ريفيو لجهاز نوكيا C7 بالصور حصريا فى ويكيموبايل


سعر نوكيا سى 7 مواصفات nokia C7 برامج nokia C7 العاب نوكيا nokia C7  صور nokia C7 ألوان نوكيا C7 ريفيو نوكيا C7 مميزات جوال نوكيا C7 مراجعة C7 نوكيا C7 بالصور Nokia C7 صور nokia C7 , تقرير جوال Nokia C7 نوكيا C7 سعر نوكيا C7 فى مصر صور نوكيا C7 عيوب نوكيا C7 محتويات علبة البيع نوكيا C7 تحميل برامج نوكيا C7 تنزيل nokia C7 مميزات Nokia C7 سعر نوكيا C7 في السعودية ثيمات نوكيا C7 موبايل nokia C7 themes nokia C7 nokia C7 specifications nokia C7 price in Saudi nokia C7 programs nokia C7 games nokia C7 apps nokia C7 update
photo
وضعت شركة نوكيا جوال نوكيا C7 جنبا إلى جنب مع نوكيا N8 ، والاثنين يعملان   بنظام سيمبيان^3 
يتطابق الجهازين في حجم تقريبا كما ترون بالصورة.

photo
  كل منهما يعمل بنظام لمس بالسعة وبشاشة 3.5 بوصة ، وكلاهما رقيقة جدا. حيث ان نوكيا N8 اكثر سمكا وذلك بسبب الكاميرا 12 ميجا 
نوكيا C7 يتميز بان سمكه نحيف كما ترون بالصورة
  PHOTOS: Nokia C7. Phones, Mobile phones, Nokia, Nokia C7, Photos, Nokia World 2010,  6 
 http://images.dailymobile.se/wp-content/uploads/2010/12/Shotgun-App-demo-on-Nokia-N8-vs-Nokia-C7.jpg
  نوكيا C7 يتميز بتصميم أضيق قليلا يشعر أكثر إحكاما من نوكيا N8 ، على الرغم من التشابه. 
كلاهما متماثلان فى الشاشة والزجاج المقاوم للخدش والغطاء الخلفي الصلب المقاوم للصدأ  ، وعلى الرغم من أنه لا يطابق تماما N8 نوكيا 
 
PHOTOS: Nokia C7. Phones, Mobile phones, Nokia, Nokia C7, Photos, Nokia World 2010,  6

الشاشة  ألوانها نابضة بالحيوية ومشرقة ، والوضوح بها 640 × 360 بيكسل تنتج صورا حادة. انها لوحة اللمس المتعدد ، مما يتيح لك فرصة للتكبير عند تصفح الإنترنت أو مشاهدة الصور الخاصة بك.
نوكيا C7 يحتوى على كاميرا 8 ميغابيكسل ، مع التركيز الكامل اى الزووم هذه  التكنولوجيا التي تنتج صورا حادة  في جميع أنحاء الإطار. 
استعراض الكاميرا C7 مع النتائج.
http://noknok.tv/wp-content/uploads/2010/11/nokia-c7-review-9.jpg
لاحظ فلاش ليد المزدوج
photo
اما عن الصور التى تم التقاطها بالكاميرا 8 ميجا كما ترون
nokia-c7-camera
http://noknok.tv/wp-content/uploads/2010/09/nokia-c7-camera-2.jpg
هناك 8 جيجا للتخزين الداخلي على نوكيا C7 ، ويمكنك أيضا إضافة المزيد عن طريق بطاقة مايكرو. تماما مثل شقيقه N8 يحتوى على 16 جيجا ،كما سبق ووضحنا ذلك سابقا فى موقع ويكيموبايل
يمكنك بسهولة نقل الملفات باستخدام USB . وتشمل السمات الأخرى وراديو ،وسمعات الاسبيكر القوية مما يتيح لك الاستماع الى الموسيقى الخاصة بك في السيارة دون الحاجة لاستخدام الأسلاك.
 
ونوكيا C7 هي أيضا واحدة من الهواتف الذكية أول من يحصل على  بلوتوث 3.0، مما يتيح لك نقل الملفات لاسلكيا بسرعات عالية.
عندما يتعلق الأمر بالأزرار  الجانب الأيسر من نوكيا
C7  يخلو تماما من الميزات ، مع مقبس واحد فقط لمحول الكهرباء  . على الجانب الأيمن ، ستجد حجم الضوابط ، وقفل الانزلاق وازرار الكاميرا.
photo
هناك أيضا زر لتفعيل التحكم الصوتي ، وأنها تعمل بشكل جيد جدا. مجرد الضغط على زر ، وانطق الأمر مثل 'رسالة جديدة' أو مثل 'الصور'.
في الجزء العلوي من نوكيا C7 ، ستجد تغطية منفذ USB العام ، ومقبس سماعة الرأس 3.5mm والقوة / الزر الجانبي.

نلاحظ زر الباور و فتحة 3.5 جاك و منفذ USB
photo
ويتيح استخدام واي فاي ، وتقنية بلوتوث والعديد من الميزات الأخرى على أساس يومي.


وعلى العكس من نوكيا N8 ، يمكنك إزالة البطارية من نوكيا C7 دون الحاجة إلى أي أدوات. اما نوكيا N8 يجب عليكم إزالة البطارية قبل أن تتمكن من إدراج أو إزالة بطاقة الذاكرة.
http://www.mydevice.md/wp-content/plugins/wp-o-matic/cache/fc686_nokia_c7_unbox_sg_22-580x414.jpg
وعموما نحن فى ويكيموبايل نعجب حقا مع نوكيا C7. قد تمتلىء عناوين الصحف بنوكيا N8 بسبب الكاميرا  ، ولكن إذا كنت تركز على الميزانية فأختيارك نوكيا C7
  كما أننا نحب اتجاه التصميم الجديد ، مع نمط منحنى ومواد ذات جودة عالية فأننا نثق من الفوز لنوكيا C7  .
واليكم محتويات علبة البيع
 http://is02.thegumtree.com/image/extrabig/37989126.jpg 
ونقدم لكم  فى ويكيموبايل جدول يوضح الفروق بينهما ببساطة
http://www.new-cell-phones.org/wp-content/uploads/2010/08/Nokia-C7-cell-phone-specs.jpg
واليكم المذيد من الصور للجهاز بلونيه الاثنين










نظام السيمبيان^3

يعمل الجهاز بنظام سيمبيان^3 تماما مثل N8 و C6-01 وقد أوضحنا من قبل أن نوكيا تحتاج إلى مجارة الاندرويد ونظام أبل iOS وهي الآن في الطريق الصحيح مع هذا النظام ..
مهندسوا السوفت وير أدركو أخيرا أنا الناس تحتاج إلى واجهة مبسطة وتخلصوا من هراء سيمبيان^1
النظام الجديد يوفر تغيرات في الشكل والاداء ، فيتوفر لك 3 شاشات رئيسية تستطيع التبديل بينهم وتستطيع إضافة الأدوات Widget التي تحتاجها وحذف الأدوات التي لا تحتاجها ..
ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد

ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد

ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد

ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد
قد تلاحظ أن أجزاء الشاشة الرئيسية بدء التمرير إلا بعد الانتهاء انتقد الخاص عبر الشاشة ولكن هذه هي الطريقة التي صمم لها أن تكون وليس تأخر بعض. بعض الحاجيات من جانب وتمرير الهاتف ينتظر لمعرفة ما إذا كنت ترغب في استخدامها أو انتقل إلى الشاشة التالية. نوكيا لديها خطط لإصلاح ذلك ، كما سمعنا.
الأختصارات :
ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد

ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد
 

القائمة :
ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد

ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد

ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد

إدارة المهام :
ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد

ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد

- دليل الهاتف :
نوكيا C7 يأتي مع دليل الهاتف تعمل بكامل طاقتها ، والتي يمكن بسهولة أن مزامن مع تبادل حساب الخاص. وقد تقدم للمستخدمين القدرة سيمبيان دليل الهاتف غير محدودة عمليا وممتازة إدارة جهات الاتصال لبعض الوقت. الآن هو البدء في إضافة بعض التكامل شبكة اجتماعية للغاية.
ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد

ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد
يمكن الاتصال أمر بحرية حسب الاسم الأول أو الأخير. يمكنك أيضا تعيين ما إذا كان سيحصل على عرض جهات الاتصال من بطاقة ، في ذاكرة الهاتف وأرقام الخدمة.
اختيار بعض جهات الاتصال الخاصة بك في المفضلة يتحرك بهم إلى أعلى القائمة المعروضة. وهذا يوفر عليك الكثير من التمرير.
ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد

الاتصال


 


الكيبورد !!



الرسائل :
ويمكن لنوكيا C7 تلبية بسهولة لجميع احتياجاتك الرسائل ، ولكن هناك احتمالات ستجد لوحة المفاتيح الافتراضية بدلا مزعج. انها ليست الكثير من مفاتيح لوحة المفاتيح نفسها ، التي هي فسيحة ومريحة ولكن الحقيقة أنه يفتح في شاشة منفصلة مع مربع نص مخصص. لم يكن هناك دعم اللمس المتعدد هنا إما بكتابة ذلك باليدين ومن المرجح أن تنتج أكثر من المعتاد .











إدارة الملفات :
على عكس بعض الأنظمة الاخرى المنافسة ، فمدير ملفات السيمبيان يفعل كل ما تتخيله من نقل ونسخ وحذف وإعادة تسمية وترتيب وإرسال ، وأيضا يمكنك وضع رقم سري على الميموري ..
بل ويمكنك البحث عن ملف أو مجلد ، كل ما عليك فعله هو كتابة جزء من الإسم ومكان البحث سواء ذاكرة الهاتف أو الميوري وسيجد لك الملف في أقل وقت .. !
يمكنك شبك ذاكرة فلاش على الجهاز أو شبك هاتف آخر على C7 ويمكن التحكم في ملفات الفلاشة وكأنها على C7 ، وقد تعرف C7 على جميع الفلاشات التي جربناها ماعدا اثنين ..
لقد وجدنا أيضا أن بعض الهواتف غير النوكيا لم تعمل عند شبكها على C7 لكن أجهزة نوكيا عملت بنجاح واستطاع C6-01 قرائة الميموري الخاصة بهذه الهواتف ..







معرض الصور :
يبدو أن نوكيا لم تضع معرض الصور في قائمة التحديثات والترقيات ، فالمعرض كما هو سابقا ، لكنه ليس سيء جدا ، فمثلا يمكن التبديل بن وضعية الطول إلى وضعية العرض landscape عن طريق قلب الشاشة و هو عن طريق حساس الحركة المدمج كما يمكنك عمل زوم عن طريق أزرار الصوت أو الشريط الإفتراضي على الشاشة أو عن طريق المالتي تتش باستخدام إصبعين ..
فنحن فى موقع ويكيموبايل نرى بشكل عام المستعرض سريع حتى مع صور بحجم 8 ميجابيكسل ، لكن التكبير بطيء بعض الأحيان ، فبعض الاوقات عليك الإنتظار ثانية أو إثنين بين كل عملية تكبير ..









- جودة صوت عالية !

كما هو الحال مع أخويه N8 و C6-01 فإن C7 يقدم أداء رائع في الصوت .
عند ربط C7 مع سماعات خارجية أو مسرح منزلي ، فإنه يقدم جودة وأداء ممتاز والذي يضاهي أفضل الأجهزة في السوق ..
- مشغل فيديو ممتاز !

عندما يأتي الحديث عن تشغيل الفيديو على السيمبيان ، فإن C7 يقع بين أجهزة قليلة تدعم الـ DivX و XviD تأتي مع الجهاز .. ولا يتوقف التميز هنا !
بل إن التشغيل سلس مثل الحرير ، حتى مع دقة HD والتي تعتبر صعبة ومؤثرة في الأداء !!
يعمل برنامج مشغل الفيديو بوضع العرض (Landscape) بشكل إفتراضي ولكن متى كان إستخدام شاشة Wide بشكل طولي مفيدا ؟!
بوضع العرض يوجد أزرار مخفية للتحكم في الصوت والتسريع والتوقف ..







راديو يأتي مع المصمم RDS :
كما ذكرنا فى موقع ويكيموبايل انه يأتي بواجهة كمثل السيمبيان القديم ، فيمكنك البحث ، وتخطي المحطات ويمكنك استخدام الازرار الإفتراضية .. كما يدعم تقنية RDS وهي عرض بعض معلومات عن القناة والملفات المرسلة فيه ، وهي تعتبر أفضل ما في الراديو حيث أنها تظهر بمؤثرات رائعة ..





8 ميغا بكسل من التركيز الثابت :







- تصوير فيدو رائع جدا :
نوكيا C7 يطلق النار في 720p القرار في 25 إطارا في الثانية ، ويقدم صورة الاستقرار الرقمية. يتم تخزين مقاطع كما ملفات MP4. وأدى ضعف الأداء الكاميرا لا يزال لنا أن نتوقع ضعف الأداء هنا كذلك ، ومع ذلك كنا في لمفاجأة لطيفة.
كما تعارض و N8 ، ومعالجة الصور ومن الواضح أن أكثر عدوانية. لأنهم كانوا يذهبون "لكمة" أكثر بدلا من إلقاء نظرة أكثر طبيعية لأشرطة الفيديو ويجب ان تعمل بشكل جيد للجمهور المستهدف.
وباختصار ، أطلقوا النار على الفيديو مع نوكيا C7 لم يتمكن من اقناع لنا. كمية من التفاصيل حل غير جيدة بما فيه الكفاية ، والألوان تبدو لطيفة ، يتم الاحتفاظ مستويات الضوضاء منخفضة إلى حد معقول. هم ربما أفضل حتى من تلك التي تنتجها x10 وإكسبريا بعد انها حصلت على هد - يروج 2،1 التحديث.
سعر أدنى ضغط يؤثر على حجم الملف -- 10 ثانية من الفيديو يستغرق حوالي 16 ميغابايت.
قدرات الفيديو تسجيل من C7 يشكلون وقت كبير لتصوير ما زال الفقراء. نحن لا تفوت الذكية تقريب رقمي للو N8 ولكن هذا على الارجح أمسك فقط مع كاميرا الفيديو C7.







- متصفح الإنترنت ..
يحتاج متصفح الإنترنت إلى الكثير من التغيير والتبديل ، مع أن الجهاز يدعم المالتي تتش ويدعم فلاش لايت 4 ، لكنه يقف بلا حول ولا قوة أمام متصفح أندرويد ..
من الاشياء الجيدة ، يقدم المتصفح تقديم جيد وبعض المميزات الجميلة مثل حجم الخط و ملء الصفحة بالشاشة و مدير الباسوورد ..
بالنسبة للفلاش لايت فإنه كاف جدا لتشغيل الفيديوهات ولكنه ليس بجودة فلاش الأجهزة المكتبية PC ، ومثل متصفح الاندرويد فإنه يمكنك التحكم بتشغيل أو إيقاف الفلاش لايت ..







- منظم ممتاز :
كان المنظم في سيمبيان القديم ممتاز ولكنه كان يحتاج القليل من الضبط وتحين أداء اللمس وهذا بالفعل ما أنجزته نوكيا ،،
التقويم يوجد به 4 تصنيفات ، عن طريق الشهر ، الأسبوع ، اليوم و قائمة to-do ، وهذه القائمة توفر 3 أنواع من الاحداث وكل حدث به خصائصه ويمكن وضع منبه على بعض الأحداث ..








لمعرفة سعر نوكيا C7 الان اضغط هنا
 


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر فى الشريط التالى

هناك 37 تعليقًا:

  1. الجهاز C7 في القصيم بـ1470 ريال .
    وفي جرير 1499ريال مع سماعه بلوتوث .
    وفي اكستر 1499 بس مأدري مع او بدون سماعه بلوتوث .
    للمعلومه ترى الجهااز كل اسبوعين تقريبا يرخص وهذا الشئ انا لاحظته في جميع االمحلات ((القصيم)) .

    ردحذف
  2. بصراحه قمة الروعه شكله كيوت مررره وبدى اشتريه بس كم السعررررررررر هذا جوال ستايل مررررررررررررره واواااااااااااو مين شرااه قولى مميزاته

    ردحذف
  3. لو سمحتوا بدى اشترى جوال ايهما افضل ان 8 ولا سى7

    ردحذف
  4. علي فكرة الموبايل ده انا جبته وهو حلو جدا وامكانياته هايلة وكاميرا واضحة اشتريه وانت مطمن

    ردحذف
  5. الفرق بين الN8 and C7

    * كاميرا أعلى طبعا مع تركيز تلقائى
    * زوم خاص فى تصوير الفيديو
    * مخرج الHDMI وطبعا دى ميزة جميلة جدا
    * ميمورى ثابت 16 جيجا
    * جسم الجهاز من الألمونيم المأين
    * الأكسسوارت كلها مع الجهاز فى علبة البيع مرفقة
    * سهولة فك وتركيب كارت الميمورى من الخارج

    ردحذف
  6. انا عن نفسي كان معايا الان8 بس معجبنيش و جبت سي7
    و عجبني اكتر كتيييييييييييير

    ردحذف
  7. بارك الله فيك يادكتور حسام ان اعجبت بسى 7 واشتريتة ولكن وجدت فى مشكلة السوكت بتاع الهاند فرى احركوا شمال او يمين بتفصل سماعةR جربت علية سماعة اخرى لاقيت نفس المشكلة وجربت السماعة على موبيل تانى لاقيتها شغالة المشكلة انا لسة جيبوا من يومين من القاهرة وان قاعد فى محافظة بعيدةفاتنصحنى باية ارجعوا ولا دى مشكلة عاديةارجوا الاءفادة

    ردحذف
  8. طاما حاولت ولم تنجح يفضل اعادته لانك شارى موبايل جديد لازم كل حاجة فيه تكون تمام او ممكن توديه التوكيل يكون قريب منك طالما معاك الضمان

    ردحذف
  9. لو سمحتو عايز اعرف هو فيه خاصية gps زى n8 ولا لا

    ردحذف
  10. طيب هوا تجي معاه وصله الا تتتشبك بالتلفزيون؟؟؟؟؟
    بليز ابي رد مجرب
    ابي رد صحيح قبل ماشتريه
    انا المسكينه مجمعتلي فلوس ابي اشتري جوال وافكر في C7 بس ابي اتأكد بالاول فيه ذي الخاصيه انو يشتغل ع التلفزيون ولا لأ..

    ردحذف
  11. سارة عبد اللهالخميس, 14 يوليو, 2011

    اللى اعرفه انه به tv out يعنى ينفع يتوصل بالتلفزيون حتى لو مش جاى معاه وصلة فهى تباع منفردة ورخيصة
    بس ان متاكدة انه بيتوصل بالتليفزيون

    ردحذف
  12. مشكووووووووووووووره سارونه..

    طيب كم سعرو حليا بتاريخ 1432/8/23

    ردحذف
  13. سارة عبد اللهالاثنين, 25 يوليو, 2011

    1200 ريال سعودى

    ردحذف
  14. وآآآآو حلو..
    مشكووووره سارونه ياعسل..
    طيب سوعال ربما يكون الاخير>ترى ماستحت الاخت خخ
    ممكن يجي تحديث جديد تكون فائدته انو يخلينا نقدر نخلي الرسائل تجي في الميموري بدل ذاكرة الهاتف؟
    لان ذا العيب قاصم ظهري وانا اختكـ.!


    واذا حملت برامج،، عندي الخيار بحفظها؟ ولا لازم احفظها بالجهاز؟؟

    اختكـ// غـــــلا

    ردحذف
  15. يعيبه النظام ....مرررررررره يطفش ........يعلق كثير..

    ردحذف
  16. ممكن يجي تحديث جديد تكون فائدته انو يخلينا نقدر نخلي الرسائل تجي في الميموري بدل ذاكرة الهاتف؟

    حد يرد يابشر..

    ردحذف
  17. سعر الموبايل اليوم 28/8/2011 بمصر هو 1950 جنيه انا لسه شاريه حالا بس بصراحه موبايل جباااااااااااااار

    ردحذف
  18. منفضلك يا شيكو منين بالسعر دا و معاه ضمان على كدا ولا ايه و ياريت تقولى اجيبه من فين بسعر كويس و معاه ضمان سنه و شكر ليك

    ردحذف
  19. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  20. الموبايل اكثر من رائع وعن تجربة من اصدقائى وانا بأذن الله حشتريه خلال ايام من محلات عبد العال للموبايل بالاسكندرية بسعر 1950 بدون ضمان

    ردحذف
  21. اشترية ولا اشترى الc6.01 ؟؟؟؟

    ردحذف
  22. نوكيا فشل من وقت ما اعطت التصريح للايدي العامله الصينيه منذو ذاك الوقت والاجهزة انتهت عملياً عن نفسي اعرف انه الــ N8 و N97 اجهزة ليست جيده واعتقد انه السي 7 ايضاً ليس جيد لذلك شركة نوكيا انتهى مجال عملها بالموبايلات من وقت ارسال التصنيع بالصين مع الاسف .

    ردحذف
  23. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  24. ممكن اعرف عيوب ال n8 او المميزات اللي يتميز c7 عن n8

    ردحذف
  25. momken a3raf 7aga 3an el c7 ana mo3gab be gedan bas la2eet nas beteshteky men el soot we de 7aga tehemny ana ma3aya delwa2t n95 fa yatara soot el c7 zayo keda wala a2al we shokran

    ردحذف
  26. اشتري c7 ولاc6

    ردحذف
  27. يا دكتور حسام اللي بيتصل بيا أسمه مش بيظهر عندي ليه ؟
    أشرح طريقة حفظ الاسماء

    ردحذف
  28. انا اغجبني ذا الجهاز وابشتريه انشا الله وبالنسبه لمواصفاته فما يتاج

    ردحذف
  29. انا اغجبني ذا الجهاز وابشتريه انشا الله وبالنسبه لمواصفاته فما يتاج

    ردحذف
  30. عندي جهاز سي 7وهو جبد بس عندي مشكلة عندما اتصل تظهر شاشة سوداء ايش السبب

    ردحذف
  31. أنامحتارة مابين c7 و 701 بيقولو امكانيات 701 أفضل بس صوته واطي لو صوته مثل n73 يبقي كويس ارجو الافادة كتير بسرعة شكرا

    ردحذف
  32. لو سمحت سعر كم c7

    ردحذف
  33. برضوا ماعرفت عن كاميرة امامية كيف اشغلها كلماشغلتها قفل جهاز بأكمله ارجوا الأجابةع سؤالي

    ردحذف
  34. معايا منو وجميل جدا جدا

    ردحذف
  35. جهااز ممتاز فعلا

    ردحذف
  36. Articles can explore ethical dilemmas, controversial topics, Digital Website Delhi encouraging readers to critically evaluate different perspectives and arrive at their conclusions.

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض