سعر ومواصفات كاديلاك Cadillac XT5 2016

تم نشر بعض الصور المسربة للسيارة الجديدة كاديلاك اكس تي فايف 2016 Cadillac XT5 و ذلك اثناء قيام الشركة المصنعة بعمل بعض الاختبارات لهذه السيارة ، اما اليوم فقد تم الكشف الرسمي عن السيارة الجديدة حيث قامت شركة كاديلاك بنشر بعض من الصور و المواصفات عن XT5 2016 و التي من المفترض أن تبدأ رسميا بالتوافر في الاسواق في الربع الاول من العام القادم .
و كذلك أعلنت شركة كاديلاك في وقت سابق بانها ستقوم بعرض السيارة في معرض دبي بشهر نوفمبر من العام القادم ، فمن المعروف ان شركة كاديلاك قامت بايقاف انتاج SRX هذا العام 2015 ، كما ان شركة كاديلاك اعلنت قيامها بتعديل كافة اسماء سياراتها في وقت لاحق .
تصميم كاديلاك XT5 2016 : 
الواجهة الامامية من السيارة ضخمة و كبيرة الحجم و الشبك الامامي يحتوي على عدد من القضبان الحديدة و المصابيح الامامية كبيرة الحجم و مسحوبة الى جانبي السيارة ، كذلك الاسطبات الخلفية ضخمة و يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود ذلك بالاضافة الى وجود جناح خلفي ذو تصميم رياضي في أعلى الصندوق و الذي يفتح بابه بأكمله الى الاعلى .
و حتى الان لم تتوافر أي صور عن داخلية السيارة و لكن من المتوقع ان تتوافر بالعديد من الامور التكنولوجيا الهامة ، و مازلنا في انتظار تدشين السيارة رسميا في أي من المعارض الخاصة بالشركة او الدولية .
مواصفات محرك كاديلاك XT5 2016 : 
– محرك سعة 2.0 لتر
– عدد 4 سلندر
– قوة 265 حصان
– بنزين
– محرك سعة 3.6 لتر
– عدد 6 سلندر
– قوة 335 حصان
– بنزين
أسعار كاديلاك XT5 2016 : 
سعر كاديلاك اكس تي اس 2016 Cadillac XTS في السعودية بـ 245 الف ريال
سعر كاديلاك اكس تي اس 2016 Cadillac XTS في الامارات بـ 240 الف درهم
وكلاء كاديلاك في الخليج
وكيل كاديلاك في السعودية وكالة الجميح
وكيل كاديلاك في الامارات وكالة ليبرتي للسيارات
وكيل كاديلاك في الكويت وكالة يوسف الغانم
وكيل كاديلاك في قطر وكالة المناعي

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض