مواصفات سامسونج جلاكسى جى Samsung Galaxy J

عيوب صور مواصفات سامسونج جلاكسى جى Samsung Galaxy J الوان مميزات مواصفات سامسونج جلاكسى جى Samsung Galaxy J مراجعة ريفيو مواصفات سامسونج جلاكسى جى Samsung Galaxy J
http://www.rickychew.com/wp-content/uploads/s_5ce3898a5535484a82c0e168ad99ea27.jpg

كشفت شركة سامسونج الكورية يوم الجمعة رسميًا عن هاتفها الجديد Samsung Galaxy J والذي سيتوفر بمواصفات مرتفعة وألوان متعددة.
يحمل هاتف Galaxy J شاشة بقياس 5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل عالية الوضوح ويعمل بمعالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 جيجاهرتز مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأمامية بدقة 2 ميجابيكسل. ويحمل الجهاز بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير ويدعم بطاقات microSD لزيادة السعة التخزينية.
يتميز الهاتف بألوان الجهة الخلفية منه، حيث يتوفر بألوان متعددة هي الأزرق والأبيض والأحمر. الجهاز مخصص للسوق اليابانية خلال الفترة الحالية و يُذكر أن سامسونج كانت قد أعلنت عن هاتف Galaxy Round بشاشة منحنية، وهو أول هاتف من سامسونج يعمل بشاشتها المرنة الجديدة التي تتميز بقابلية استخدامها لصناعة هواتف بأشكال جديدة، وبمقاومتها العالية للكسر.
أعلنت “سامسونج” عن أول إطلاق للهاتف Galaxy J الذكي الجديد خارج السوق اليابانية، وذلك عندما طرحته الشركة، الاثنين، في السوق التايوانية.
ويندرج الهاتف Galaxy J تحت فئة الهواتف الذكية “عالية المواصفات”، حيث يجمع بين بعض من مميزات هاتفي “جالاكسي إس 4″ و”جالاكسي نوت 3″ الذكيين.
ويضم الهاتف الذكي الجديد شاشة من نوع “سوبر أموليد” قياس 5 بوصة، وتعمل بدقة Full HD، إضافة إلى معالج رباعي النواة من نوع “سنابدراجون 800″ يعمل بسرعة 2.3 جيجاهرتز.
ويملك الهاتف Galaxy J ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت، وذلك إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، كما يعمل الجهاز بنظام “أندرويد 4.3″ المعروف اختصاراً باسم “جيللي بين”.
هذا، وقد تم تصميم الهاتف الذكي الجديد بشكل قريب من هاتف “جالاكسي نوت 3″، إلا أن “سامسونج” أضفت على الجهة الخلفية من الهاتف تأثير يعطي إحساس بصنعها من المعدن بدلاً من الجلد كما هو الحال في الهاتف اللوحي.
ولم تكشف الشركة الكورية الجنوبية بعد عن خططها لطرح الهاتف في بقية الأسواق العالمية، حيث يتوقع أن توفر الشركة نسخة عالمية من الهاتف مع حلول الربع الأول من العام المقبل

http://www.rickychew.com/wp-content/uploads/s_7bf4ae15e6674e87a45c1bba4eb3f1ee.jpg

 http://www.rickychew.com/wp-content/uploads/s_bacd05980f9c41e9984a0f919fd7ece8.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض