تحديث أندرويد مارشيملو لهواتف HTC

يشتكي معظم مستخدمي هواتف HTC من تأخير تحديثات البرامج في الوقت المناسب، ولكن يبدو أن تلك الشكوي لن تكون في محلها مع إصدار أندرويد مارشيملو 6.0 حيث أصبح التحديث قريبًا.

وكشف المطور LlabTooFer ذو الشعبية الكبيرة، عن قائمة للهواتف HTC المتوقع أن تتلقى التحديث إلى أندرويد 6.0 "مارشيملو" مع واجهة المستخدم HTC Sense 7.

وليس مفاجئًا أن شركة HTC تعمل على تحديث عدد من الأجهزة التي طرحت مؤخرًا ومنها One M9، One M9+، إلى أندرويد M "مارشيملو" وذلك بعد تأكيد HTC رسميًا قرب التحديث، ولكن المطور أعلن عن اقتراب التحديث من One M8 وهو الهاتف التي أطلقته الشركة في عام 2014، مع بعض مشتقاته للحصول على التحديث منها الهاتف المطلق عام 2013، One M7.

وقال مسرب أنباء شركة أتش تي سي، أن هناك عدد من الهواتف الأخري التي تقترب من تحديث المارشيملو ومنها Desire Eye، Desire 816، Desire 820، Desire 826، One M8s، One M8 Eye، One E8، One ME، One E9+، Butterfly 2 وButterfly 3.

وبالرغم من أن هاتف Desire 820 ما زال ينتظر تحديث أندرويد لولي بوب، إلا أن هناك تأكيدات أنه من ضمن الهواتف التي ستحصل على تحديث مارشيملو مباشرةً.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض