أخطاء تفعليها تجعلك تبدين اكبر سنا


تبالغ كثير من السيدات بوضع المكياج بطريقة تجعلهم يبدون اكبر سنا, كما ان الملابس الغير انيقة والغير مناسبة لعمر السيدة تجعلها تبدو اكبر .

عليك عزيزتي تجنب بعض الأمور لتحصلي على عمر أصغر من عمرك، ومنها  :-
اولا” :- وضع كمية كبيرة من كريم الاساس
من أكثر الاخطاء عند وضع كريم الاساس هو وضع كمية كبيرة جدا على الوجه مما يؤدي الى وجود طبقة سميكة على البشرة وتجعلها تظهر التجاعيد و يصبح الوجه غير حيوي. لذلك ننصح بعمل ماسكات طبيعية للوجه ليبدو اكثر اشراقا.
ثانيا” :- وضع كريم لاخفاء السواد تحت العيون
عندما تضع النساء كريم لاخفاء السواد تؤذي المنطقة اكثر، لانها عبارة عن طبقة رقيقة وحساسة. لذلك ننصح بالنوم والأكل الصحي والابتعاد عن اجهاد العيون. وعدم وضع المسكارا على الرموش السفلى لانها تؤثر على المنطقة الحساسة تحت العيون وتتسبب بظهور السواد أكثر .
ثالثا” :- الشعر
دائما ما نسمع بأن المرأة بعد الزواج لا تعتني بشعرها جيدا، حيث تصبح مشغولة باطفالها وتقضي معظم وقتها معهم!
عليك سيدتي بالاعتناء بشعرك وقص اطرافه كل فترة للتخلص من التقصف و وضع زيوت تزيد من جماله و نعومته. واصبغي شعرك كل فترة بصبغات طبيعية مثل الحناء ، الكركديه ، البابونج .
رابعا” :- الملابس
احرصي على ارتداء الملابس المناسبة لك ، واعرفي ما يليق لك و لجسمك  .
فعندما تذهبين الى التسوق لشراء ملابس لاطفالك ، لا تنسي ان تشتري لنفسك بعض الملابس الجديدة لتظهري اناقتك وتبقي دائما على الموضة .


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات