أسرار جمال النجمات المشهورات


طلة ممشوقة، بطن مسطح، ماكياج مذهل، بشرة خالية من العيوب، شعر رائع... تملك بعض النساء موهبة الظهور دوماً بأبهى حلّة! تابعي كل ما يجدر بك معرفته حول أسرار ذلك الجمال الساحر...
عضلات مرسومة مثل هالي بيري
سرّ الجسم القوي العضلات هو التحرك مرتين على الأقل في الأسبوع، بتشغيل العضلات القلبية لتخفيف الكتلة الدهنية ولتقوية العضلات لشدّ القامة. يمكنك مثلاً الجمع بين المشي السريع ورقص الزومبا، أو الملاكمة، أو الرقص الشرقي، أو الجمباز السريع. والأهم من كل شيء الاستمتاع بالنشاط الرياضي الذي تتم ممارسته. فكلما أحببت التمرين الرياضي، ازدادت رغبتك في ممارسته. للحصول على أفضل النتائج، اجمعي بين 30 دقيقة من تمارين تقوية العضلات مع 30 إلى 40 دقيقة من تمارين تقوية عضلات القلب. ولا بد من اعتماد التغذية المتوازنة، أي الابتعاد عن الدهون السيئة والسكريات، خصوصاً في العشاء، لأن الجسم يخزنها خلال الليل. في المقابل، لا تحذفي الدهون الجيدة الموجودة في الأفوكادو واللوز والسمك الدهني. تناولي البروتينات الحيوانية أو النباتية (مثل اللحم الأبيض والتوفو) التي تقوي الكتلة العضلية، وكذلك الخضار الغنية بالألياف والفيتامينات.
 http://www.lahamag.com/Content/ResizedImages/447/609/outside/130417031321576.jpg
بطن مسطح جداً مثل جنيفر لوبيز
لا يمكن الحصول على قوام ممشوق من دون الرياضة، خصوصاً بعد الحمل أو بعد سنّ الأربعين. امتنعي قبل كل شيء عن اللقمشات الدهنية والسكرية. فهذا ضروري إذا أردت الحؤول دون تكدس الدهون في البطن وحول الخصر. فحين يكون الأنسولين قيد العمل بشكل شبه مستمر، تتكدس الدهون بصورة دائمة. استهلكي السكريات البطيئة (مثل الخبز الكامل الحبوب والبقول والأرز والمعكرونة...) في الصباح وعلى الغداء، ولكن ليس في المساء لأن الجسم يحرق بهذه الطريقة المزيد من الدهون. يمكنك أيضاً تناول المكملات الغذائية الخاصة بالبطن المسطح، والتخفيف في الوقت نفسه من استهلاك مشتقات الحليب والخضار النيئة والفاكهة التي تسبب الانتفاخ والتي يصعب هضمها.
بالنسبة إلى الرياضة، تعتبر السباحة ممتازة لأنها تنظم مستوى السكر في الدم (وبالتالي الأنسولين)، وتشدّ البطن (خصوصاً السباحة على الظهر) وتحسن حركة الأمعاء. حاولي السباحة لمدة 20 دقيقة كل يومين.
http://www.lahamag.com/Content/ResizedImages/447/609/outside/130417031324545.jpg
ماكياج مذهل مثل هيفاء وهبي
الماكياج المثالي يستلزم بشرة مثالية لكي يبدو شفافاً وطبيعياً. استخدمي كريم BB الخفيف والذي يحول دون ارتكاب أي خطأ في اللون. دلكي هذا الكريم تماماً مثل كريم النهار، ثم مشطي حاجبيك للتخلص من رواسب الأصباغ.
عززي هذا الأساس بالقليل من البودرة المبسوطة على الوجنتين للحصول على طلة صحية. أبرزي من ثم جمال عينيك برسم حاجبيك وملء الفجوات فيها بظلال أفتح من لونها الطبيعي. أبسطي القليل من الظلال القشدية البيج الذهبية على الجفن العلوي لفتح النظرة. غلّفي من ثم الأهداب العلوية بالماسكارا السوداء.
لوّني من ثم شفتيك بواسطة البلسم الملوّن الذي يرطب الشفتين ويلوّنهما في الوقت نفسه. وقبل الخروج، تحققي من ماكياجك في ضوء النهار، من دون أن تنسي النظر إلى الجانبين لتصحيح أي أخطاء محتملة.
http://www.lahamag.com/Content/ResizedImages/447/609/outside/130417031318466.jpg
بشرة مثالية مثل أنجلينا جولي ونانسي عجرم
البشرة الجميلة هي البشرة التي تتنفس. لا بد إذاً من تنظيفها بنعومة كل مساء. إنها مرحلة ضرورية. استخدمي التركيبة التي لا تشد البشرة ولا تترك إحساساً دهنياً. أزيلي الماكياج مرتين متتاليتين. في المرة الأولى لإزالة الأصباغ والتلوث، وفي المرة الثانية لتنظيف البشرة مع احترام توازنها. لا حاجة إلى القطن لأن الأصابع هي أفضل الأدوات. بدلي مستحضر إزالة الماكياج مع تبدل المواسم. في الشتاء، اختاري المستحضر الناعم لأن البشرة تكون غالباً ضعيفة ومتعبة نتيجة الهواء الجاف ووسائل التدفئة... دلّلي وجهك بمستحضر العناية كل مساء. دلّكي المستحضر لمدة دقيقتين إلى 3 دقائق، بأطراف الأصابع، باعتماد حركات دائرية صغيرة، من الذقن إلى الجبين. ملّسي من ثم البشرة براحة اليد، من وسط الوجه نحو الصدغين والأذنين والجبين. وفي الصباح، لا داعي لإزالة الماكياج مجدداً. يكفي رشّ القليل من ماء الورد أو الماء الحراري للتخلص من المادة الدهنية من دون التلاعب بتوازن البشرة. أبسطي بعدها كريم النهار من دون الإفراط في التدليك. وإذا كنت تستخدمين المصل، اختاريه من الماركة نفسها لكريم الترطيب للحصول على فاعلية قصوى.
http://www.lahamag.com/Content/ResizedImages/447/609/outside/130417031313482.jpg
شعر مذهل مثل نوال الزغبي وبلايك لايفلي
لكي يحتفظ الشعر المصبوغ بلمعانه، يجب الحؤول دون جفافه عبر تغذيته بكثافة، خصوصاً عند تعرضه للشمس والهواء. خلال العطلات، أبسطي القناع المغذي على الأطراف، ثم اربطي شعرك واتركيه على هذه الحالة طوال اليوم. في المساء، أغسلي شعرك بالشامبو للتخلص من الرواسب. دلّلي شعرك بمستحضر عناية واشطفيه بالماء. من الضروي اختيار التركيبات الخاصة بالشعر المصبوغ، الخالية من السولفات، لأن هذا الأخير لا يتناغم جيداً مع اللون ويحفز التأكسد وبالتالي زوال الأصباغ الاصطناعية بسرعة. مرة في الأسبوع، غلّفي شعرك بقناع مغذٍ ثم لفيه بورق النايلون اللاصق كي تنجح حرارة فروة الرأس في تحفيز تغلغل المكونات. وما إن تشعري أن لون شعرك بدأ يبهت، استعملي الشامبو المعزز للأصباغ والمعزز للإشراق.
http://www.lahamag.com/Content/ResizedImages/447/609/outside/130417031340498.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات