ميني كوبر 2014 صور واسعار ومواصفات MINI Cooper 2015

حصلت ميني كوبر 2014 علي عده تحديثات للتصميم الخارجي، مما اعطي شكلاً اكثر رياضيه بصوره رائعه، وتُبرز الصور بعض التفاصيل الهامه حيث وضحت لنا ان السياره اصبحت اطول، واعرض من الجيل الحالي بفضل قاعده العجلات الجديده «UKL» والتي سيتم استخدامها في طرازات في العديد من طرازات مجموعه BMW اماميه الدفع.
السياره اصبحت اخف وزناً ايضاً بسبب استخدام مواد خفيفه الوزن مثل الكربون فيبر والالمنيوم، ومع اضافه نظام التوجيه الاليكتروني الجديد، و نظام توزيع قوه المحرك علي العجلات الدافعه، ستساهم تلك العوامل في تحسين اداء السياره عند المناورات والانعطافات القاسيه.
وحصلت ميني كوبر 2014 الجديده علي تغيير في الواجهه بفضل المصابيح الاماميه المميزه الاكبر حجماً والتي يتخللها خطوط انبوبيه من موحدات «LED» للاضاءه النهاريه. وتوسط الواجهه شبكه جديده بتصميم حديث، كما حصل المصد الامامي علي تصميم جديد بخطوط تصميميه بارزه تتخللها فتحات لمرور الهواء، كما يظهر صغر حجم النوافذ وخاصه النافذه الخلفيه التي اصبحت اصغر حجماً مقارنه بالجيل الحالي، وهذا يعود لزاويه ميل السقف التي لعبت دور بارز في ملامح التصميم الجديد للسياره.
اما اكثر ما سيميز ميني كوبر الجديده فهي مجموعه محركات السياره، حيث زودت ميني سيارتها الجديده بمجموعه جديده كلياً من المحركات منها المحرك الثلاثي الاسطوانات بسعه 1,5 لتر للموديل الاساسي، ويتمكن هذا المحرك من انتاج 134 حصان، بجانب عزم دوران يصل الي 162 نيوتن/المتر يصل لاقصاه بدايه من 1,250 دوره في الدقيقه.
اما المحرك المنتظر ان يكون مصدراً لقوه موديل ميني كوبر S فهو محرك رباعي الاسطوانات بسعه 2,0 لتر يستطيع ان ينتج 189 حصان، مع عزم دوران يبلغ 280 نيوتن/المتر.
كشفت ميني عن معلومات جديدة عن انظمة السلامة الموجودة في كوبر 2014, والتي سيتم تدشينها في معرض لوس انجلوس الشهر المقبل. ستحصل كوبر 2014 على الكثير من انظمة السلامة التي تحسّن من الرحلات عليها عن الأجيال السابقة. قبل ان نذكرها, نودّ ان نذكّركم ان ميني كوبر 2014 تخلّصت من لوحة القيادة التي اعتدنا عليها بها. فقد حلّ محل العدّاد الكبير في الوط, شاشة معلومات. واصبح موضع العدّادات امام السائق كالسيارات الإعتيادية. اول انظةم السلامة في ميني هي الشاشة الشفّافة الصغيرة اعلى العدّاد. هذه الشاشة ترجع الى داخل لوحة القيادة عند عدم استخدامها, وتعمل مثل الشاشات الشفّافة التي يتم اسقاطها على الزجّاج الأمامي. ولكن بدلاً من ذلك, توجد على شاشة شفّافة خاصّة بها. عليها يتم عرض سرعة السيارة, وتوجيهات نظام الملاحة, والمعلومات الترفيهية مثل اسم الإغنية التي تستمع اليها. وتُعرض ايضاً عدّة تنبيهات بلوحات المرور مثل التنبيه بلوحات عدم تجاوز السيارات, ولوحات السرعات القصوى. تستخدم السيارة شاشة في وسط لوحة القيادة, التي تستبدل مكان العدّادات القديم. في هذه الشاشة, تُعرض السيارة بقيّة انظمة السلامة الموجودة. مثل نظام التنبيه باقتراب حادث, ونظام التنبيه بوجود مشاة امام السيارة. يتم التقاط السيارات والمشاة امام السيارة بكاميرا موجودة خلف المرايات الخلفية. اذا التقطت السيارة اي حالة تحذيرية, تقوم بإطلاق صوت ينبّه السائق. وان لم يستجب السائق بسرعة, تقوم السيارة باستخدام المكابح اوتوماتيكياً للتوقف قبل حصول الحادث او للتقليل من الإصابات. كما ان المصابيح الأمامية بالسيارة تعمل اوتوماتيكياً بين المصابيح المنخفضة والعالية, وفقاً لما تلتقطه السيارة للتخفيف من سطوع المصابيح على سيارة مقابلة لها. وتم تزويد السيارة ايضاً بمثبّت سرعة متكيّف يلقط حالة حركة المرور بكاميرا تسجّل بالفيديو. وتوجد ايضاً كاميرا خلفية, ونظام مساعد للركن العرضي. في تقرير سابق, كشفت لنا الشركة عن المواصفات الكاملة لكوبر 2014, وشاهدنا صورها التجسسية دون تمويهات. والان بعد هذه المعلومات, لا يوجد ما سيفاجئنا في السيارة عندما يتم الكشف عنها في معرض لوس انجلوس نهاية الشهر القادم. 

  https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEg2VBs9tR2ZonXQ92AeCCG7ow21CzBDuyjutRBIaHCt34P8BfGRA6pgUOHD_LVSd7diV39AAXjCWneY3MajBen8WQFaMx0VcYf_92qltaohlKYtr8L4tpVVBBu3G4QhRqUbaX4Z3ma3JCU/s640/22-2012-mini-cooper-coupe-fd.jpg
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض