الأن يمكنك أستخدام الأيفون... كصاعق كهربائي


الأن يمكنك أستخدام الأيفون... كصاعق كهربائي

قام المطوران سين سيمون وسيث فرووم بإبتكار أضافة خاصة للأيفون بأسم (Yellow Jacket) تمكن صاحب الهاتف من استخدامه كمسدس كهربائي صاعق. 
  الأبتكار الجديد عبارة عن غطاء فريد من نوعه صُمم ليس لحماية الآيفون فقط أو لمنحه طاقة إضافية فحسب، بل وأيضا لحماية صاحبه من عمليات السرقة أو السطو أثناء التنقل من مكان لآخر. 
  يتيح الغطاء لمالك الهاتف استخدامه كمسدس كهربائي صاعق يدافع فيه الشخص عن نفسه جراء تعرضه لجريمة عنف أثناء سيره في الطريق أو حتى داخل مكان ما، أي أنه مصمم لاستخدامه في حالات الطوارئ كوسيلة للدفاع عن النفس. 
  يعتبر هذا الغطاء أو الصاعق الكهربائي الذي أُطلق عليه اسم "السترة الصفراء-Yellow Jacket" أول غطاء صُمم لهذا الغرض في قطاع الهواتف الذكية، وذلك وفقا لمطوري المنتج. 
  الصاعق الكهربائي لغطاء الأيفون تصل قوته لـ 650 كيلو فولت عند عند استخدامه كصاعق كهربائي ليعيق حركة المهاجم، كما تسبب له ألم مبرح تكفي لتمكين مالك الهاتف من الهروب أو حتى إعطائه الوقت المناسب للاتصال برجال الشرطة. 
  ويخطط المطوران طرح هذا الغطاء بسعر 125 دولارا أمريكيا عند طرحه بالأسواق، بينما بإمكان المستخدم حجزه وشراؤه مسبقا لدى موقع (Indiogogo) الإلكتروني بسعر 100 دولار أمريكي فقط. 
  
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض