كيفية ازالة رائحة السجائر من السيارة بسهولة

من المهم جدا أن تكون رائحة السيارة جميلة من الداخل ٫ لأننا نقضي وقتا طويلا بها كل يوم ٫ وقد تتضايق من رائحة السجائر داخل السيارة ٫ خصوصا عندما تكون النوافذ مغلقة والمكيف يعمل.

لهذا في البداية ننصح بالتوقف عن التدخين داخل السيارة ٫ لأن هناك مضار صحية كثيرة ٫ ولكن نحن في هذا المقال فى موقع ويكيموبايل بصدد تقديم طريقة فعالة من أجل إزالة رائحة السجائر من داخلية السيارة.

في البداية ٫ لابد من تنظيف طفاية السجائر الخاصة بالسيارة جيدا ٫ بل وغسلها بالماء والصابون وتنشيفها جيدا قبل تركيبها مرة أخرى ٫ لأن الطفاية تحتفظ براذحة السجائر إلى الأبد ٫ إلا اذا تم غسلها.

دخان السجائر ورائحتها تعلق بعفش السيارة ٫ خصوصا القماش٫ مثل السقف وسجاد الأرضية٫ لهذا عليك أن تحضر قليل من صودا الخبز أو الباكينج صودا وانتبه أن تكون باكينج صودا و ليس باكينج باودر ٫ وهي متوفرة في كل البقالات ومحلات السوبر ماركت وسعرها رخيص جدا ٫ وانشرها على أرضية السيارة ٫ يفضل تركها لأطول فترة ممكنة ٫ سيعمل هذا المسحوق على شفط الروائح الكريهة من سجاد الأرضية ٫ وبعد ذلك قم بشفطها بالمكنسة الكهربائية .

الخطوة الثانية ٫ أحضر طاستان من البلاستيك ٫ وعبئها بالماء ٫ وضع مع الماء قليلا من الخل المركز ٫ وقم بوضع قطعة قماش داخل كل طاسة٫ ضع واحدة منها في الأمام ٫ والثانية في الخلف ٫ لأطول فترة ممكنة ٫ سيعمل الماء والخل على شفط رائحة الدخان .

الخطوة الأخيرة وهي الأهم ٫ قم بتبديل فلتر الهواء الداخلي ٫ لأن رائة الدخان تعلق به ٫ وبعد أن تنفذ هذه الخطوات ٫ ستزول رائحة السجائر من السيارة .


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض