افضل شركة امن وحراسة في السعودية

http://images0.masress.com/gn4me/4081269
نسمع عن جرائم كثيرة وسرقات وعمليات سطو مسلح على المنازل أو الشركات أو المحلات التجارية ، وقد كثرت بالفترة الأخيرة وأصبح هناك حاجة ضرورية لوجود حراسات أمنية سواء أفراد أو أجهزة ومعدات مراقبة ، لتقوم بتأمين المنشآت والمنازل ، وفي مقالنا لليوم نقدم لأعزائنا القراء قائمة من أفضل شركات الحراسات الأمنية التي تقدم حلولا أمنية على أعلى مستوى .
افضل شركة حراسات امنية :-
1. شركة المجال جروب فور : تقدم الشركة خدماتها لجميع القطاعات سواء كانت حكومية أو خاصة للشركات والمرافق السياحية والموانئ ، مثل الخدمات الأمنية التقليدية والحراسات الأمنية للمناسبات ، كما تقدم خدمات للتدريب والتطوير والتأهيل لحراس الأمن ، وتقدم أيضا خدماتها في حراسة ونقل الأموال والمعادن الثمينة ، وتقدم خدمة تقنية أنظمة الأمن ولاسلامة من مرابقة الكترونية وأنظمة السلامة ومكافحة الحرائق وأنظمة المراقبة وإدارة المخاطر ، وتقدم أيضا خدماتها في تقنية أنظمة البطاقات الالكترونية . هاتف الشركة : 8002440020 .
2. شركة امنكو : تأسست في عام 1984 ، تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الحراسات الأمنية والمدنية والنقدية ، تقدم خدماتها لجميع القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة ، يتمثل نشاط الشركة في تقدجيم خدمات الحراسات الامنية الخاصة وخدمات نقل الأموال للأفراد والشركات ، وتقدم خدماتها أيضا لأجهزة الصرف الآلي وخدمات النقل السريع للسلع الثمينة بالإضافة إلى خدماتها بتوفير أجهزة الإنذار الالكترونية للمنازل والاسواق التجارية والشركات وصيانتها ، كما تقدم خدمات المراقبة الالكترونية ضد اعمال السطو والسرقة .
3. مجموعة الخدمات الراقية : تقدم الشركة خدماتها لجميع القطاعات الخاصة والحكومية ، توفر الشركة خدمات الأمن والحراسة المزودة بأفضل حراس الأمن المدربين على أعلى مستوى ، كما تقدم خدمة الحراسة المسلحة ، تضم الشركة أكثر من 1000 حارس أمن ، تقوم بالكشف والمراقبة عن عمليات السطو والعنف ، وتوفر دوريات أ/نية حول المباني والمنشآت . هاتف الشركة : 38874400 .
4. مجموعة جند للخدمات الأمنية : ويطلق عليها أيضا شركة فيصل بن سعد آل سعود ، تقوم الشركة بخدمات الحراسة المدنية من أ<هزة أمن وسلامة ، وتدريب حراس الأمن على أعلى مستوى ويذكر بأن جميع طاقم العمل لدى الشركة من السعوديين بنسبة 100% ، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والشتغيل ، الشركة مرخصة رسميا من قبل وزارة الداخلية ومصنفة من الدرجة الثالثة ، كما أنها معتمدة من شركة ارامكو السعودية . هاتف الشركة : 8001160601 .
5. مجموعة حماية للخدمات الامنية : تأسست الشركة في عام 1996 ، تقدم خدماتها في الحراسات الامنية المدنية للشركات والفنادق والأفراد ن كما أنها تقدم خدمة نقل الأموال والمعادن الثمينة والاحجار الكريمة في جميع أنحاء المملكة ، تتعاون الشركة مع شركة FBII الأمريكية التي تعد من أكبر شركات الامن والحراسة في الولايات المتحدة ضمن اتفاقية تتضمن المساندة والخبرة العالمية وتدريب وتطوير كوارد المجموعة وتأهيلهم للعمل على أعلى مستوى من الجودة والتقنية . هاتف الشركة : 14031345 .
6. شركة الجنوبي للحراسات الامنية : تقدم الشركة خدماتها الأمنية المدنية في المملكة على أيدي حراس أمن مؤهلين ومدربين على أعلى مستوى ليتمكنوا من أداء مهاهم على أكمل وجه ، وتقدم خدماتها لجميع القطاعات الخاصة والحكومية ، وتقدم الاستشارات الأمنية والسلامة للشركات والمنشآت المدنية والصناعية ، كما أنها تقوم بتوفير كافة أنظمة واجهزة الأمن والسلامة للشركات والموانئ والمطارات . هاتف الشركة : 14069781 .
7. شركة التوفيق للحراسات الامنية : تقدم الشركة خدماتها الأمنية بكافة جوانبها سواء من الأفراد أو من الأجهزة الامنية المتطورة ، كما أنها تقوم بتدريب الكادر الأمني لديها لتأهيلهم لخوض المهمة بنجاح فائق ، وتوفر للعميل أجهزة مراقبة أمنية مثل جهاز الانذار وجهاز كاشف الدخان وشاشات مراقبة ومنبه الي صوتي والكتروني ، واجهزة الكشف عن المعادن والمتفجرات واجهزة التحكم بالدخول والخروج ، وتقوم بجميع أعمال الصيانة لهذه الأجهزة . هاتف الشركة : 5541423 .
8. مؤسسة اسناد للخدمات الامنية : تقوم إدارة الشركة على يد مجموعة من الضباط الذين يمتلكون خبرات ومؤهلات عالية في الأمن ، يتمثل نشاط الشركة في تقديم الخدمات والحلو الأمنية المتكاملة وتوفير حراسات أمنية وتأهيلها بالإضافة إلى تجهيز كافة الوسائل الخاصة بأنظمة الحماية والأمن والسلامة للمنشآت . هاتف الشركة : 38156677 .
9. شركة السعودية العالمية للحراسات الامنية : تأسست في عام 2009 ، يتمثل نشاط الشركة في تقديم كافة الخدمات الامنية من حراسات أمنية خاصة وحراسة لشخصيات ، وانظمة لمكافحة الحرائة وانظمة أمنية بالإضافة إلى توفير الأجهزة الأمنية المتطورة اللازمة ، كما تقدم الشركة حلول استشارية وامنية لجميع القطاعات الخاصة والعامة . هاتف الشركة : 8007548888 .
10. شركة عبيد للحراسات الامنية : تقدم الشركة خدمات الأمن والحراسة على أعلى مستوى وحرفية فهي مصنفة ضمن فئة أ من بين شركات الحراسات الأمنية ن يتمثل نشاطها في توفير حراس أمن ومشرفين من الجنسين ، بالإضافة إلى توفير كاميرات مراقبة على أعلى مستوى وخطط أمنية مرسومة بمعايير وجودة عالمية ، وتقوم الشركة بعمل دورات تأهيلية للحراس من قبل ضباط وعسكريين يتمتعون بخبرة واسعة ، تقوم بتوفير الحماية والأمن للشركات والأفراد والبنوك والمحلات والمصانع والمنازل .


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليقان (2):

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض