افضل اواني الطهي بالبخار

إنتشر على مدى واسع في الآونة الأخيرة إستخدام أواني الطهي بالبخار ، سواء كانت كهربائية أو عادية ، و هي لها عدة فوائد صحية فهي تستخدم البخار الناتج لطهو الطعام ، مما يجعل الطعام صحي و مفيد حيث يحتفظ الطعام بقيمته الغذائية ، و كذلك يتم طهو الطعام في وقت أقل ، و قد تختلف بعض الخصائص البسيطة بين الأواني على حسب ماركة كل منها ، و قد جمعنا اليوم لحضراتكم أفضل الماركات حتى تختاروا ما يناسبكم .
افضل اواني الطهي بالبخار :
هاميلتون hamilton beach digital steamer ، و هي مصممة للمزيد من خيارات الطهي مع مستويين ، و قابلية لإزالة أحدهم ، مع الإحتفاظ بالطعام دافئا عندما يكون جاهزا ، و تناسب طهو الخضروات و الدواجن و الأسماك .
أوستر oster 5712 ، و تخلق بخار فوري لإعداد جميع أنواع الطعام ، مع شاشة  lcd  ، و موقت ل 95 دقيقة ، مع نظام حفظ تدفئة تلقائي ، و نظام ملء مياه خارجي ، سعة وعاء 3,8 لتر و أخر 2,3 لتر ، ومطابقة لمواصفات إنتاج أمريكا الشمالية .
تيفال t-fal vc133851 ، مع 2 وعاء بسعة 4 لتر ، و جهاز توقيت 60 دقيقة ، و سهولة التخزين ، مع ضمان عام .
أوستر oster ckststmd5-w ، مع إثنين من الأوعية الشفافة بسعة 5 لتر ، وموقت تلقائي 60 دقيقة ، و إيقاف تلقائي عند فراغ المياه أو إكتمال الدورة ، آمنة التنظيف في غسالة الصحون .
أروما هاوس ويرز aroma houseware arc ، و تسوي إلى 1-3 أكواب من الأرز ، و تحتفظ به دافئ لمدة ساعة ، مع مفاتيح بسيطة و تعامل بلمسة واحدة ، و هي غير لاصقة ، و تغسل جميع المكونات في غسالة الصحون لسهولة التنظيف ، يمكن طهو الخضار مع الأرز في وقت واحد .
http://www.aroma-housewares.com/images/items/335x335/ARC-1000.jpg
راشيل راي rachael ray ، و هي قوية و ملونة و غير لاصقة ، غطاء زجاجي مع سهولة فتح ، و الإستانلس ذو جودة عالية ، و مقابضه مريحة ، و نظام صب مزدوج لقوة إضافية ، آمنة في الفرن حتى 350 درجة فهرنهايت .
بروجرسيف انترناشونال progressive international ، و هي حلة صغيرة لتعمل في الميكروويف ، ومناسبة للخضروات المجمدة ، و هي مصنوعة من البلاستيك ، مع غطاء ذو لون أبيض ، آمنة للتنظيف في غسالة الصحون .
كوكس إستاندرد cooks standard ، و هي مصنوعة من الإستانلس ستيل 18/10 مع الألومنيوم ، و المقابض الباردة ، و آمنة التنظيف في غسالة الصحون ، و تستخدم في الفرن حتى 500 درجة فهرنهايت ، ضمان مدى الحياة ضد عيوب الصناعة .
مير كوك وير meyer cook ware ، و هي مصنوعة من الإستانلس ستيل 18/10 و قاعدة ألومنيوم ، مع غطاء محكم ومقابض باردة ، و آمن في الفرن حتى 350 درجة فهرنهايت ، مع ضمان مدى الحياة ضد عيوب الصناعة .
كووك إن هوم cook n home ، و هي  مصنوعة من الإستانلس ستيل ، تقوم بتوزيع جيد للحرارة ، مع مقابض قوية ، تتكون من 3 أجزاء ، و غطاء زجاجي ، و يمكن تنظيفها في غسالة الأطباق .
http://www.drsarasolomon.com/wp-content/uploads/2013/02/photo-copy-81.jpg

http://walmart.ugc.bazaarvoice.com/1336/130630/photo.jpg

http://dimg.dillards.com/is/image/DillardsZoom/03986831_zi?$c7product$
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليقان (2):

  1. شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة المنزل تقدم افضل الخدمات فى تنظيف حيث تقوم شركةتنظيف بالمدينة المنورة بخدمة تنظيف منازل بالمدينة المنورة ,تنظيف شقق بالمدينة المنورة,غسيل شقق ,تنظيف شقق بالمدينة المنورة
    تنظيف شقق بالمدينة المنورة
    اتصل على :0500927360
    http://elmnzel.com/cleaning-medina

    ردحذف
  2. شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    شركة النسر الذهبى تسعى لتقديم افضل الخدمات فى تنظيف فنحن شركة شركة تنظيف بالمدينة المنورة النسر الذهبى متخصصة فى تنظيف تقوم بافضل الخدمات فى تنظيف منازل بالمدينة المنورة و تنظيف فلل بالمدينة المنورة و غسيل شقق بالمدينة المنورة كما ان شركة النسر الذهبى هى شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة من افضل الشركات التى تقوم بخدمة تنظيف شقق بالمدينة المنورة و تنظيف كافة محتويات شقق من تنظيف غرف النوم ,تنظيف الارضيات ,تنظيف مفروشات من غسيل كنب,غسيل سجاد ,تنظيف كنب
    شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة
    اتصل على :0540906041
    https://nsrzhbi.com/cleaning-company-in-madinah/


    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض