كيف تقوم بفتح قفل الشاشة أو كلمة السر لهاتف سامسونج

كثيرا من مستخدمي الهواتف الذكية ما يقومون بعمل رمز لقفل الشاشة , أو وضع كلمة سر وينسونها , والكثير يعاني من هذه المشكلة وقد لا يجد لها حل , وفي هذا المقال نتناول الحديث عن اجهزة سامسونج التي تعمل بنظام الاندرويد , ونقدم الحل لمستخدمي هذه الهواتف الذين تقابلهم مشكلة نسيان كلمة السر أو رمز نمط قفل الشاشة .
فبالطبع الاغلب يقومون بالبحث عن بالبحث عن كلمة سر صعبة و القيام بتعين نمط لرمز قفل الشاشة حتى يصعب اكتشافه , وهذا يعتبر شي جيد ولكن يجب على المستخدم تسجيل هذا الرمز او كلمة السر والاحتفاظ بها في مكان امن حتى يعود اليها في حالة نسيانها , ولكن في حالة عدم تسجيلها على المستخدم اتباع ما سنقوم بشرحه في هذا المقال حيث انها طريقة صحيحة وهي تعمل على جميع اجهزة سامسونج التي تعمل بنظام اندرويد الحديثة وهي طريقة معتمدة من قبل شركة سامسونج .
شروط طريقة فتح رمز قفل الشاشة وكلمة السر لهواتف سامسونج :
– يجب على مقتني اجهزة سامسونج ان يقومو بتفعيل حساب سامسونج على الهاتف , وهو ما يطلب التسجيل عليه عند تشغيل الجهاز لاول مرة , وهو يفعل عل طريق الاعدادات ثم القيام بانشاء حساب حسب الخطوات المطلوبة .
– يجب ان يكون هاتف سامسونج متصل بشبكة الانترنت WI-FI .
خطوات فك الرمز السري لهاتف سامسونج اندرويد :
1- اولا نقوم بالدخول على موقع سامسونج الذي يمكن العثور على هاتف سامسونج من خلاله وهو الرابط التالي : https://findmymobile.samsung.com/login.do .
2- ثم نقوم بالدخول على حساب ساسمونج عن طريق وضع البريد الالكتروني وكلمة مرور الخاصة بالبريد الالكتروني .
3- بعد ذلك فتح القفل (Ulock My Screen) .

4- سيقوم الموقع بالبحث عن رمز القفل أو كلمة السر الخاصة بك , حيث سيتم فتح قفل شاشة هاتف السامسونج تلقائيا .
5- بعد ذلك سيتم فك رمز القفل وازالته نهائيا.
6- بعد ذلك على المستخدم تعين كلمة مرور جديدة أو نمط جديد لقفل الشاشة .
ملاحظة : الموقع يتوفر فيه الكثير من المميزات والخصائص الاحترافية المفيدة لمقتني أجهزة سامسونج اندرويد الحديثة .


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات