هواوي Huawei Honor 7i و Huawei G8 تغزو السوق المصري قريبا

يشهد سوق الهواتف الذكية تغيرات سريعة داخل السوق المصري، وبدأت موازين القوى ومعيير المنافسة في التغير بشكل كبير مؤخرا، وأصبح عنصرا الجودة والسعر على قمة معايير تقييم المستخدم المصري عند الشراء.
وقد اوضح جمال حسين، المدير الاقليمي للتدريب بمصر وشمال افريقيا بقطاع الهواتف بشركة هواوي العالمية، ان السوق المصري يعد احد اهم الاسواق بمنطقة الشرق الاوسط، موضحاً ان الشركة ستعمل الفترة المقبلة على التركيز وبشكل كبير على طرح هواتف جديدة تلاءم أذواق المستخدمين، مع الاهتمام بطرح الاكسسوارات المختلفة لهواتفها.
واشار "حسين" الى ان الشركة ستصدر الفترة المقبلة هاتفين جديدين، وهي هاتف هواوي G8 الذي  يعتبر النسحة القادمة من هاتف هواوي الناجح G7 و يأتي هواوي G8 بهيكل معدني أنيق و شاشة 5.5 بوصة مع ماسح لبصمة الأصبع، اما عن مواصفات الهاتف، فلم يتم الافصاح عنها، و لكن على حسب التسريبات المنتشرة على الإنترنت فإن الهاتف يأتي بـ3 جيجابايت رام و مساحة داخلية 32 جيجابايت، و كاميرا أمامية 5 ميجابكسل و خلفية 13 ميجابكسل.
الى جانب ذلك، ستطلق هواوي منهم هاتف هواوي Honor 7i الذي ستعلن عنه شركة هواوي رسمياً على 20 أغسطس في الصين، و يتميز بكاميرا خلفية متحركة تعمل ككاميرا خلفية و أمامية و تأتي مزودة بفلاش مزدوج، كما يأتي الهاتف بهيكل معدني و جسم زجاجي أنيق و شاشة 5.2 بوصة.





في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات