افضل موقع ترجمة عبر الانترنت

أصبحت الترجمة الآن عملية هامة سواء للطلاب في الجامعات أو المدارس أو في الأعمال و الوظائف التي ترتبط بإستخدام لغات أجنبية ، و كان ذلك بفضل العولمة و الإرتباط الوثيق مع العالم الخارجي ، و لكن تفريبا معظمنا يعرف القليل عن هذه الخدمات ، و قد لا نعرف غير جوجل للقيام بهذه الوظيفة على الرغم من وجود العديد من مقدمي خدمة الترجمة ، و التي جمعنا لكم مجموعة من أفضلها في هذا المقال .
http://media.creativebloq.futurecdn.net/sites/creativebloq.com/files/images/2011/11/google-translate-615.jpg
افضل خدمات الترجمة عبر الانترنت :
خدمة ترجمة من جوجل ترنسليت google translate ، و يقوم بترجمة 72 لغة ، أحدهم لغة الأزربيجان و التي يترجمها إلى الإنجليزية و هو ما لا تجده في أي مكان أخر ، و يقدم الموقع أكبر عدد من خدمات الترجمة للمحترفين و المبتدئين .
خدمة ترجمة من ديكشنري دوت كوم dictionary.com ، و يترجم 53 لغة من بينهم الأيسلندية و المالطية ، بالإضافة إلى اللغات الأساسية ، و يحتوي على حد 300 حرف ترجمة .
خدمة ترجمة من بينج bing ، و يترجم 44 لغة ، مع واجهة جذابة للمستخدمين كجوجل ، مع نظام  buzz ، و يتميز بالعديد من خصائص الترجمة الجذابة .
خدمة ترجمة من فري ترنسليشن free translation ، و يترجم 41 لغة بينهم البنغالية ، و لكن تظل اللغات الأكثر إستخداما في الترجمة هم : الإنجليزية و الفرنسية و الأسبانية و الإيطالية و البرتغالية .
خدمة ترجمة من بابل إكس إل babelxl ، و يقدم ترجمة متميزة ل 36 لغة مختلفة .
خدمة ترجمة أي ترنسليت 4 إي يو itranslate4.eu ، و هو أداة الترجمة المفضلة للكثيرين ، و يعد أكثر المواقع الترجمة جاذبية و إثارة ، و يترجم من و إلى 35 لغة مختلفة عبر العديد من محركات البحث المختلفة على حد السواء ، و يسمح لك بالمقارنة بين ترجمات مختلفة ، مع وجود دقة و فهم للغات غير منتشرة كالكازاخستانية و الأوكسانية .
خدمة ترجمة من بيبيلون babylon ، و يترجم 30 لغة مختلفة ، مع نموذجين للغة الصينية ، و له قدرات ترجمة متميزة تقارن بأفضل مواقع الترجمة .
خدمة ترجمة من سيسترانت systranet ، و يعد أحد أقدم بمقدمي خدمة الترجمة و التي يعود تاريخها إلى عام 1968 ، و يترجم 15 لغة مع اللغات ال 5 الأكثر شعبة  الإنجليزية و الفرنسية و الأسبانية و الإيطالية و البرتغالية ، و هو المترجم وراء برنامج ترجمة mac .
خدمة ترجمة من بابل فيش babelfish ، و يترجم 75 لغة من و إلى ، و يتطابق مع 300 حرف كحد للحروف .
خدمة ترجمة من ريفيرزو reverso ، و هو موقع محبب يترجم فقط 9 لغات ، مع خيار قراءة الترجمة كاملة في اللغة المحدد الترجمة إليها .



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض