خلطات للعناية بالشعر الجاف

http://tebasel.com/mag/wp-content/uploads/20120708-185235_h4301717.jpg
هل تعانى من مشاكل الشعر الجاف ..؟!! هل تعانى من تقصف وتلف الشعر ..؟؟! اليك أفضل ثلاث وصفات فعالة للعناية بالشعر الجاف والتخلص من جفاف الشعر وتلفة وتقصف الشعر .

خلطات للعناية بالشعر الجاف

الخلطة الاولى
اخلطي بيضتين مع ثلاث ملاعق طعام من زيت الزيتون أو زيت اللوز، ثمّ أضيفي إلى المكونات ملعقة من العسل، واخلطيها جيّداً، ثمّ ضعي المزيج على شعرك، ولفيّه بمنشفة ساخنة لمدّة نصف ساعة، وبعدها اغسليه بالشامبو والماء الفاتر. (زيت اللوز للعناية ببشرتك وشعرك)
الخلطة الثانية
اخلطي ثلاث ملاعق من جل الألوفيرا ( فوائد الألوفيرا الجماليّة) مع ملعقة ونصف من زيت اللوز، ثمّ أضيفي إليها ثلاث ملاعق من اللبن الزبادي، واخلطيها جيّداً، وضعي المزيج على شعرك لمدّة نصف ساعة على الأكثر، ثمّ اغسليه بالماء الفاتر.
الخلطة الثالثة
عد أن تغسلي شعرك، أحضري نصف كوب من العسل، وامزجيه مع نصف حبّة من ألأفوكادو وملعقة من زيت الزيتون، وابدئي بتدليك شعرك وفروة رأسك بهذه المكونات، ولكي تحصلي على نتيجة مضاعفة، أضيفي إلى المزيج القليل من الشامبو الذي تستعملين.
مهما كان جمال التسريحة التي تريدين الظهور بها، إنّ صحّة شعرك هي التي تظهر أولاً، لذا عليك الحرص الشديد في العناية به، خصوصاً إذا كنت تعانين من جفافه، فالشعر الجاف هو مقدّمة للشعر التالف والمتقصّف، ولهذا إليك ثلاث وصفات طبيعيّة للعناية بشعرك الجاف:
  • خلطة البيض والزيوت
  • خلطة العسل والأفوكادو
  • خلطة الألوفيرا

فى حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات