تحديث أندرويد كيت كات لهواتف سامسونج جلاكسى

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhfdKtRY4IveFVwDa9Pb4xkkPf3wxDCGYtiM7kb9oN2lO0xZZ1YALDK_9pGjXmIw1Sd_F_nQskhhqeizAl_hu8MqSXPDJHTh2vi6yxTcjrvKKc2eQc8h_oc8c8K2Qi6_mpcj6NlfP0P9N8/s1600/Android+KitKat+A+sweet+deal+between+Google+and+Nestl%C3%A9.png
إذا كنت تمتلك هاتف ضمن خط إنتاج سامسونج الشهير Galaxy، فإنك تتسأل بشكل دائم عن موعد وصول تحديث أندرويد كيت كات 4.4 لهاتفك، الآن إستطعنا الحصول على وثيقة مسربة من سامسونج تحمل الموعد الدقيق لوصول هذا التحديث إلى 10 من أشهر هواتفها في الفترة الأخيرة.
الوثيقة المسربة عبارة عن جدول يُظهر موعد وصول الكيت كات إلى كل من الهواتف التالية: Galaxy Note 2 و Galaxy Note 2 LTE و Galaxy S3 و Galaxy S3 LTE و Galaxy S4 Mini و Galaxy S4 Mini LTE و Galaxy Note 3 Neo و Galaxy Grand 2 و Galaxy Mega 5.8 و Galaxy Mega 6.3.
kitkat-Update-status
وكما يظهر الجدول فإن هاتف Galaxy Note 2 قد حصل على التحديث بالفعل كما ذكرنا خلال شهر أبريل الماضي، كما سيحصل كل من Galaxy Note LTE و Galaxy S3 LTE و Galaxy Note 3 Neo على الكيت كات خلال شهر مايو الجاري، وستحصل باقي الأجهزة على الكيت كات في شهر يونيو القادم، بينما يبقى موعد هاتف Galaxy S3 غير معروف.
وكما تُظهر الوثيقة فإن هاتف Samsung Galaxy S3 بنسخته العالمية موديل GT-I9300 قد لا يحصل على تحديث الكيت كات أبداً نظراً لعدد من المشاكل التي لم يتم حلها حتى الآن عند تجربة تحديث الهاتف لنسخة الكيت كات.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض