كيف يغطى الواي فاي جميع أنحاء المنزل أو المكتب؟

http://www.gadgetreview.com/wp-content/uploads/2011/09/netgear-WN3000RP.jpg
أصبحت من الضروريات أن يكون الوايفاي يغطي جميع أنحاء المنزل حيث أصبح الآن كل فرد من أفراد العائلة يملك هاتفاً محمولاً كما أصبح من العادي أن يكون بالمنزل أكثر من كمبيوتر أو تابلت، و إن كان المنزل به أطفال فقد يكون لديك تابلت الأطفال مثل تابلت سامسونج. ليس هذا فقط لكن يمكن أيضاً أن يكون بالمنزل تليفزيون ذكي بحاجة إلى وصلة إنترنت أو أجهزة الألعاب التي تحتاج للإنترنت لممارسة الألعاب.
لتحقيق كل متطلبات الأسرة أصبح من الضرورة أن يكون الوايفاي فاي يغطي جميع أنحاء المنزل و قد يساعد على هذا جهاز مقوي الوايفاي أو أن تنفق الكثير من المال على عمل وصلات أو شراء مودم غالي السعر.
قدمت شركة لينك دي إس إل الحل العملي المعقول السعر لهذه المشكلة و هو جهاز مقوي الوايفاي. من إسم الجهاز تستطيع أن تستنتج عمله حيث يقوم بتقوية إشارات الوايفاي لتصل لأماكن لا يغطيها الراوتر الخاص بك. يعمل هذا الجهاز أيضاً على الأجهزة الموصلة فإن كان لديك جهاز كمبيوتر يصعب وصله بالإنترنت فهذا الجهاز سيساعد في حل هذه المشكلة.
كيف يعمل هذا الجهاز بالضبط؟ تابع القراءة لتعرف الإجابة
لمعرفة أي مكان يناسب وضع هذا الجهاز كل ما عليك عمله هو الضغط على زر WPS في الراوتر ثم الضغط على زر تقوية المدى في جهاز تقوية الوايفاي لتظهر لك خمسة نقاط إشارة مضيئة في الجهاز لترشدك لأفضل مكان تضع به الجهاز. حيث يفضل وضع الجهاز في مكان تنير فيه ثلاثة نقاط إشارة و التي توضح مدى قوة إشارات الوايفاي في هذا المكان لضمان أعلى مستوى أداء.
الخطوة التالية ستكون الضغط على زر تقوية المدى ليعمل الجهاز و يقوي إشارات الوايفاي التي ستعمل بسرعة 300 ميجابيت في الثانية . هو مناسب لتصفح الإنترنت، ممارسة الألعاب و عمل مكالمات الفيديو. الجدير بالذكر أن الجهاز يعمل جيداً مع أجهزة أخرى وايرلس802.11n/g/b كما يعمل جيداً مع أجهزة تعمل ببرنامج عمل ويندوز 8 أو إس أي أنه سيعمل بكفاءة مع الراوتر الخاص بك.
يأتي الجهاز بتصميم مضغوط صغير الحجم فلن يبدو غريباً في أي مكان يوضع فيه كما أن هذا الحجم الصغير يساعد على نقله من مكان لآخر بسهولة.
واحدة من أهم مميزات الجهاز هي خاصية " إيثرنت بورت" و التي تتيح له العمل كمنظم وايرلس لوصل عدة أجهزة مثل بلو راي بلايرس، دي في أر و إنترنت التليفزيونات.
في النهاية يمكن القول أن هذا الجهاز هو الحل العملي لمعظم المشاكل التي تواجه مستخدمي الإنترنت. هو متوفر بسعر مناسب حوالي 220 جنيهاً مصرياً. إن كنت واحداً من هؤلاء فعليك التفكير في شراء هذا الجهاز.
http://www.reviewzat.com/images/wifi_extender_in_article_1.jpg http://www.belkin.com/images/productmt/548233/372.jpg

http://www.sitecom.com/img/ProductList/2056/wlx-2006-wi-fi-range-extender-n300.jpghttp://blog.mwave.com.au/meh/terence/networking/asus/WN3000RP-01.jpg

https://webshop.cashconverters.com.au/thumbnail/850x520/1623225-netgear-universal-wifi-range-extender-wn3000rp-0.jpg

http://technetz.com/wp-content/uploads/netgear-wireless-signal-booster-2.jpg

http://www.gogi.in/wp-content/uploads/2013/02/Netgear-WN3000RP-action.jpg

http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2009/09/netgear-wwan-router_1.jpg

http://img2.zol.com.cn/product/36_450x337/560/ce73noxk9Ae2.jpg

http://technetz.com/wp-content/uploads/netgear-wireless-signal-booster.jpg
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض