سعر مواصفات مينى رودستر 2014 MINI Roadster

التصميم المكشوف والمدمج الذي ينبض بأسلوب MINI الشهير هو التصميم السادس الذي ينضمّ إلى عائلة MINI وأولى سيارات العلامة التجارية ذات المقعدين المكشوفة. إنّه طراز يجسّد طابع القيادة الرياضي المرح في الهواء الطلق.
http://www.autoweek.com/storyimage/CW/20111029/CARNEWS/111029858/AR/0/-Mini-roadster-2012.jpg
على صعيد التصميم، إنّ إعادة إنتاج تصميم MINI الأصلي بمقاييس سيارة رودستر يمنح هذا الطراز جاذبية مميّزة لا مثيل لها. وتمتاز MINI Roadster برقيّها وشكلها المميّز وانحناءاتها الانسيابية من السقف إلى الصندوق. وفي الوقت عينه، ينسجم الطراز الجديد مع هوية العلامة التجارية وذلك بفضل خصائص التصميم البارزة مثل الجوانب سداسية الزوايا التي تميّز شبكة المشعاع، والإطار الأسود الذي يلفّ أدنى الهيكل، والمصابيح الأمامية الدائرية كبيرة الحجم، والمصابيح الخلفية العمودية المثبّتة على أقصى جانبي خلفية السيارة، بالإضافة إلى إطار ملفت للنظر للمؤشرين الأمامين على جانبي السيارة.

ولتسليط الضوء أكثر على شخصية هذه السيارة الجديدة طراز رودستر، سوف تتوافر مجموعة من الطلاءات المميزة، اثنان منها غير معدنيين وستّة ألوان معدنية لهيكل MINI Roadster بينما يحافظ السقف على لونه الأسود تماشياً مع التقاليد البريطانية لسيارات الرودستر. إلى ذلك، تسمح الخصائص المتمثلة بالخطّين الرياضيين على غطاء المحرّك المتوافرة بثلاثة ألوان، وغطاء الصندوق والرفراف الخلفي لصاحب السيارة بإضافة لمساته الشخصية.

ولا تقلّ المقصورة الداخلية امتيازاً عن الهيكل، وتمتاز هي أيضاً بخصائص ملفتة للنظر. وتشمل أنماط MINI التقليدية من المقاعد والتنجيد المقاعد الرياضية الحصرية بلون الكراميل، كما تتوافر المقاعد باللون الأسود المخرّم باللون البيج. ويمكن طلب الدرزات بأحد الألوان الستة المتوافرة، كما يمكن الحصول على اختيار الأحمر Chili Red في نسخة MINI John Cooper Works Roadster. والجدير ذكره هو أنّه تتوافر خمسة توليفات جاهزة من الألوان، ويمكن لعشاق MINI أيضاً استكشاف خيارات التصميم الداخلي المتوافرة ضمن مجموعة MINI Yours.

http://www.blogcdn.com/www.autoblog.com/media/2009/09/p90047185-630.jpg

وتؤكّد MINI Roadster شخصيتها الراقية من خلال مجموعة عالية الجودة من التجهيزات المعيارية التي نذكر منها التكييف، ونظام دعم توجيه عجلة القيادة خلال زيادة السرعة، والمرايا الخارجية القابلة للتعديل كهربائياً، ونظام قياس المسافات خلال ركن السيارة، والمقاعد القابلة لتعديل ارتفاعها، فضلاً على النظام الصوتي ومشغّل الأقراص المدمجة المتماهي مع أقراص MP3، و مأخذ AUX-IN في لوحة التجهيزات المركزية. وفي ما يتعلّق بمستويات الراحة، فيمكن تحسينها من خلال تحديد الخيارات المميّزة مثل مصابيح الزينون القابلة للتكيف، والإطار الأسود للمصابيح الأمامية، ونظام الدخول المريح، ومؤقت Always Open Timer. إلى ذلك، توفّر MINI Roadster إمكانية استعمال نظام MINI Connected الترفيهي في السيارة إضافة إلى وظائف التواصل.

وتجدر الإشارة إلى أنّ أحدث جيل من المحرّكات رباعية الأسطوانات بسعة 1.6 ليتر، والمجهّز بتكنولوجيا التيربو الثنائي سيتوافر في نسخة John Cooper Works (قوة 211 حصاناً)، وCooper S (184 حصاناً)، وCooper (122 حصاناً).

وسوف تتوافر MINI Roadster، سادس أفراد عائلة MINI، التي تنضمّ إلى MINI Cooper، وMINI Cooper S، وMINI Cooper Cabrio، وMINI Clubman، وMINI Countryman، وMINI Coupe، وMINI John Cooper Works، لدى مختلف وكلاء MINI الحصريين وموزّعيها المعتمدين في المنطقة
السعر 135000 ريال سعودى 
http://static.usnews.rankingsandreviews.com/images/article/201201/124238/2012_Mini_Roadster_445w.jpg

http://pictures.topspeed.com/IMG/crop/201110/2012-mini-roadster-78_600x0w.jpg

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhLZOcVlBpryMNcFURXT8kEhQG3OTAQt6zDWEVDdo2kbbYonICtEriGAqJlyb2hpIPb4P-UDXlH1KLWsfDPzWZ-UP8Bekw-UCFVlFk4oGxRLUMMyJGCrnnaMwIY7cPh3rBP74IdCGyyomM/s400/mini-roadster-2012_2.jpg

http://pictures.topspeed.com/IMG/crop/201110/2012-mini-roadster-66_460x0w.jpg

http://www.blogcdn.com/www.autoblog.com/media/2012/01/mini-roadster-detroit-2012---02-opt.jpg

http://www.sportscarzone.com/wp-content/uploads/2009/09/MINI-Roadster-5.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض