خطوات للحصول على شعر مذهل بالصور

 http://www.lahamag.com/Content/ResizedImages/447/609/outside/130417041412326.jpg
هل تحلمين بشعر كثيف وممتلئ ولماع مع لون نابض ولافت للأنظار؟ إتبعي نصائحنا واستفيدي من أحدث المستحضرات المتوافرة في الأسواق للكشف عن شعر مثالي.

حجم ممتلئلا يمكنك الحصول على مظهر ممتلئ في الشعر من دون تجعيد جيد للخصل. لا تستخدمي المشط المسنن الطرف (لأنه مخصص للمزينين المحترفين) وجربي بدل ذلك الفرشاة المسطحة. إرفعي كل خصلة على نحو عمودي ومشطيها في عكس اتجاه نمو الشعر، لمنحها المزيد من الكثافة. رشي الكثير من الرذاذ عليها ثم مشطيها في الاتجاه العادي. وإذا كان شعرك يهبط بسرعة، ضعي فرشاة صغيرة وقنينة رذاذ صغيرة في حقيبة يدك، وكرري هذه العملية خلال النهار للحفاظ على المظهر الممتلئ للشعر.

بلسم مغذٍتماماً مثل الشامبو، يعتبر البلسم المغذي ضرورياً عند غسل الشعر لأنه يعالج مشكلات الشعر ويفك تشابكاته ولا يثقله، شرط استخدامه جيداً وشطفه بالكثير من الماء. ابسطي البلسم من منتصف طول خصلات الشعر وحتى أطرافها، ولا تقتربي أبداً من الجذور. أشطفي بعدها شعرك لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق على الأقل بالماء النظيف للتخلص من كل رواسب البلسم.
جربي:
  • Pantene Pro-V Nature Fusion Conditioner.
جذور هوائيةلرفع جذور الشعر عن فروة الرأس ومنح المزيد من الحجم لتسريحتك، مشطي شعرك بعناية للتخلص من كل الرواسب العالقة على فروة الرأس. باشري من ثم في غسل الشعر بالشامبو عبر توزيع المنتج على المساحات الدهنية في فروة الرأس. دلكي الشامبو بعناية باعتماد حركات دائرية، بدءاً من الجهة الخلفية للعنق صعوداً نحو قمة الرأس. أشطفي شعرك بالماء النظيف قبل تكرار العملية. سوف تعلمين أن شعرك بات نظيفاً تماماً عندما يتحول الشامبو إلى رغوة فور بسطه على فروة الرأس.
http://www.lahamag.com/Content/ResizedImages/447/609/outside/130417041421185.jpg

لمعان فائقسرّ الشعر اللامع يكمن في تجفيفه المثالي بعد غسله. فالشعر الذي لا يزال رطباً يميل إلى المظهر الباهت وغير الحيوي. لذا، احرصي على تجفيف شعرك جيداً قبل الشروع في تصفيفه. وعند الانتهاء من التصفيف، انتظري حتى تبرد التسريحة ثم مرري أصابعك على فروة الرأس. إذا أحسست بالرطوبة، أعيدي التصفيف من جديد.

تجعيد متراصّللحصول على شعر مجعد ومتراص، باشري في ترويض الشعر مساء باستعمال المصل المحارب للمظهر الأشعث. لفي بعدها خصلاً رفيعة من شعرك حول أسطوانات رفيعة جداً أو حول محارم ورقية ملفوفة. دعي خصل شعرك ملفوفة طوال الليل. وفي الصباح، فكي الخصل عن الأسطوانات ومشطي التموجات المجعدة بأطراف أصابعك فقط.
جربي:
  • L'Oréal Professionnel Serie Expert Curl Contour Hydra Cell Nourishing and Enhancing Spray For Curly Hair.
http://www.lahamag.com/Content/ResizedImages/447/609/outside/130417041435716.jpg
الشعر القصيرحافظي على بعض الطول في الخصل الموجودة في أعلى الرأس بحيث تتاح لك فرصة تصفيف شعرك مثلما تشائين. إذا أردت الكشف عن تسريحة صبيانية، ما عليك إلا تمشيط الغرّة على الجانب لمنح التسريحة بعض الأنوثة. وإذا أردت الكشف عن تسريحة عفوية، ما عليك إلا تمشيط شعرك بأصابعك قليلاً للحصول على مظهر طبيعي. وإذا أردت الكشف عن تسريحة ندية ورطبة، ما عليك إلا استعمال الهلام أو رغوة التصفيف لترويض الخصل المتمردة ومنح التسريحة شكلاً محدداً.
جربي:
  • Clairol Herbal Essences Totally Twisted Mousse.
http://www.lahamag.com/Content/ResizedImages/447/609/outside/130417041432513.jpg
تسريحة مثاليةالتسريحة التي تصمد لوقت طويل هي التسريحة المثبتة جيداً. لذا، لفي خصل شعرك حول فراشٍ دائرية صغيرة أو أسطوانات صغيرة، ووجهي عليها مجفف الشعر على الهواء الساخن. دعي هذه الخصل تبرد من ثم لوحدها قبل فكها.
إنها الطريقة الوحيدة للحصول على خصل متموجة تدوم طويلاً والإبقاء في الوقت نفسه على لمعان الشعر.
ثمة نصيحة إضافية: قبل الشروع في تصفيف الشعر، رشي القليل من الرذاذ الواقي من الحرارة على خصل شعرك لحمايتها ومنحها المزيد من الكثافة وصدّ الرطوبة قدر الإمكان.
جربي:
  • L'Oréal Professionnel Serie Expert Absolut Repair Cellular Lait Spray Therme Reparateur Leave in.
 http://www.lahamag.com/Content/ResizedImages/447/609/outside/130417041427060.jpg
أملس مصقولللحصول على شعر مالس مثالي، استخدمي الزيت المخصص للشعر لأنه أساس ممتاز للتصفيف. وإذا كنت من عشاق مكواة التمليس، رشي أولاً القليل من الرذاذ الواقي من الحرارة على خصل شعرك لحمايتها من الحرارة. واعلمي أن هذا الرذاذ يساعد أيضاً على ثبات التسريحة والإبقاء على المظهر المالس لوقت أطول.
جربي:
  • Kérastase Elixir K Ultime Oleo-Complexe Versalile Beautifying Oil.
نحاسي لامعقد يصعب الحفاظ على اللون النحاسي الملتهب لوقت طويل. فالأصباغ الحمراء، الأقل مقاومة من غيرها، تخبو بسرعة وتميل إلى التبدل في اللون. لإحياء اللون النحاسي في الشعر وجعله نابضاً ولامعاً، استخدمي مستحضرات العناية التي هي عبارة عن صبغات مؤقتة مشتملة على أصباغ عاكسة للضوء. استعمليها بمثابة أقنعة لتعزيز قوة اللون. ثمة أنواع تستلزم البسط بواسطة القفازات لأنها تلطخ الأصابع. اتركي المستحضر على الشعر المغسول والمعصور لمدة 5 دقائق، ثم اشطفي شعرك بالكثير من الماء للتخلص من كل الرواسب. 
http://www.lahamag.com/Content/ResizedImages/447/609/outside/130417041423857.jpg

جربي:
  • L'Oréal Paris Casting Creme Gloss.
http://www.lahamag.com/Content/ResizedImages/447/609/outside/130417041429841.jpg
تموّجات ناعمةللحفاظ على ليونة التموجات في الشعر، لا بد أن تبقى الخصل خفيفة. لذا، تجنبي إثقالها برغوات التصفيف، واستخدمي بدل ذلك كريمات التصفيف المغذية التي تتيح فصل الخصل عن بعضها. ابسطي القليل من كريم التصفيف كل يوم، على شعر جاف، للحصول على تموجات مذهلة. وإذا كان شعرك من النوع الذي يمتص مكونات المستحضرات بسهولة، وزعي كريم التصفيف على الشعر المبلل والمعصور جيداً، قبل الشروع في تجفيفه.
جربي:
Pantene Pro-V Oil Replacement

http://www.lahamag.com/Content/ResizedImages/447/609/outside/130417041418873.jpg




في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات