سعر ومواصفات جالاكسي نوت7

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن جهازها اللوحي الجديد من سلسلة جالاكسي نوت وهو نوت7 في مؤتمرها الصحفي الذي عقدته في مدينة نيويورك الأمريكية، وبثته بثًا مباشر لجميع مستخدميها حول العالم.
بالصور.. ميزات القلم الذكي لـ«جالاكسي نوت 7»
ويمكن القول من خلال مواصفات الهاتف إنه جهاز فابلت متكامل، حيث إنه أكبر حجمًا من سابقيه مع سرعة مثالية في العمل، والتي من خلاله تقدم سامسونج هدية ومكافأة لمستخدميها بعد مرور 5 سنوات على بداية سلسلة جالاكسي نوت.

وجهاز جالاكسي نوت7 الجديد مع شاشة رياضية 5.7 بوصة، Quad HD بدقة 1440 x 2560 سوبر أمويلد، وهي شاشة مزدوجة منحنية الجانبين، وهي مقاومة للماء والغبار ببروتوكول IP68.

وأعادت شركة سامسونج الأزرار التقليدية القديمة المادية مع اثنين من الأزرار العالية في الجانب الأيسر، مع زر للطاقة في الوسط أعلى توقيع سامسونج، وهي مفاتيح متعددة المهام.

والشاشة ستتضمن معيار HDR10 وهو ما يعني تحسن كبير في جودة الصور مع التباين أفضل وأكثر ثراء لإظهار الألوان، والهاتف يتضمن منفذ دخول USB C وهو الأسرع عالميًا.

كما أن الهاتف يتضمن جيل جديد من القلم الذكي S Pen، مع موضع جديد لإدخال القلم داخل الجهاز وهو بسمك 0.7MM مع حساسية للضغط 4096 درجة، مما يساعد على المزيد من الراحة في التعامل، والقلم أيضا مضاد للمياه.

والجهاز مزود بميزات التعرف على المستخدم من خلال قزحية العين "بصمة العين"، وهو يتيح الأمان الإضافي للقفل، لحماية الفيديوهات، التطبيقات.

والهاتف سيطرح بنموذجين الأول للولايات المتحدة الأمريكية بمعالج سناب دراجون 820 ثماني النواة، في حين أن النسخة الثانية ستطلق في الأسواق الدولية الأخرى بمعالج أكسينيوس 8890 بسرعة إلى 2.3GHz وهو نفس معالج جالاكسي S7.

وجالاكسي نوت 7 سيأتي مع ذاكرة داخلية 64GB للتخزين، مع ذاكرة إضافية مايكرو مع ميزة موصل USB من نوع C .

وفاجأت سامسونج مستخدميها ببطارية 3500 ميلي أمبير، بميزة الشحن السريع التي يمكنها أن تشحن الهاتف بالكامل في 100 دقيقة فقط، مع الشحن اللاسلكي.

وجالاكسي نوت 7 يتضمن كاميرا خلفية 12 ميجابكسل، وهي نفسها التي طرحت مع S7 بفتحة عدسة واسعة 1.7 وفلاش LED، مع ميزات التركيز التلقائي حتى في تثبيت الصورة مظلمة، كما يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K UHD.

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابيكس، وهي بنفس فتحة العدسة الخاصة بالكاميرا الخلفية، مع إمكانية تسجيل فيديو بدقة Quad HD.وسيتراوح سعر الهاتف بين 750 الى 800 دولار

قدمت شركة سامسونج خلال مؤتمرها المنعقد حاليًا في مدينة نيويورك الأمريكية، جيلا جديدا من الأقلام الذكية S Pen، والذي يأتي مع جهاز جالاكسي نوت 7، وهو أطلق مع ميزات جديدة مختلفة ومتميزة منها التحويل بين التطبيقات وكتابة الملاحظات بخط اليد.

وبدأ طرح جيل مختلف من الأقلام الذكية S Pen مع نوت 4 ونوت 5، ولكن القلم الجديد الذي أعلن عنه اليوم مشابه مع السابق شكليًا، حيث إنه مصنوع من المعدن، متداخل من الجانب السفلي مع زر صغير على جانبه لراحة أكبر أثناء الاستخدام.

والقلم الذكي مقاوم للماء ولكنه لا يعمل تحت الماء، ولكن هناك تطوير عن جالاكسي S7 حيث يمكن للهاتف التفاعل داخل الماء باللمس ولكن ليس من خلال القلم.

والهاتف بترقيات لحساسية الضغط مرة أخرى، حيث تضاعف من 2048 إلى مستويات 4096 كما أنه أصبح أصغر وصولًا إلى 0.7 مم لمحاكاة أفضل.

وحصل القلم الذكي S Pen على ميزات برمجية جديدة منها خيارين جدد للتكبير والترجمة، ويمكن تكبير الصفحات أو أجزاء منها عبر الهاتف إلى 300٪ لجعل المحتوى أكثر وضوحا بسهولة، كما يمكن للقلم المساهمة في ترجمة الكلمات دون تدخل تطبيقات أخرى، فمن خلال تمرير القلم يمكنه الترجمة من وإلى لغات متعددة بمجرد المرور فوقها كما أنها ستعمل على كل من النص والصور.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض