أسوء العادات التى تضر بشرتك


إذا كنت ارتكبت واحدة من تلك الأخطاء التي تضر ببشرتك فلا تستغربي النتيجة السيئة عليها! وفيما يلي سوف تتعرفين على أسوء تلك العادات الضارة لبشرتك.

واقي الشمس مرة واحدة: 

بالتأكيد عليك استعمال واقي الشمس كل صباح ولكنه في الحقيقة لا يستمر معك طوال اليوم وإنما عليك تجديده كل فترة لا تتجاوز الساعتين.

البقاء مع ماكياجك حتى أخر قطرة:
قد يكون ماكياجك مكلف ومن المغري التشبث به ولكن لو علمت كم الميكروبات والبكتريا التي تضعينها على بشرتك وعينك بعد فترة من استخدام الماكياج لن تترددين في استبداله بصفه دورية والاهتمام بقراءة تاريخ الصلاحية.
أسوء العادات لبشرتك
نسيان الذقن:
الكثير يهتمون ببشرة الوجه فقط ولا يهتمون بمنطقة أسفل الذقن مثل الوجه في حين أن هذه المنطقة جزء من الوجه وأكثر حساسية من الوجه مما يؤدي إلى بقع وحبوب الشباب.
أسوء العادات لبشرتك
نقل الجراثيم:
في كل مرة يتم الاتصال بين يديك ووجهك أو شعرك ووجهك فأنت تنقلين مجموعة من الجراثيم وإن فكرت في كم مرة تقومين بذلك يوميا سوف تذهلين من كم الجراثيم التي تنقلينها لوجهك وعينيك لذلك عليك دائما محاولة إبعاد شعرك ويديك عن وجهك قدر الإمكان.
أسوء العادات لبشرتك
الأطعمة السيئة:
السكريات هي أحد أسوء الأطعمة لبشرتك فارتفاع نسبة السكر في الدم تتسبب في إحداث تغيرات على الكولاجين والأنسجة الأخرى في بشرتك مما يجعلها أضعف وأكثر عرضة للتجاعيد.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات