، فانتقل إلى مكان مفتوح لاستقبال إشارة أفضل.
  • وإذا كنت في مكان مفتوح، فانتقل إلى مكان مفتوح أكثر لقوة الاشارة.
  • إذا كانت ظروف الطقس سيئة؛ فقد تتأثر أيضًا قوة الإشارة.
  • إذا كنت تستخدم جهاز يحتوي على مستقبل GPS مدمج، فراجع دليل المستخدم لتعرف موقع مستقبل GPS بالجهاز. وعند استخدام مستقبل GPS، أمسكه بيديك في وضع عمودي بزاوية تصل إلى 45 درجة تقريبًا مع عرض واضح للسماء.
  • تجنب استخدام شاشة مؤقتة أثناء إنشاء اتصال GPS.
بالنسبة للأجهزة التي تستخدم GPS خارجي: إذا لم تكن Bluetooth قيد التشغيل، يتم سؤالك ما إذا كنت تريد تشغيلها أم لا. سيبدأ جهاز الهاتف المحمول بعد ذلك البحث عن أجهزة متاحة في المنطقة المحيطة عبر تقنية Bluetooth. من قائمة النتائج التي تظهر، اختر القيد الصحيح للاتصال بمستقبل GPS الخارجي الخاص بك.
قد يُطلب منك رمز مرور للاتصال بمستقبل GPS. بالرغم من أن رمز المرور هو "0000" في أغلب الحالات، الرجاء مراجعة دليل مستقبل GPS لاكتشاف رمز المرور الصحيح.

للحصول على أفضل أداء، يحتاج مستقبل GPS إلى مجال رؤية مباشر مع القمر الصناعي. وقد تؤثر العوامل المحيطة، مثل المباني العالية أو المناخ الملبد بالغيوم/الممطر على جودة الإشارة قد يستغرق GPS بضع دقائق ليقوم بتتبعك وعرض موضعك على الخريطة. تذكر أنك تحتاج إلى اتصال GPS لعرض موضعك الحالي.
http://blog.caranddriver.com/wp-content/gallery/myford-mobile/myford-mobile-8.jpg
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر فى الشريط التالى

هناك 3 تعليقات:

  1. شكرا و لن ارجو توضيح كيفية مسكه ؟
    حيث ان الاعلانات تغطي علي الكلام و جزام الله خيرا

    ردحذف
  2. شكرا جزاك الله خير الجزاء

    ردحذف
  3. ارجو الافادة معى موبايل ybz ph0ne التاتش

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات