كيف تحذف رقم موبايلك من تطبيق TrueCaller

تطبيق TrueCaller الشهير , والذي نقوم بتحميل على جوالنا ليقوم بالتعرف على هوية المتصل , انتشر هذا التطبيق بين الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية , اذ يتميز بقاعدة بيانات كبيرة تحتوي على ارقام الهواتف حيث يستطيع مستخدم التطبيق من التعرف على هوية المتصل الغير مسجل ف قائمة الأسماء الموجودة لديه .
وبالطبع هذا التطبيق مفيد وهام للكثير منا , حتى نتجنب الازعاج من الأشخاص الغرباء والمتطفلين , ولكنن في بعض الأحيان قد يرغب أحدا منا في عدم ادراج رقم هاتفه على قاعدة بيانات تطبيق TrueCaller , وهو ما يعتبره البعض نوع من الخصوصية , وبالطبع هذا شيء يفكر فيه الكثير من مستخدمي الهواتف .
وعليه فقد قام القائمون على تطوير التطبيق بإتاحة هذه الميزة , كنوع من توفير مساخة من الخصوصية لكثيرا من الناس وهي طريق سهلة وبسيطة جدا سنقوم بشرحها في مقالنا هذا مع صور توضيحية
طريقة حذف رقم الجوال من تطبيق TrueCaller :
– أولا نقوم بالدخول على صفحة حذف الارقم المتاحة من تطبيق TrueCaller عبر الرابط التالي : www.truecaller.com/ar/unlist .
– بعد فتح الصفحة أو الاستمارة الخاصة للحذف من قائمة بيانات تطبيق TrueCaller نقوم بتعبئة البيانات :
– كتابة رقم الجوال مسبقا بمفتاح الدولة مثل (966500000+) .
– ثم نقوم بوضع علامة بجانب السبب في طلب حذف الرقم من قائمة التطبيق .
– بعد ذلك نقوم بكتابة رمز التحقق الموجود في الصورة اعلى خانة التحقق .
– ثم نذهب الى زر (حذف الرقم ) ونقوم بالضغط عليه .
– بعد الضغط على زر حذف الرقم ستظهر رسالة تأكيد الحذف بها (هل أنت متأكد أنك تريد حذف رقم هاتفك من القائمة . لن يصبح باستطاعتك استعمل التطبيق بعدئذ) نضغط على زر (موافق) .
– والان ستظهر نفس الصفحة وبها رقم هاتفك ولكن مكان زر احذف الرقم يوجد مربع به علامة صح , وهو ما يدل على نجاح عملية الحذف .
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات