سعر ومواصفات جيلي X7 2016 بالسعودية

في بداية شهر اغسطس الحالي أعلنت وكالة الحاج حسين علي رضا ” الوكيل الحصري لسيارات جيلي ” عن وصول السيارة الجديدة جيلي X7 2016 الكروس اوفر ، كما ان الوكالة قدمت عرضا مغري للسيارة الجديدة و ذلك كنوع من الدعايا الخاصة بها و لقد اشرنا عن هذا الامر في وقت سابق ، اما اليوم فسنهتم بأبرز مواصفات السيارة سواء كانت الخارجية أو الداخلية .
سيارات شركة جيلي اصبحت الان جزء اساسي في طلبات السيارات للسوق العربي ، فلقد اشاد العديد من المستخدمين بعملية السيارة الجيلي في المسافات البعيدة و كذلك بقلة استهلاكها من الوقود ، السيارة جيلي X7 2016 حصلت على بعض التحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي منها مما يجعلها تجمع ما بين الاناقة و القوة و ذلك بفضل محركها .
تصميم جيلي X7 2016 :
السيارة جيلي X7 2016 تعتبر واحده من السيارات الكروس اوفر اس يو في و لذلك فهي تحتوي على شبك امامي ضخم و كبير الحجم ذلك بالاضافة الى فتحة التهوية في أسفل المصد كما ان المصابيح الامامية كبيرة الحجم و مدمجة مما يتيح للسائق الرؤية الامنة و المرايا الجانبية بها مصابيح LED ثلاثية الابعاد كما ان الاطارات الومنيوم معدنية بمقاس 16 بوصة و كذلك المصابيح الامامية ليد .
اما من الداخل فالمقاعد الامامية و الخلفية قابلة للتعديل و التحريك و هي مغطاه بالمقاش او جلد في الفئة العالية ذلك بالاضافة الى وجود عدد 6 سماعات و راديو و مكيف اوتوماتيكي ذلك بالاضافة الى عجلة القيادة متعددة الاستخدامات و التي بها ازرار البلوتوث و خاصة تثبيت السرعة كما يوجد بالسيارة خاصية الكاميرا للرؤية الخلفية و فتحة السقف البانوراما ، و الكونسول الوسطي به شاشة متعددة الاستخدامات .
مواصفات محرك جيلي X7 2016 : 
السيارة جيلي X7 2016 ستتوافر بنسختين من المحرك ، الاولى سعة 2.0 لتر عدد 4 سلندر و 16 صمام و بقوة 140 حصان و عزم الدوران 170 نيوتن – متر و ناقل الحركة 5 سرعات يدوي ، الثاني سعة 2.4 لتر عدد 4 سلندر و بقوة 150 حصان و ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

فئات جيلي X7 2016 : 
– فئة جيلي X7 2016 GS
– فئة جيلي X7 2016 GL
اسعار جيلي X7 2016 : 
يبدأ سعر السيارة الجديدة في الاسواق من 45 الف ريال و حتى 51 الف ريال سعودي .

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض