ريفيو سامسونج جلاكسى اس 3 Samsung Galaxy S III review

ريفيو سامسونج جلاكسى اس 3 Samsung Galaxy S III review مراجعة سامسونج جلاكسى اس 3 بالصور تقرير جوال سامسونج جلكسى اس 3 ريفيو كامل لمحتويات علبة البيع جلكسى اس 3 صندوق  Galaxy S3  : 4.8-inch, accessories, Android, android 4.0, Android4.0, apps, Exynos, Galaxy, Galaxy S 3, galaxy s ii, galaxy S III, galaxy s iii preview, galaxy s3, GalaxyS3, GalaxySIi, thenextgalaxy, , اسعار galaxy s 3, اسعار galaxy s iii, اندرويد, سعر, سعر galaxy s 3, سعر galaxy s iii, سعر جالكسي اس 3, سعر جلاكسي اس 3, سعر جلكسي اس 3, صور galaxy s 3, صور galaxy s iii, عيوب galaxy s iii, عيوب جالكسي اس 3, عيوب جلاكسي اس 3, عيوب جلكسي اس 3, غلاكسي اس 3, فيديو galaxy s 3, فيديو galaxy s iii, كلكسي اس 3, مميزات galaxy s 3, مميزات جالكسي اس 3, مميزات جلاكسي اس 3, مميزات جلكسي اس 3, مواصفات galaxy s 3, مواصفات galaxy s iii, مواصفات جالكسي اس 3, مواصفات جلاكسي اس 3, مواصفات جلكسي اس 3, ميزات galaxy s iii
نقدم لكم اليوم فى موقع ويكيموبايل ريفيو لهاتف سامسونج جلاكسى اس 3 الذى يعلو قمة الهواتف الذكية حاليا فعندما صدر جهاز Galaxy S II قبل عام من الآن تقريبا لم يصاحبه تلك الهالة الإعلامية الكبيرة، رغم أنه كان أحد أفضل هواتف أندرويد. بهدوء و تألق أصبح الجالكسي اس 2 زعيما لجيل كامل من هواتف أندرويد، حتى أنه بعد صدوره بقى في القمة رغم محاولات كثيرة للمنافسة.
http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00755-1340056997.jpg
الأمر الآن أصبح مختلفا مع Galaxy S III، فكل الأبصار أصبحت عليه و كل الآمال و التوقعات باتت عالية. سامسونج رفعت معدل الإنتظار و بدأت بدورها تزيد من وتيرة الترقب الهائلة في كل مكان، حتى أصبح الجميع ينتظر من جالكسي اس 3 أن يكون الهاتف الذكي الأفضل على الإطلاق دون أي أعذار.
غالبا عندما نتحدث عن موجات الترقب فإنها لا بد أن تكون سلاح ذو حدين، فقد تجعل الجميع يصاب بخيبة أمل أو أن تجعل الجميع يذهل من النتائج. سامسونج أخيرا كشفت عن الهاتف في 3 مايو الماضي و قد قمنا باستعراضه سريعا لكم عندما تم كشفه رسميا . الآن قمنا بالتجربة المتفحصة الكاملة فى موقع ويكيموبايل و نستطيع اخباركم أخيرا برأينا النهائي و نتائج اختبارنا للجهاز من خلال هذه المراجعة المفصلة.
محتويات علبة البيع:
  • الهاتف
  • الوصلة USB
  • الشاحن الثلاثى ويتصل بالوصلة
  • السماعات
  • الكتيبات 
  • الضمان 





    المواصفات:
    وزن الجهاز: 133 غرام. السماكة: 8.6 ملم. معالج رباعي النواة بسرعة 1.44GHz شاشة 4.8 بوصة بدقة 1080P Full-HD دعم الجيل الرابع LTE هيكل الهاتف مصنوع من البلاستيك. به تقنية S Beam للمشاركة بسهولة عن طريق الواي فاي أو NFC     سعة البطارية 2100 mAh  يملك ميزة أوامر صوتية مشابهة لميزة سيري في الآيفون 4 إس ميزة Buddy Share تتيح لك مشاركة الصورة بشكل لحظي مع أصدقائك. يملك الواجهة الخاصة بسامسونغ Touchwiz وتضيف ميزة الخلفيات والأصوات الطبيعية للشاشة     خاصيه جديده اسمها pop up play تتيح لك عمل شيئين في نفس الوقت  واجهة استخدام وتصميم قريب للطبيعة ! الواجهة باسم Nature X الهاتف يدعم تقنية LTE بالنسخة التي ستصدر للولايات المتحدة .الكاميرا 8MP الكاميرا سريعة جداً، يمكنها التقاط 3.3 صور في الثانية. الكاميرا الأمامية  2 ميجابكسل تصور HD  سيأتي بسعات 16 جيجا و 32 جيجا و 64 جيجا  سعة 50 غيغابايت مجاناً من DropBox . ميزة Allshare Play ميزة سحابية  سامسونج ستدعم الهاتف بألعاب قوية جداً عبر منصة Game Hub . هناك أكثر من 70 مليون مقطع موسيقي و أغاني تمتلكها منصة Music Hub . ، صورك على هاتفك و حاسبك يتازمنون معاً الهاتف يتعرف على صور وجوه أصدقائك خلال التطبيقات مثل الأسماء و الاستوديو.  عندما تقول Hi Galaxy تبدأ خدمة الأوامر الصوتية ، بامكانك الاستفسار عن الأحوال الجوية ، التقاط صورة لنفسك يأتي الهاتف بلونين أبيض وأزرق
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00911.jpg

    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00915-1340057155.jpg
    التصميم :
     ربما البعض منكم لاحظ شاشة القفل الخاص بهاتف جالكسي اس 3 و كيف أنها تبدو كسطح الماء. سامسونج بشكل عام أرادت تصميما مستوحى من الطبيعة، و كذلك سترون أن جسم الجهاز أصبح ذو أطراف منحنية أكثر من سابقه و بشكل ملحوظ، إنه يشبه الى حد كبير جالكسي نكسس. جسم الجهاز ليس مصنوعا من أفضل المواد كما رأينا في موتورولا رازر، لكنه مصنوع من جسم بلاستيكي و من الخلف عاد للسطح الناعم كما في هاتف جالكسي اس الأول. السطح الخلفي للجهاز يظهر أثار الأصابع في اللون الأبيض بينما اللون الآخر الغامق لا يظهرها الا بنسبة بسيطة غير مؤثرة. ككل يبدو الجسم رائعا و التصميم جميلا، لكنه بالتأكيد ليس أقوى نقاط جالكسي اس 3.
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00895.jpg

    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00898-1340057138.jpg
    الهاتف المحمول نحيل الأطار بشكل فظيع بحيث يبرز لك جمال الشاشه وستجد بأسفل الشاشه زرّي يعملان بتقنية اللمس وزرّ القائمه الرئيسيه هو زرّ حقيقي ويمكنك رؤية ضخامة الهاتف حيث لايمكنك التعامل مع الهاتف بشكل كثير من خلال يد واحده طبعا الأمر يعتمد عليك فالهاتف خفيف الوزن ويمكنك حمله بكل سهوله ولكن جودة التصنيع ليس بقوة الهاتف المحمول HTC One X  حقيقة ليس رخيص أيضا لكن ستلاحظ الفرق بمجرّد تجربتك لكلا الهاتفين .
    الفتحات بشكل عام لا تخرج عن المألوف عندما نتحدث عن الهواتف الذكية.
     هناك فتحة سماعات الرأس في أعلى الجهاز وفتحة الميكروفون الصغيرة الثانوية
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00807.jpg
     و فتحة مايكرو USB في الأسفل. والفتحة الميكروفون الاولى
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00810.jpg
     على الجانب الايمن هناك زر القفل و تشغيل الجهاز
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00808.jpg
    وعلى الجانب الايسر أزرار التحكم بالصوت.
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00806.jpg
    عندما ننزع الغطاء الخلفي فهناك البطارية كما هو متوقع و هناك مكان وضع المايكرو SIM و كرت الذاكرة الإضافية.
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00813.jpg
    لاحظ الفلاش والاسبيكر
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00819.jpg
     في واجهة الجهاز سامسونج لم ترد التخلي عن الأزرار الفعلية بالكامل، و بقي زر Home في الجزء السفلي من الواجهة لكنه أصبح أصغر حجما، حتى أزرار اللمس بجانبه لا زالوا هناك كما كانوا.
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00874-1340057118.jpg
     الغريب في الأمر أن هناك مساحة أو فراغ بين حدود الشاشة و الأزرار، حتى باتت الأزرار في أطراف الواجهة تماما في الأسفل.
    من اعلى نجد السينسور والكاميرا الامامية والسماعة واضاءة امامية
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00860-1340057102.jpg

    الجهاز نحيف جدا و يصل سمكه الى 8.6مم، و هو متناسق من ناحية السمك و لا يوجد منطقة مختلفة عن أخرى. أبعاد الجهاز من الطبيعي أن تكون كبيرة، فهو يحمل شاشة Super AMOLED رائعة بحجم 4.8 انش.
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00868.jpg
    الشاشة 
     بالتأكيد هذا الحجم يجعل من الصعب التحكم بالهاتف باستخدام يد واحدة، لكن الأمر أصبح من المقاييس المتعارفة في عالم الهواتف الذكية، و مؤخرا أهم الهواتف أصبحت تصدر بشاشات كبيرة. نوع الشاشة المستخدمة هذه المرة هو سوبر أموليد دون كلمة “بلس” التي كانت موجودة في جالكسي اس 2. ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أن الهاتف سيستخدم PenTile matrix في الشاشة، و هذا يمثل ثلث كمية البكسل التي قد نجدها في شاشات أخرى. لكن حقيقة لم نجد أي تأثير لذلك أثناء استخدام الجهاز، لكن ربما ستجدون ذلك أثناء نظرة مقربة للهاتف، و هذا شيء لا يفعله المستخدم العادي دائما. شاشة سوبر أموليد أيضا معروفة بقوة الألوان فيها، و قد يتضايق البعض من ذلك، لكن الرائع هو أن سامسونج أضافت خيارات لعدة إعدادات مسبقة للألوان ستناسب الأغلبية، حيث هناك خيار Dynamic لمن يبحث عن ألوان قوية أو Neutral لمن يبحث عن ألوان طبيعية و أكثر واقعية.
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00884-1340057127.jpg
    عند الخروج للشمس فأن الشاشه تعطي رؤيه ممتازه ليس بقوة LCD لكنها فوق المتوسطه وبأستخدام تقنية اللمس المزدوج للشاشه وأزرار اللمس فأنها ممتازه ولاتوجد مشكله في هذه النقطه وبشكل عام الشاشه الخاصه بجالكسي أس 3 ستسعد معظم من يمتلك هذا الهاتف .
    البطاريه  
    من أكبر العيوب الموجوده في سلسلة الجالكسي أس 1 والجالكسي أس 2 هي البطاريه فهي تستهلك بشكل سريع لذالك هل قام 2100 ملي أمبير بأنقاذ الموقف ؟ حسنا لتوضيح الأمور الأمر يعتمد عليك في معدل أستهلاك البطاريه هنا لكن مع الأستخدام العادي مع تفعيل مستمرّ لشبكات الجيل الثالث والوايرلس وتفعيل مستمرّ للبريد الألكتروني والمواقع الأجتماعيه وأخذ أكثر من صوره وفيديو وتصفح الأنترنت  ومشاهده متقطعه لليوتيوب فأن بطارية الهاتف صمد لمدة يوم ونصف ومع استخدام المكثّف فأن الهاتف صمد من 8 الصباح إلى 10 بالليل قبل أن يعلن عن وفاته لذالك يمكنني الترحيب بالتطور الكبير للبطاريه على الرغم من أنه يحمل شاشه 4.8 أنش وبمعالج رباعي النواه وليس ببطاريه 2500 ملي أمبير مثل النوت لكن مع ذالك صمد وفاق توقعاتي على الأقل وأخيرا تم حل هذه المشكله المزعجه وشكرا لسامسونج .
     
    الصوت 
    موقع السماعه أصبح بالأعلى بجانب الكاميرا وهو منفذ واحد لكن كيف كان مستوى الصوت ؟ حسنا لأكون صريح معكم فأن مستوى الصوت عالِ ونقي وواضح أيضا مهما فعلت فأنك ستقوم بسماع حلقة ون بيس وحتى وأن كان وسط الضجيج  لذالك لامشكله هنا في هذه النقطه وموقعها لن تقوم يديك بحجبها وهذا أفضل شيء .
     http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00883-1340057126.jpg

    النظام:
    تأثير الطبيعة لم يقتصر على تصميم الجهاز فقط، فقد أضافت سامسونج هذه المرة واجهة جديدة باسم TouchWiz Nature UX و التي تأتي فوق نظام تشغيل Android 4 آيسكريم ساندويش. ليس غريبا على سامسونج وضع لمستها الخاصة على الجهاز، و رغم أن النتائج كانت سيئة في أول جيل من هواتف جالكسي، لكن اس 2 و أيضا كما هو الحال مع اس 3 فإن لمسات سامسونج أصبحت مفيدة و عملية حقا. هذه اللمسات تشمل أمورا كثيرة، منها شاشة القفل التي تبدو كسطح الماء. في شاشة القفل الجديدة يمكن وضع بعض أيقوات التطبيقات المهمة و فتحها بشكل مباشرة عن طريق السحب، و هذا يوفر الوقت في أحوال كثيرة.
    تطبيقات أندرويد الأساسية متواجدة بشكل عام، لكن بعض التطبيقات تم تبديلها بالكامل، مثل تطبيق S Calendar من سامسونج و الذي بدل تطبيق الكالندر الأساسي من جوجل. أحد التطبيقات الجديدة التي قامت بإضافتها سامسونج هو تطبيق S Voice و الذي يعتبره الكثيرون رد الشركة على Siri من أبل. حسنا التطبيق يفهم الصوت بشكل جيد، جربنا الحديث من مسافة بعيدة نوعا ما و جربنا الحديث وسط ضجة، و في كلتا الحالات تم فهم ما نقصده. لكن ما أزعجنا هو بطء الإستجابة أحيانا. التطبيق يمكنه فعل ما تريد بطرق مختلفة، يمكن ذكر اسم التطبيق فقط كما في “clock” أو يمكنك قول “What is the time?”. يمكن للتطبيق أيضا عمل أشياء مختلفة مثل تشغيل و قفل البلوتوث أو الـGPS.
    http://www.gandroidmix.com/wp-content/uploads/2012/06/TouchWiz-Nature-UX.png
    التطبيقات:
    هناك عدة خصائص و تطبيقات أخرى قامت سامسونج بتطويرها أيضا. كمثال هناك خاصية تسمح لك بوضع الهاتف قرب اذنك حين الحصول على رسالة ليقوم الهاتف تلقائيا بالاتصال بمرسل الرسالة. أيضا هناك خاصية تجعل الكاميرا الأمامية للجهاز تتابع عينيك، بحيث ان كنت تنظر الى الجهاز لن تقوم الشاشة بالقفل التلقائي، لكن الحقيقة تقال أن هذه الخاصية لم تعمل بشكل جيد معنا. خاصية أخرى تستحق الحديث هي التعرف على وجوه أصدقائك، فمثلا يمكنك أخذ صورة لأحد أصدقائك و تخزين اسمه في قائمة الإتصال، لاحقا إن أخذت صورا إضافية و تعرف على التطبيق على أحد أصدقائك فيمكنك إخباره بأن يرسل الصور له بشكل تلقائي. خاصية S Beam تسمح بنقل الملفات بين هاتفين بمجرد الصاقهم ببعض، لكن لم نتمكن من تجربتها لأننا لم نملك الا هاتف جالكسي اس 3 واحد. هناك أيضا تطبيق Allshare لنقل الملفات عن طريق WiFiو أيضا مشاركة الشاشة مع هواتف متوافقة أخرى و خواص مشابهة أيضا.
    مشغل الفيديو في الهاتف يعمل بشكل رائع، و يملك بعض الخواص الجديدة أيضا. كل مقاطع الفيديو ستظهر على شكل مربعات، و الجميل في الأمر أن كل مربع سيقوم بتشغيل استعراض بسيط للفيديو، بحيث يمكنك التعرف على الفيديو و اختيار ما تريد بشكل أسهل. أيضا هناك خاصية تقوم بتشغيل الفيديو في إطار أو نافذة منفصلة، هذه الخاصة تجعل الفيديو يذهب الى الواجهة الرئيسية في إطار صغير قابل للتحريك، و يمكنك مثلا بداية تطبيق آخر بينما الفيديو يعمل دون توقف و أمام عينك، إنها طريقة جديدة لإستغلال تعدد الوظائف.
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00890.jpg
    اللغة العربية و التصفح
    حسنا كان من المتوقع عدم وجود دعم اللغة العربية في S Voice، لكن باقي الهاتف يعمل بشكل رائع مع اللغة العربية، و سامسونج تستخدم خطها الخاص في الهاتف و لن ترى خط أندرويد الرسمي. لوحة التحكم التي على الشاشة تبدو رائعة كالعادة، و يمكنك الكتابة بدقة و سرعة أكبر هذه المرة بسبب حجم الشاشة الأكبر. الأمر نفسه ينطبق على تصفح الإنترنت، مع الشاشة الأكبر أصبح التصفح سهلا مع المواقع الكبيرة كما في الحاسوب لدرجة كبيرة. هذه المرة و بسبب المعالج القوي فإن تصفح المواقع سريع جدا، حتى المواقع الثقيلة أو التي تحتوي على فلاش تعمل بشكل سلس أكثر من أي وقت مضى.

    خاصية S-Voice : وهي خاصية تشبه siri الموجود في اي فون 4 اس حيث تستطيع التحدث مع الهاتف واعطائه أوامر مثل رفع / خفض الصوت , تشغيل الكاميرا , التقاط الصور , تشغيل مقاطع الصوت , جدولة اعمالك , الرد علي المكالمات وغيرها من المميزات الاخرى و للأسف هذه الخدمة تدعم 8 لغات والعربية ليست من ضمنها واللغات هي ( الإنجليزية الأمريكية، الإنجليزية البريطانية، الألمانية، الاسبانية، الايطالية، و الكورية )
    في مقال سابق وضحنا أهم نقاط تميز هاتف سامسونج جالكسي اس III كما ان التطبيق يتميز بسرعة ودقة تنفيذ الأوامر.

    خاصية S-Beam : هذه الخاصية تسمح للمستخدمين بنقل الملفات بين جهازين بسرعة عن طريقة ملامسة الجهازين حيث تستخدم هذه الميزة تقنية الواي فاي أو NFC وتستطيع نقل ملف 1 جيجا بايت في 3 دقائق.

    خاصية الشحن اللاسلكى : Wireless Charging يمكن من جالكسي اس 3 شحن الهات لاسلكي بدون أسلاك .
    الكاميرا و التصوير
    بالأنتقال إلى الكاميرا فهي أحد الخصائص التي اهتمت فيها الشركه الكوريه بكل تأكيد فالهاتف  GS III لازال يحمل 8 ميجابيكسل لكن جودة الصور جدا ممتازه وتعطي تفاصيل ممتازه للصور من دون ضغط على الصوره فأنها تعطيك بدرجة الوضوح بشكلها الطبيعي .الكاميرا يمكنها تصوير 6 صور بالثانيه وهي سرعه رهيبه وعند ألتقاط الصور بشكل مفرد فأن لايوجد تعليق في الغالق ولو للحظه لايوجد هنالك تأخير شكرا لمعالج رباعي النواه الخاص بسامسونج ولازال واجهة الكاميرا تستخدم واجهة TouchWiz حيث ستجد تحكم يدوي لأعدادات الكاميرا مثل خاصية Burst Mode والتي ستسمح لك بالضغط المطول لأخذ أكثر من صوره “20 صوره بالثانيه”بثواني قليله جدا وأختيار أفضل صوره لك ومن ثم خيار التصوير الدينماكي ولاقط الأبتسامه  والتركيز التلقائي جدا سريع وملحوظ في هذا الهاتف المحمول وهنالك خصاية التصوير التلقائي للماكرو وهنالك خيار ضبط توازن اللون الأبيض وتصوير الفيديو فأنه يقدم لك 1920×1080 مع خاصيه موجوده في الون أكس وهي ألتقاط الصور من دون أيقاف تصوير الفيديو والتحكم بالتعريض وتوازن اللون الأبيض وأضافة التأثيرات وغيرها .الأمر هنا أنه يمكنك الوصول للكاميرا من خلال شاشة القفل بشكل سريع لكن لايوجد زرّ مستقل للكاميرا وهي خاصيه أفتقدناها في الون أكس مثل الجالكسي أس 3 .
    مثل ماذكرنا في البدايه جودة الصور داخل المنزل أو خارج المنزل تكون ممتازه فهي تظهر أدق التفاصيل للكاميرا بسعه تتراوح مابين 2.7 إلى 2.6 ميجابايت ولكن فتحة العدسه أقل من الون أكس  f/2.6 مقارنة  f/2.0  وهذا يعني أن التصوير في الأضاءه الضعيفه ليس بقوة الون أكس  على الأقل الصور أكثر حدة وهي لصالح الجالكسي أس 3 .من خلال تصوير الفيديو 1080p فأنها ممتازه لأبعد الحدود فهي أكثر حدة ولاتظهر أيّة تشويش  والألوان أكثر توازنا وواقعيه وبسرعة 30 أطار بالثانيه فهي أكثر سلاسه بكل تأكيد .
    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00897-1340057137.jpg

    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00901.jpg

    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00899-1340057140.jpg

    http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2012/06/dsc00898-1340057138.jpg
    صورة تم التقاطها بالكاميرا
    الأداء و الإستخدام
    هاتف جالكسي اس 3 يحمل معالج من نوع Exynos 4412 رباعي النواة، و أيضا معالج جرافيكس ARM Mali-400/MP4. بالإضافة لذلك هناك ذاكرة عشوائية بمقدار 1GB و ذاكرة تخزينية في خيارات متعددة هي 16\32\64 جيجا. يمكن أيضا رفع الذاكرة التخزينية عن طريق كرت ذاكرة إضافي، و هذه المرة يمكن رفع الذاكرة الإضافية الى 64GB بفضل دعم الجهاز لكروت microSDXC. لكن ماذا تعني هذه الأرقام فعلا للمستخدم؟ في الحقيقة هذه من أعلى مواصفات الهواتف الذكية في السوق حاليا، و أداء الجهاز من تجربتنا الخاصة هو الأكثر سلاسة على الإطلاق. سامسونج قامت بعمل رائع مع جالكسي اس 2 حيث كان سريعا و سلسا منذ البداية و دون تعديلات إضافية، هذه المرة الجالكسي اس 3 يعمل بسرعة و سلاسة تتفوق حتى على سابقه.
    تشغيل التطبيقات سريع، و التصوير و تشغيل الفيديو أيضا سريع، و لا ننسى المتصفح. حتى البطارية من نوع 2,100mAh تعمل بشكل رائع، يمكنك المواصلة ليوم كامل مع استخدام 3G و تشغيل الفيديو أو الوايفاي، أما إن كنت تستخدمه للمكالمات فقط و بعض الإستخدامات البسيطة يمكن المواصلة لـ3-4 أيام تقريبا.
    الخلاصة:
    اذا بعد هذه التجربة المفصلة كيف نرى الهاتف بشكل عام؟ لنكن صريحين، فقد يكون الهاتف لا يحمل أجمل تصميم على الإطلاق، و جسمه غير مصنوع من أفضل المواد الممكنة. لكن بعيدا عن ذلك، نحن نتحدث عن أفضل ما يمكن أن نراه حتى اللحظة. خليط رائع من المواصفات التقنية و الهاردوير الرائع من صناعة سامسونج، بالإضافة لنظام تشغيل جوجل الرائع و لماسات سامسونج المتألقة.
    جالكسي اس 3 يملك جميع المقومات التي تجعله الخليفة المثالي لجالكسي اس 2، و قد نراه لفترة طويلة يتصدر سوق أندرويد كما فعل سابقه. أما المنافسين فيستطيعون النظر اليه كمقياس لمنتجاتهم المستقبلية. و مع سعر الجهاز المنطقي مقارنة بالمواصفات  نعتقد أنه الخيار الأول الذي ننصح به كل من يبحث عن هاتف ذكي هذه الأيام بكل سهولة.

    إيجابيات
    + أداء سلس و سريع جدا
    + عمر بطارية ممتاز
    + مساحة تخزينية واسعة
    + خصائص ذكية مفيدة
    + أداء الكاميرا رائع
    + كاميرا امامية قوية
    + هاتف نحيف
    + معالج قوى جدا رباعى النواة 1.4GHz quad-core

    سلبيات
    - مواد صنع الجسم عادية
    - عدم وجود زر خاص بالكاميرا
    - وجود فتحة microSIM slot فقط وليس العادية
    - خاصية S Voice لا تعمل باللغة العربية


    http://cdn-static.cnet.co.uk/i/photos/50008046/samsung-galaxy-s3-box.jpg

    http://cdn-static.cnet.co.uk/i/photos/50008046/samsung-galaxy-s3-open.jpg

    http://cdn-static.cnet.co.uk/i/photos/50008046/samsung-galaxy-s3-accessories.jpg

    http://cdn-static.cnet.co.uk/i/photos/50008046/samsung-galaxy-s3-booklets.jpg

    http://cdn-static.cnet.co.uk/i/photos/50008046/samsung-galaxy-s3-accessories-2.jpg

    http://cdn-static.cnet.co.uk/i/photos/50008046/samsung-galaxy-s3-headphones.jpg

    http://cdn-static.cnet.co.uk/i/photos/50008046/samsung-galaxy-s3-plug.jpg

    http://cdn-static.cnet.co.uk/i/photos/50008046/samsung-galaxy-s3-cable.jpg

    http://cdn-static.cnet.co.uk/i/photos/50008046/samsung-galaxy-s3-on.jpg

    http://cdn-static.cnet.co.uk/i/photos/50008046/samsung-galaxy-s3-touchwiz.jpg

    http://cdn-static.cnet.co.uk/i/product_media/40002360/image9/440x330-samsung-galaxy-s3-voice-control.jpg

    http://handheld.vn/attachment.php?attachmentid=411154&d=1336103003&thumb=1

    http://cdn-static.cnet.co.uk/i/product_media/40002360/image8/440x330-samsung-galaxy-s3-voice-control-2.jpg



    http://vnexpress.net/Files/Subject/3b/bd/64/8a/samsung_galaxy_s_iii_11.jpg

    http://farm8.static.flickr.com/7071/7172302372_4b93949c11.jpg





    مقارنة بين سامسونج Galaxy S2 وGalaxy S3



    صور سامسونج جلاكسى S3

    صور سامسونج Galaxy S III الابيض والاسود

    المزايا الحصرية التى ينفرد بها جلاكسى اس 3


    خلفيات سامسونج جلاكسى اس 3



    مقارنة بين Samsung Galaxy S3 و Sony Xperia S



    في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



    هناك 29 تعليقًا:

    1. الف شكر علي المعلومات القيمه و المفيده و المحايده بس يا ريت اعرف كيفية عمل الشحن اللاسلكي و هل العلبه يأتي بها الجزء الخاص بالشحن اللاسلكي واسف للاطاله بس سؤال اخير كارت السيم العادي هيشتغل علي الجهاز و يعني ايه ميكرو سيم و طرقة الحصول عليه و شكرا haithamnessim@yahoo.com

      ردحذف
      الردود
      1. احمد الجندىالسبت, 26 مايو, 2012

        المايكرو سيم يا هيثم زى الايفون ولوميا 800 بيكون شريحة اصغر من الشريحة العادية ودى ممكن تطلعا من اقرب فرع فودافون او موبينيل او اتصالات وبنفس رقمك عادى

        حذف
      2. احمد الجندىالسبت, 26 مايو, 2012

        المعروف حتى الان عنه فى الخبر التالى
        استطاعت "سامسونج" تطوير تقنية جديدة من خلالها يمكن شحن بطارية الهاتف لاسلكيا حيث أطلقت الأسبوع الماضى "جالاكسى S3" بشاحن لاسلكى، معلنة بذلك انتهاء عصر الشواحن العادية والاستغناء عن كوابل توصيل الشواحن، وبدء عصر جديد من التكنولوجيا المتطورة. وأشارت شركة سامسونج إلى أن الشاحن يستطيع شحن أكثر من جهاز فى وقت واحد، حيث يعتمد الشاحن على إصدار شعاع تلتقطه "wireless" الأجهزة لتقوم بشحن البطارية. وأعلنت شركة "Qualcomm" وغيرها من شركات زعماء التكنولوجيا الانضمام لشركة "سامسونج"، وتكوين تحالف للطاقة اللاسلكية (A4WP)، وأعلن التحالف التركيز على تطوير التكنولوجيا اللاسلكية التى توفر حرية التنقل بالهاتف والشاحن دون التقيد بمكان.

        حذف
    2. الف شكر يا احمد علي الايضاح و كده المعلومه وصلت بس زي ما تقول كده الواحد مستغرب و مش لابسه معايا موضوع الشحن اللاسلكي... و لسه ياما نشوف في التكنولوجيابس سؤال اخير انا عندي اخ في الكويت و اخ في السعوديه في رأيك اخلي حد فيهم يبعتلي جهاز ولا استني ينزل في مصر مع اني متوقع و زي ما انت عارف جشع الوكلاء في مصر انه هينزل مش اقل من 5 تلاف جنيه و شكرا علي اهتمامك

      ردحذف
    3. احمد الجندىالأحد, 27 مايو, 2012

      العفو يا هيثم
      هو سعره فى الكويت 189 دينار كويتى يعنى حوالى 4100 ج
      وسعره فى السعودية 2700 ريال سعودى يعنى حوالى 4300 ج
      الاسعار دي بتاريخ مايو 2012 وطبعا عن طريق الحجز المسبق لان بتيجى دفعات من الهاتف بتخلص على طول
      الهاتف لسة اول نزول ليه وكمان لسة مانزلش مصر
      بس انا شايف انك تشتريه من السعودية افضل ولكن استنى شهرين يكون سعره 2500 ريال وبلاش من مصر لانهم بيزودوا الاسعار خالص

      ردحذف
    4. حاليا سعره فى الكويت 200 دينار - تم رفع سعره وايضا الكميات بالحجز - كما حصل معي - اشتريته بالحجز فى يوريكا الكويت عن طريق احد الاصدقاء - تم حجزه بوقه قبل نزوله على نظام البيع لديهم - واحتمال سعره يوصل 220

      ردحذف
    5. السعر حاليا في السعودية 2499 ريال فقط

      ولكن ما أود معرفته، هل يمكن شحنه عن طريق وصلة اليو اس بي بتوصيله بالكمبيوتر؟

      وهل يدعم عرض الغالبية العظمى من صيغ الفيديو تقريبا كما يدعمها الجلاكسي تاب الجديد وهذه النقطة تهمني جدا...

      أرجو ممن لديه معرفة بهذين الاستفسارين ان لا يبخل علينا بالمعلومة.

      وشكرا للجهد المبذول في التقديم

      ردحذف
    6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      لي سؤال لو سمحتم
      كنت عايزة اشتري لاب توب
      بس محتارة اجيب جالاكسي تاب 8.9 وهل هو يقوم بنفس دور اللاب
      يعني اتصفح المواقع واشارك فيها واستعمل الوورد
      ولا ايه رأيكم ؟؟ افيدوني الله يكرمكم

      العرض دلوقتي في جرير بالسعودية 2499ريــال

      ردحذف
    7. لمن لديه خبره اش افضل جالكسي اس 3 او جالكسي نوت ؟؟؟

      ردحذف
    8. سلام ياجماعه ممكن مساعدتكم انا لسا ماخدة الفون بس مش عارفة كيف اركب الشاحن لانو عبارة عن قطعتين في حاجة سودا في النص مومخليتني اقدر اركب القطعة التانية هع

      ردحذف
    9. لازم قص الشريحة

      ردحذف
    10. حلو جيد

      ردحذف
    11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      هل يعرف احدكم الكود السري لمعرفة عدد ساعات التشغيل للجالكسي اس 3 من وقت ما اشتغل الجهاز اول مره..؟؟
      ارجو الرد لمن لديه اجابه
      تقبلوا تحياتي

      ردحذف
    12. السلام عليكم اخواني ..ممكن سؤال

      كيف ارجع الثيم الرئيسي للموبايل اس 3 (ثيم الماء على الوردة) لاني لااعلم ماذا فعلت وذهبت مني علما اني قد اعدت تعيين الخلفية للشاشتان الرئيسية والخلفية ولم يرجع الثيم الى حالتة الاصلية .. اي جعل الماء يتحرك عند قفل الجهاز ... واكون ممنون منكم يااساتذة السامسونغ

      ردحذف
    13. شباب أنا معي galaxy s3 يلي بدو شي يخبرني أو يلي عندو سؤال يسأل

      ردحذف
      الردود
      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

        كيف ارجع الثيم الرئيسي للموبايل اس 3 (ثيم الماء على الوردة ) لاني لااعلم ماذا فعلت وذهبت مني علما اني قد اعدت تعيين الخلفية للشاشتان الرئيسية والخلفية ولم يرجع الثيم الى حالتة الاصلية .. اي جعل الماء يتحرك عند قفل الشاشة ...

        السؤال الثاني .. الجهاز عند اغلاقة او الانتهاء من المكالمة او الاستعمال بعد دقيقتين او ثلاث تبدا الشاشة بالاشتعال ولا اعرف كيف الغي هذة الخدمة ...

        نرجو من حضرتكم الاجابة عن هذة الاسئلة بدون زحمة وانتظر الرد هنا في المدونة او

        على الاميل ahmedqkh@yahoo.com ولكم جزيل الشكر

        حذف
    14. الجلاكسي اس 3 أفضل من النوت

      ردحذف
    15. افضل موبايلين في العلم 2012-2013 galaxy s3 and htc one x

      ردحذف
    16. شكرأ لك ..
      وسئال ما نوعية الجهاز الذي استخدمته فى التقات صور الجالكسي فهوا يبدو رائع..ما شاء الله

      ردحذف
    17. سعرهـ بالسعوديه 1900 ريال

      ردحذف
    18. الان سعره عندنا بالسعوديه 1900 ريال يعادل بالمصري 3000 الالف جنيه

      ردحذف
    19. سعر الجهاز الان في العراق وتحديدا في البصرة 510 دولار , ما يعادله بالعراقي 615 الف دينار عراقي . و طبعا اني من هواة ذلك الجهاز الرائع وقريبا سوف اشتريه .

      ردحذف
    20. كم سعره بالاردن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      ردحذف
    21. كم سعره بالدولار

      ردحذف
    22. صراحه حلو بس مدري محتار ابي اعرف هل نزل جالاكسي اس 4 سامسنوج و احس استعماله حلو بس مدري اعجبني هاذا وهاذاك تنصحوني استعمال و التصوير جالاكسي اس 4 سامسنوج ولا جالاكسي اس 3 سامسنوج

      ردحذف
    23. انا عجبنى موبيل lg x4اوبتيموس وعجبنى سامسنج اس3 ومحتاجه موبيل اختار اى واحد فيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من فضلك يا باشمهندس محتاجة رد ضرورى جدا

      ردحذف

    ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات

    المتابعون

    اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like