افضل طرق زيادة معدل الحرق للدهون

http://up.n4hr.com/ups/uploads/1ca2e132ad.jpg
حرق الدهون و السعرات الحرارية هو الأساس للنجاح في نظام الريجيم الصحي و إنقاص الوزن ، و عن طريقه و على حسب مدى فاعليته يخسر الجسم الدهون ويمنع أي زيادة في الوزن حتى لمن يريدون تثبيت الوزن ، و لكي نقوم بزيادة معدل الحرق بالإضافة إلى تناول الأطعمة التي تساعد على ذلك يجب القيام ببعض الخطوات التي تغير و تعدل في سلوك حياتنا اليومي للأصح و من ثم يزيد معدل الحرق ، و قد جمعنا لحضراتكم في هذا المقال مجموعة من أفضل هذه الطرق .
افضل طرق زيادة معدل الحرق في الجسم :
النوم sleeping ، فالحصول على قدر كاف من النوم هو أحد عوامل زيادة معدل حرق الدهون ، حيث وجد الباحثون صلة عميقة بين عملية حرق الدهون و النوم الكاف ، و بالتالي فإن العكس صحيح .
شرب الشاي الاخضر green tea ، وهذا ليس فقط لأنه شراب صحي و غني بمضادات الأكسدة ، بل لأنه كذلك يزيد من معدلات الحرق ، بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على سعرات حرارية ، و يمكنك تناوله أكثر من مرة يوميا .
القيام بتمارين الرياضية working out ، فالقيام بتمارين مكثفة و سريعة يزيد من تحريك عملية التمثيل الغذائي و حرق السعرات الحرارية .
تناول وجبة الإفطار breakfast ، فالإفطار حتى و لو على وجبة خفيفة كعلبة زبادي ، يعطيك طاقة و يزيد من معدل الحرق طوال اليوم .
تناول أطعمة الحديد iron ، حيث يجب تناول الخضروات و الفواكه الغنية بالحديد ، ليس فقط لحماية الجسم من الأنيميا ، و لكن لأنه كذلك يزيد من معدل الحرق للدهون .
شرب المياه water ، حيث أن شرب كمية كافية من المياه يسرع من عملية الهضم و حرق الدهون ، و يوصى بشرب 8 أكواب من المياه على الأقل يوميا .
الأطعمة الحارة spicy foods ، فعند إعداد الطعام تذكر إضافة بعض من الأطعمة الحارة كالفلفل الحار ، حيث أنه من شأنه القيام بزيادة معدل الحرق .
القيام بأنشطة squeeze in some cardio ، فركوب الدراجة لمدة 45 دقيقة من شأنها زيادة معدل الحرق لأكثر من 12 ساعة ، لذلك حاول إستبدال سيارتك بدراجة في بعض الأوقات .
تناول طعامك بحكمة eat wisely ، ففكر جيدا قبل تناول الأطعمة التي تضر بصحتك و تزيد من وزنك ، و إستبدلها بأطعمة أخري صحية و مفيدة و تزيد من معدل الحرق كالتونة و البيض و الجريب فروت .
تناول القهوة coffee ، حيث أن المشروبات التي تحتوي على الكافيين تمتص سريعا في الدم و تسرع معدل ضربات القلب و تزيد معدل الحرق حتى بعد 3 ساعات من تناولها .
الضحك بكثرة laughing alot ، و الضحك هام للصحة العامة ، و بالإضافة إلى ذلك وجد العلماء أن الضحك مايزيد عن 10 دقائق يوميا يزيد من حرق السعرات الحرارية .
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhuwM5kYS8Q40v34LfTD7we0RRXe9PAMYH0a14Edcy0S3VEcVEsr3Tgg1khjCr-KKzFxQ16d49uYlAFOMT7a2A2YFc45E1raaHUQ_d7yBpjCbB0HqxbjGlki5ikPFjDja5XP6ZE46OBbKSj/s1600/1459258_1451265098433481_473691437_n.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض