بلاك بيرى 9900 ابيض White BlackBerry Bold 9900

أعلنت شركة Research In Motion (RIM) عن اطلاق الهاتف الذكى BlackBerry Bold 9900 الجديد باللون الأبيض الجذاب فى أسواق الإمارات.
 White BlackBerry Bold 9900 pictures and hands-on
بعد النجاح المدوى للهاتف BlackBerry Bold 9900، فأنه يعود بحلته البيضاء الجديدة وبنفس الخصائص المميزة التى حققت له النجاح سابقا. يعد هاتف BlackBerry Bold 9900 هو أنحف هاتف ذكي تنتجه RIM حتى اليوم حيث لا يتعدى عرضه 10.5 مم فقط، وهو الهاتف الأول الذي يقدم هذا التجمّع المثالي لكل من قوة أداء لوحة المفاتيح والشاشة القابلة للمس، كما يحتوى على تقنية NFC أو التواصل عن قرب، وهي التقنية التي تسمح بالتواصل مع الأجهزة المزودة بذات التقنية وقراءة علامات SmartPoster بنقرة خفيفة على هذا الهاتف الذكي.
ويعد نظام التشغيل الجديد BlackBerry 7 بمثابة الجيل التالي لأنظمة التشغيل، وهو يوفّر للمستخدم تصفحاً على الإنترنت بسرعة وانسيابية أكثر بنسبة 40% من نظام التشغيل السابق BlackBerry 6 وهو أسرع بنسبة 100% من BlackBerry 5، وهو يعمل من خلال برنامج WebKit لتصفح الإنترنت، ولإضفاء المزيد على متعة التصفح، تم تزويد هذا الإصدار الجديد بإمكانية التقريب العدسي والتحرك بالشاشة، فضلاً عن تقنية HTML5 المطورة لمزيد من المتعة والإثارة أثناء التسلية بألعاب الفيديو.
White BlackBerry Bold 9900 pictures and hands-on
White BlackBerry Bold 9900 pictures and hands-on
White BlackBerry Bold 9900 pictures and hands-on

White BlackBerry Bold 9900 pictures and hands-on
White BlackBerry Bold 9900 pictures and hands-on
http://cdn.slashgear.com/wp-content/uploads/2011/10/blackberry_bold_9900_white_sg_13.jpg
http://cdn.pocket-lint.com/images/CZh6/white-blackberry-bold-9900-vodafone-preview-6.jpg?20111114-233837
White BlackBerry Bold 9900 pictures and hands-on
White BlackBerry Bold 9900 pictures and hands-on
White BlackBerry Bold 9900 pictures and hands-on

White BlackBerry Bold 9900 pictures and hands-on
White BlackBerry Bold 9900 pictures and hands-on
White BlackBerry Bold 9900 pictures and hands-on
White BlackBerry Bold 9900 pictures and hands-on
http://blackberrysync.com/wp-content/uploads/2011/10/vodafoneuk-blackberry-bold9900-white.png


عروض Sharaf DG الامارات بمناسبة شهر رمضان
عروض راية شوب لقص الاسعار بمناسبة شهر رمضان
عروض الكتروزان الكويت يوليو 2012
عروض إماكس يوليو 2012
عروض هايبر بنده Hyper panda يوليو 2012
عروض الشتاء و الصيف شهر يوليو 2012 
عروض هايبر بن داود السعودية يوليو 2012 
عروض الدانوب صيف 2012
عروض راية للموبايلات يوليو 2012 RAYA SHOP
عروض الصيف يوليو 2012 من جرير 
عروض وتخفيضات مكتبة جرير شهر يوليو 2012 فى السعودية
عروض الكترو السعودية يونيو 2012 electro
عروض كارفور مصر يونيو 2012 
عروض اكسترا وتخفيضات شهر يونيه 2012 Extra
عروض محلات التميمى للموبايلات فى مصر يونيه 2012
عروض الشتاء و الصيف للجوالات بالرياض شهر يونيه 2012
عروض وتخفيضات مكتبة جرير شهر يونيه 2012 فى السعودية
عروض Sharaf DG الامارات يونيه 2012
عروض مكتبة جرير السعودية مايو 2012 
عروض هايبر بنده شهر مايو 2012
عروض Sharaf DG الامارات مايو 2012
عروض اكسترا وتخفيضات شهر مايو 2012
عروض مكتبة جرير شهر ابريل 2012
عروض اكسترا سمارت
عروض مكتبة العبيكان الجديدة
عروض محلات التميمى بالقاهرة
عروض شرف Sharaf DG الامارات
عروض اكسترا السعودية Extra
عروض احمد عبد الواحد
عروض هايبر بنده Hyper panda
عروض كارفور
عروض الشتاء و الصيف 
عروض الكترو السعودية
عروض وتخفيضات إماكس
عرض اتصالات لتابلت Samsung Galaxy Tab 8.9
عروض مكتبة جرير مارس 2012
عروض مكتبة جرير يناير 2012
عروض مكتبة العبيكان
احدث عروض مكتبة جرير
عرض مكتبة جرير لسامسونج جلاكسى نوت
قائمة اسعار ايفون 4S فى موبايلى واتصالات السعودية
عروض الحداد  2012
عروض مكتبة جرير نهاية 2011 فى السعودية
عروض وتخفيضات كارفور والحداد نهاية العام
احدث عروض موبايلي السعودية
عرض اتصالات السعودية لهاتف بلاك بيرى تورش 9860 
عرض فودافون مصر على ايفون 4

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك 199 تعليقًا:

  1. والله يهبل مرررره

    ردحذف
  2. حلوه مرهه

    ردحذف
  3. ممتاز جدا ولكن الكاميرا ليست واضحة كبلاك بيري 9700 و 9780 ولكنه بغظ النظر عن الكاميرا فإنه ممتاز ويحتوي على تطبيقات مميزة مثل التويتر والفيس بوك كما يحتوي ايضا على ويندوز لايف ماسنجر ...
    قريبا إنشاءالله سوف احصل عليه ..

    ردحذف
    الردود
    1. اي صح لأنا كان عندي بلاك بيري 9700 الكاميرا تبعتو أحلى وأوضح

      حذف
  4. لـــو ســــمحتو ..
    الأبـــيض نــزل بالــسعوديه ولالا ..؟
    :)

    ردحذف
  5. وووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  6. كم سعره بالسعوديه بليييييز

    ردحذف
  7. هههههههههههههههههههه خايس الجهاز يا زين الايفون

    ردحذف
    الردود
    1. ترى طلع ابو الايفون من زمان جدي الايفون مغبر

      حذف
    2. ترى طلع ابو الايفون من زمان جدي الايفون مغبر

      حذف
  8. وآو يآلبيييه خآيس بعينك
    وآلله مرآ كشخه وآن شآءء آلله آشتريه

    ردحذف
  9. روعه من جد بس محتاره لاني سمعت ناس تقول عنه يعلق وماتقدر تقرب اي شي تبي تصورة من بعيد هل صح الكلام او لا لكنه ك مواصفات الافضل بين اجهزه البلاك بيري

    ردحذف
  10. والله انا جربته وهو حلو بس الميزة اللي موب حلوة فيه بطاريته تخلص ع اطول .!

    ردحذف
  11. حلوووووو مرررره صادقه تخلص على طول البطاريه

    ردحذف
  12. انا ان شاءالله بشتري ابيض احس احلا من الاسود مدريي ليه

    ردحذف
  13. روووووعة ماشالله بس ليتهم يطلعون بلاك بيري

    نفسة نفس الايفون والجلكسي نفس البرامج والالعاب

    ونفس الفكرة امنيتي صراحة

    ردحذف
  14. وععععععععععععععععععععععععع مرة وع واللــــــــه بس يعلق انا عندي الاسود والابيض كلهم خايسيين انصح بي بلاك بيري بولد 9700 او 9780او9790وشكرا

    ردحذف
  15. جمييل وروعة و ان شاء الله بعد كم يوم يكون عندي ..... بس تحذير :: بطاريتها تخلص بسرعة :(

    ردحذف
  16. رووعــه رآح اشتري لي واحد ابيض

    ردحذف
  17. اللي يقول الصورا ماتتكبر لا غلططان تتكبر نفس طريقه الايفون من لمس الشاشه بالاصبعين مم مادري كيف اشرح لك الطريقه بس اتوقع معروفه كيف التكبير بالايفون والايباد

    ردحذف
  18. لاشكله مره حلوو

    ردحذف
  19. وش تنصحوني به الابيض ولا الاسوود

    ردحذف
  20. بلييز انا محتااره اشتري بولد 9900 ولا اي باد 2 مع العللم انه معاي بلاك بيري 9780 توقعون اي احلا بولد ولا اي باد

    ردحذف
  21. حلووووووو مووووووووت بس كم سعره الحين

    ردحذف
  22. يـــــــــــــــاهوووو كم السععععععععععععععععععر

    ردحذف
    الردود
    1. سعره 2399 ريال فى السعودية ... جرير

      حذف
  23. هو حلوو كشكلااا بس
    عندكم تورش 9810 رووووووووووووعه مواصفاته احلى من بولد9900 بمليووون مرره ورزه وكشخه
    صراحه كنت محتاره بين بولد 9900 وتورش 9810
    وشريت بولد 9900 ولقيته حلوو كشكل بس لكن يعلق
    وبعدها بعته وشريت تورش 9810 رووووووووووووووووعه كشكل
    مايعلق ابد موصفاته احلى من بولد 9900

    ردحذف
  24. نصيحه يعلق كثير وتروح الشبكه منه الاسود ولالبيض 9900 بولد جدا سيء واكثر من سيء نصيحة مجرب زسعره في السعوديه 2020 في شارع فلسطين

    ردحذف
  25. بالعكس مره حلو أنا كان معايا الاسود و طاح بالمويه و دحين اشتريت ابيض مرررررررره حلو كفاية شكله والله الي بيشتريه لا يتردد صدقوني ماراح تندمو كله على بعضه حلو المشكلة الي فيه شي واحد بس هوا انو تخلص البطاريه بسرعه بس. ولا حلو ابدااع أحلى بيبي نزلوه

    ردحذف
  26. والله خياااااااااااااااااااااااااااااااال انا عندي الابيض ولا احلى منه والتورش خايس

    ردحذف
  27. ح لو مررررهـ

    ردحذف
  28. اهم شي بالتلفووووون البطارية لازم تكون قوية هذي اهم مييزة ودام الاغلبيه يقولون ان بطاريته تخلص بسرعة اظن تغطي على كل مميزاته لكن عجبني صراحة بس في انواع ثانية بطاريتها اقوى ...تحيااتي

    ردحذف
  29. هلا انا شاري اليوم بولد 9900والله حلوووووووووووووووووووووو مررة

    ردحذف
  30. ايش مميزاتو يا ناااااااااااس ؟؟؟؟

    ردحذف
  31. والله حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو مرررررررررررة

    ردحذف
  32. انا شريت تورش معفن ممرة البولد 9900 احللللى براحه ثمين التورش يعلق وكل شي انصح الي بيشتري بولد 9900 مايحتار و شكرا

    ردحذف
  33. انا بصراحه عااجبني ومتقطع قلبي عليييييه بس ابي اعرف سعره بالدمام بكم طبعاً الابيض وشكراً مقدماٌ

    ردحذف
  34. ممكن ب2200
    تلكا

    ردحذف
  35. والله احترنا ناس تمدح التورش وناس تسبه وناس تمدح البولد وناس تسبه ماادري اصدق مين ولا اكذب مين بس نصيحه مني اللي نفسه بالشي يشتريه لاياخذ كلام غيره وشكرا

    ردحذف
  36. التورش خايييييييييس اما البولد 9900 رووووووووووووعه وحلووووووو جدا جدا ومميزات روعه انصحكم فيه بطبع ابيض

    ردحذف
  37. لا من قال ان التورش خايس انا جهازي تورش مافيه اطلق منه من ناحيه الاستخدام والشكل

    ردحذف
  38. العشاء عندي ذا الليل

    ردحذف
    الردود
    1. وغداء عندي ذا الظهر

      حذف
    2. والفطور عندي بكره

      حذف
  39. اممممممممم صراحححهة مرة عاااااااجججججججبني اناا بس شرايكم ايهم احلا اناا محتارة بالالوان الابيض او الاسسسسود بليز ساعدوني :(

    ردحذف
  40. انا بشتري واحد قريب بس محتار بين الابيض و الاسود احس الابيض احلى بس واحد قالي الابيض على طول يتوسخ وانا محتار واحس ان الاسود حق كشخه تكفوووووووون ساعدوووني.

    ردحذف
  41. ايش تنصحوني اشتري ايفون ولا بولد

    ردحذف
    الردود
    1. صدقت ما على ايفون وبس

      حذف
    2. انا عندي ايفون توني شاريه والله باييييييخ
      طول الوقت ع البيبي
      وداكو مفلووت ف غرفتي ههههه

      حذف
  42. ماااااااااالت بس محد يجاوب

    ردحذف
  43. ... هع ِ.. ^^

    ردحذف
  44. انا بصراحه عاجبني ,, بس والله كل جهاز حتى المصباح مهو على الكشخه ووووو
    ....إلخ على الاستخدام ,,
    والله يوفق ويأخذ كل اللي يتمنى امنيته,,
    آآآمنو!!

    ردحذف
  45. رووعة بس متري بلاك بيري

    ردحذف
  46. رووعة بس ماما ما تخليني اشتري بيبي

    ردحذف
  47. روووووووووووعــــــــــــــــــة

    ردحذف
  48. بكـــــــم لو سمحتوا

    ردحذف
  49. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  50. الصراحة روعة بس بكــــم ?؟?؟?؟?؟

    ردحذف
  51. انزين اللي جربوا هالتلفووون جم ساعة يقعد معاكم؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  52. انا مجربه البولد 9900 افضل واروع ببي نزل عن ثقه وشهاده كشخه واستخدام سريع ومريح وتصفح سريع والكيبورد كبير وتاخذين راحتك فيه افضل كيبورد نزل من الاخير يعني اللي نفسه فيه لا يتردد يتوكل على الله ويشتريه انا شاريته ب 2500 ابيض

    ردحذف
  53. بخصوص اللي محتاره الابيض والا الاسود الابيض اكششششخ يا بنااااااااات وووه

    ردحذف
  54. اقول ما فيه مثل الجلاكسي اس 2 ب1750وافخم من البلاك بيري بولد

    ردحذف
  55. وين الاقي الجلكسي بالسعر هاذا

    ردحذف
  56. اناشريته من ابها بالتحديدمن الخالديه من الحازمي

    ردحذف
  57. سوالي 9900 انا سمعت انه تتش وكيبورد صحيح ولا لا وبكم سعر الابيض

    ردحذف
  58. هل 9900 البولد المطور وهل البلاك بيري يتصل الواتس اب بالواير ليس وهو فيه تتش

    ردحذف
  59. بكم سعره بحاااايل بالله عليكم ردووو=(

    ردحذف
  60. وين الفلووووووووووووووووووووووووووووووس ؟؟؟؟

    ردحذف
  61. البولد ابيض و اسود
    9900 يحنن نحيف و كبير
    وسعره 2600 امممم نفكر

    على فكرة مستحيل تلقون جوال يجمعلك بين كل كل كل المميزات !
    لابد ينقصه شي ، وكل سنة يجيبون احسن من اللي عندك بميزة او ميزتين او خمسس !
    ارضى باللي عندك و لا تشتري كل ما طلع شي جديد

    انا بشتري بولد عادي لأن تعبت من اللمسسس غبي غبي
    والشاشة تتوسخ
    الله يقرفها من تقنية قال لمس قال وععععععععع
    خلكم عمليين بلا كشخة بلا قرف

    ردحذف
  62. انا استخدمت الاثنين الطورش والبولد 9900 البولد راااااااااااااااااائع الطورش خايس وانصح اي واحد يشتري البولد بدون لا يسال احد مافي وجه مقارنه اصلا بينهم واللي يسال عن الايفون اكيد الايفون بس البلاك بيري عشان البيبي بس

    ردحذف
    الردود
    1. طيب كم سعره بحاييييييل؟؟!!!
      تكفون ردو..

      حذف
  63. كم سعرة بالكويت

    ردحذف
  64. كم سعر الابيض

    ردحذف
  65. ياااااااااااااااااااااااااااااااناااااااااااااااااااااااااااااااس كم سعره بحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايل!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

    ردحذف
  66. جونااااااااااااااااااان

    ردحذف
  67. اخواني
    الجهاز روعه بصراحه ولكن البطاريه تخلص بسزعه ويعلق هذا عييه
    انا اشتغل بمحل جوالات وانا اعرف يالاجهزه وانتم احرار

    ردحذف
    الردود
    1. طيب تكفى كم سعره بحايل الله يخليكم الاسود والابيض؟
      ضرووووووري

      حذف
  68. كم وصل سعر الآبيض الحيين فِ جرير .,؟

    ردحذف
  69. السلام عليكم
    الان سعر البولد 1800
    الافضل ابيض
    الى يقول تخلص البطاريه بسرعه يروح اقرب محل اتصلات ويقولهم يغيرون السوفت وير وان شاء الله يزين
    وانا مجرب

    ردحذف
  70. اي استفسار 0566327177

    ردحذف
  71. ايش افضل انواع البلاك بيري بليييييييييييييز ردو

    ردحذف
  72. انا نفسي فيه بس زوجتي مانعتني عن البلاك بيري تغااااااااااار

    ردحذف
    الردود
    1. ماعليكـ منها اشتري ولآ تدري واذا شريت ورهاا >>> خلها تنقهر :)

      حذف
  73. افضل انواع البلاك بيري - بولد 9900

    ردحذف
  74. واااااايد حلووووووووووووووو

    ردحذف
  75. اااااااااا

    ردحذف
  76. بللللييز وشو احسن
    بي بي تورش القديم ولا
    بولد 9900
    بصصرراااحه
    وكم اسعارهم الحين بالرياض
    13/7/1433

    ردحذف
  77. اففففففف طفشتو اهلي وانا اقرا
    ارسو على بر ياعرب !!
    مرة خايس ومرة زين
    انا بتوكل على ربي وبشتريه بعد اكم يوووم
    لوؤؤؤؤؤؤؤؤل !!!!

    ردحذف
  78. الي يقول انو بطاريته تخلص بسرعه ف برنامج حق البطاريه حمله وارتاح اذا شحنت بطاريتك تجلس معك يومين ع الاقل و م تحتاج تشحنه والسعر الان ف جده حي الصفا بـ2200 ريال .. وشكرآ

    ردحذف
  79. اخر رد ياشباب تكفون ادعو لي ان ابوي يوافق يعطيني الفلوس عشان اشتريه
    ثاني شيء قيمته الابيض والاسود 1850 بتبوك شارع المحكمه المنزل المنار للاتصالات
    يعني الحين بالسعوديه قيمته ماتتعدى 1900
    واللي يقول بطاريته عادي زي البولد القديم وزي التورش وزي اي جوال
    بسسس هو احسن لن فيه ميزات جديده مثل اللمس افضل من التورش
    وو الكيبورد يجي منه كبير وو الجوال كشخه وو نحيف مره وخفيفي وشكله خقق
    بسسسسسسسسسسسسسسسسس تكفوووووووووووووون

    ادعو لي ابوي يشتريه لي لني مرررررررررررررررره متعذب عنده ومن كثر ماني متعذب عنده كل يومين اروح اشوف قيمته واشوف صور له
    الله يرحم والديكم ادعو لي

    ردحذف
    الردود
    1. عمار بن زيادالخميس, 07 يونيو, 2012

      يارب والدك يشتريلك الجوال اللى نفسك فيه
      اميييييييييييييييين

      حذف
    2. يارب يكون من نصيبك
      وتيجى تفرحنا ونقولك مبروك

      حذف
  80. حلووووووووو مرررره عجبني وانشاءالله اليوم انا بشتري واحد

    ردحذف
  81. الحين البلاك بيري البولد المطور نوعن صح !
    كلهم فيهم كيبورد وشاشة تتش ,
    واحد منهم اسمه 9900 << هذآ سعره فوق الالفين صحح ؟؟
    والثاني وش اسمه ؟ << هذآ يقولون ان سعره بالالف وشووي صدق ؟!؟
    الله يسعد ويوفق ويحقق أمنيآآت الي بيرد على أسئلتي .
    -
    S

    ردحذف
    الردود
    1. البلاك بيري البولد المطور
      نوعان
      الاول البلاك بيري البولد 9900 سعره 2200 ريال
      الثانى البلاك بيري البولد 9780 سعره 1300 ريال
      فى انتظار دعواتك

      حذف
    2. 9900 و 9780 كلهم شاشتهم تتش وفيه كيبورد ؟؟؟؟

      حذف
  82. 9900 و9790 هم البولد الجدد اللي نزلوا ب شاشة لمس

    ردحذف
  83. وش اخذ ابيض ولا اسود محتااااره بقوه سسسااعدوني الله يخليكم :(

    ردحذف
    الردود
    1. الابيض روعة وحريمى ومع الاستعمال النظيف يبقى تمام
      الاسود بيتحمل وانا شيفاه رجالى اكثر

      حذف
  84. كنت محتاره اخده بس صاحب المحل قال انوومشاكله كثيره واحدت تورش 9810 الفضي مررررا روعه ومايعلق له 7 اشهرمعاي

    ردحذف
  85. افنان بنت السعوديه وكلي فخرالاثنين, 18 يونيو, 2012

    يناس بلاكذب زايد انا جربت ابلاك بيري تورش وبورش وبولد وكيرف وانواع ابلاك بيري استخدمتها

    ياشباب ويابنات الي يبي يكشخ ببلاك بيري انصحه يشتري بورش او تورش او بولد بس انا جربتها كلها وحلوه

    وبخصوص الي يقول ان الايفون احلا اهو ايش دخله هينا اهو يدري انه ابلاك بيري بولد

    انا فكرت كثير ليش دخلت الصفحه انا ادري ليه. اكيد تبي تشتري او معجبك بلا كلام بزران يناس
    صيرو صاحين اشوي مع شده احترامي

    ردحذف
  86. افنان بنت السعوديه وكلي فخرالاثنين, 18 يونيو, 2012

    ياشباب وبنات

    الي يقول الاسود رجالي والابيض حق البنات

    قلط الاسود والابيض كلاها شبابيه وحقت بنات لايكثر

    الي يبي الابيض لازم يكون منتبه اكثر الانه اذا طاح راح يكون فيه ضربات وشكله راح يكون مو حلو

    وانا انصح في الاسود الانه اذا طاح منك مراح يبين انه قد طاح  

    ردحذف
  87. ابييييييييييييييييييييييه يارب تكتبه من نصيبي معاي 9810 لفضي بس مليت منه حسبي الله لاااله الاهو عليه توكلت وهورب العرش العظيم

    ردحذف
  88. لو سمحتوا ايش البرنآمج اللي يخلي البطاريه تجلس فتره طويله ؟
    يآرب يوووفق ويسعد كل وآحد يرد عليآ ويحققلو امنيآتو يآررب

    ردحذف
  89. السلام عليكم ورحمته وبركاته
    انا جوالي ايفوون ووابي اغير بشتري بلاك 9000لكن اصحاب المحلات كلهم يقولون سيييئ هاشو رايكم اشتري ولااجلس ع الايفووون بليز خبروني محتاره وربي

    ردحذف
  90. وربي انكم ماعندكم سالفه الا قول خايس او حلو هو قد جربه والا يسمع من الناس وقول بس انا اقول كل واحد يشتري الا فيه خاطره ويجربه بلا كلام فاضي وكذب كمان

    ردحذف
  91. البولد ٩٩٠٠ حلو بس البولد ٩٧٨٠ اقوى واحلى وحلووووو حيييييييييل اجمل ببي ٩٧٨٠ مرررررة نايس منو ينصحني انا عندي ٩٩٠٠ ببيعه وبشتري ٩٧٨٠ لان شكله عاجبني حييييييييييييييل بس شنو رايكم ابيعه ولا لا

    ردحذف
    الردود
    1. انا معي 9780 وهو حلو وايد و جلس معاي تقريباً سنه وشي و كلشش اوكي بس مرا طاح على راسهه وبدال ماهو اسود صصار ابيض بقدرة قادر يعني اللي مادري شسمهه قامم من فوق وصار يعلق وايد وما يمديني اكتب شي الا تطلع الساعةة وصار عندي مشكلة انو ما يحمل برامج وفرمتهه اكثر من مرا ما فاد ووديتهه اكثر من محل ماكو فايدة وفيهه مشكلةة انو ما يصير ترسلي لاكثر من 50 جهةة اتصال على اصداره وانا ما جربت اصدار ثاني ..
      بس بصراحةة اغلب عايلتنا عندها نفس الجهاز و بصراحةة جهاز فنان :)

      وانا قررت آخذذ 9900 ابيض بعد ما يأست منهه ..

      سوري على الاطالة بس حبيت اقولك تجربتي كاملةة :))

      حذف
  92. كم وصل سعر الجهاز في السعودية ؟

    ردحذف
  93. لو سمحتو ادخلكم ربي جنه الفردوس الاعلى ورزقكم شفاعة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم يوم القيامه ...اجيبوني بكم سعر بلاك بيري بولد 9900 اللون الابيض بالمدينه المنوره الآن تاريخ 24/8/1433 ...وايش افضل واضمن محل اشتريه منه ؟

    ردحذف
    الردود
    1. عبد الله القناصالسبت, 14 يوليو, 2012

      السلام عليكم و شكرا على تواصلك ودعواتك .
      سعر بلاك بيري بولد 9900 اللون الابيض 2099 ريال سعودى و 2250 درهم اماراتى باكسيوم .
      جزاكى الله خيرا

      حذف
    2. سعره 1900 ريال
      انا من الدمام مادري عن المدينةة
      بس اغلب المحلات ما يتعدى 1900

      حذف
  94. والله معي التوورش كل الوقت يعلق من جد يعلق حتى ما يخليني اكتب شي بس اهم يمدحون البولد 9900 و انا شااء الله اشترية بكرة ادعولي اوك ......

    ردحذف
  95. ابي اعرف كم البولد 9900 في السعودية الابيض بليييز ؟

    ردحذف
  96. والله حبايبي لا انصحكم تاخخذون بلاك بيري لا اسود ولا ابيض والله ماصارت البيوت خربانه الامن يوم طلع البللاك يوم طلع طلعت معاه جميع البلاوي وصار مجتمعنا بدل ماهم رافعين روسهم فوق شامخين سارو منكسين روسهم وصار تفكير الشباب والبنات محدود حتى العادات والكلام صار عندهم كلام واساليب واحده وكلها ماصخه لاهي من عادات الدين ولام احيانا يكون فيه شرك بالله واحنا امة محمد واللي نغار على دينا قبل كل شي وهذا المقصود من صنعه الغرب يوجهونا على كيفهم واحنا ببغاوات نردد كل اللي يقولون ونرحب بمنتجاتهم واتاح الفرصه للبنات والشباب الطايشين انهم يتعرفون على بعض ومابعدالتعرف الا الفضايح بس اسال ربي يصلح شبابنا وبناتنا.

    ردحذف
  97. شباب بنات بالاعكس شكله روووعه وافضل ببي نزل لا الحين بصراحه خقق

    ردحذف
  98. أخي عبدالله القناص وكل من رد جزالكم الله خيراآ ورزقكم أجابة دعواتكم

    ردحذف
  99. انا جربت الاجهزه كلها جربت الطورش و الكرفت والبووولد بصراحه عائلة البولد محترمه جدا , بخصوص الي يقول الايفون حلو كلامه صحيح لاكن لا لنا غنا عن البلاك بيري وفي النهايه اقول لكم كل عام وانتم بخير

    ردحذف
  100. هااااااي بكم سعر بلاك بيري 9900 و بلاك بيري بورش بليز ردو مين احللى بولد 9900 ولا بورش وبكم سعره في جرير *_#

    ردحذف
    الردود
    1. بلاك بيرى 9900 سعره 1900 ريال ولكن بجرير اغلى ب 2050 ريال
      اما بورش ديزاين ده غالى جدا اكثر من 5500 ريال

      حذف
  101. حلو بلاك بيري كيرف 8520 بس بعض البلا كبيري يخلص الشحن بسرعه والي يبي يشغل الواي فاي يضيفني BB:2996E9E4

    ردحذف
    الردود
    1. والله انا اعجبني واييد وابي اشتريه وتكفون بكم سعره بالسعودي

      حذف
  102. يا جماعه كم سعر البلاك بيري بولد 9900 الابيض ف جده ؟؟ ردو عشان ادعيلكم وانا صايمه ^^

    ردحذف
    الردود
    1. سعر البلاك بيري بولد 9900 الابيض ف جده 1950 ريال سعودى
      ياريت تدعيلى بالشفاء

      حذف
  103. بكم سعره في محالات الاتصالات بولد 9900

    ردحذف
    الردود
    1. ابراهيم الفيفي / تبوكـالثلاثاء, 24 يوليو, 2012

      انا سمعت انه بتبوكــ، 1800 ريال والله اعلم

      حذف
  104. ابراهيم الفيفي / تبوكـالثلاثاء, 24 يوليو, 2012

    والله العظيم بشتري بس متررد الي يقول البطاريه وانه يعلق انا نفسي فيه واتمنى الي مستخدمه يقولي عشان انا باخده اليوم تكفون ردوولي خبر وتقبل الله صيامك وقيامك اخوكم/الفيفي

    ردحذف
  105. كلههههه كذب ورعه كل شي فيه كويس

    ردحذف
  106. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه الابيض

    ردحذف
  107. وش رايكم في بلاك بيري بولد 9000 وحلو وانا محتاره فيه وبكم سعره ^_^

    ردحذف
  108. ابشررو انا اعلمكم السعر
    1-بالكويت مدري
    2-بجميع منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاطق السعوديه 2500ريــــأل
    وانصح بالابيض مدري يقولون انه لون بناااات بس كل واحد على كيفك شف اللي يعجبك ماعليك برأي الناس واللي محتار فيه لايحتار خذه وادعيلي

    اخووووووكم/// الـــــوايــــــلي

    ردحذف
  109. اهللللللللللين بليز ردو ^_^

    وش رايكمممم في بلاك بيري 9000 حلو وهل هو يعلق ولالا ؟؟؟
    وانا ابغى بلاك بيري 9900 بس غالي شوي ناس تقول انه2500 وناس تقول 1899 وين الصح بليييييييييييييييييييززززززز ردو ّّ_ّ

    ردحذف
  110. انا عاجبني بس محتارة لانة يثولون يعلق وانة بطارية تخلص وانا عندي بورش بس محتارة ودي فى بولد الجديد ردو تنصحوني اشترية والالا؟

    ردحذف
  111. سعره بجرير اليوم تقريبا 1600 ريال

    ردحذف
  112. بكمممم سعره الان في الرياااااااض ؟؟؟

    ردحذف
  113. والله انا انصح اللي ناوي ياخد بلاااك بيري ياخد بولد 9790 او بولد9900 لانهم يحملون شاشة لمس بس انا من راي الشخصي انو البلاك بيري بولد 9790 اجمل شكلا واخف وزنا واللي يسال عن سعر البولد9900 في ابهاا سالت قبل ثلاث ايااام 6\9\1433 من الخالديةة ب1980ريال وانا بادن الله بشتري بولد 9900 لانو كان معي بولد9790 والسلااااااااااااااام عيكم

    ردحذف
  114. بالله قلولي مين احسن او يصبر اكثر 9900 ولا 9780

    .................
    ولي مايلق كثير


    وتقبل الله صيامكم وقيامك




    اخوكم فارس العروي.

    ردحذف
    الردود
    1. تقبل الله منا ومنك
      انصحك بجوال بلاك بيرى 9900
      يعتبر افضل هواتف بلاك بيرى حتى الان من حيث الامكانيات واحدث نظام تشغيل بلاك بيرى
      وكل سنة وانت طيب اخى فارس العروى

      حذف
  115. أنا ابي اعرف كم سعره الحين بلاك بيري. تورش المطور 9810 ابيض تكفون أنا ابي ابدل من لون لابون ثاني بليز

    ردحذف
  116. بليزز بكم سعره هل هو نزل ولالا ؟ الله يوفقه اللي يررررد ^_+

    ردحذف
    الردود
    1. نعم بلاك بيرى 9900 الابيض منه موجود سعره 1850 ريال بتبوك

      حذف
  117. بالله كم وصل سععره في السععوديه الطايف

    ردحذف
  118. والله ه الجهاز ممره حلوو
    وانصح كل الناس تشتريه = )
    والاسود احلى بالشكل والكشخه وكدا : P
    مم اتوقع الابيض يتوسخ بسرعه
    و الحبات تتغير لونها ومن ورا يتغير بعد
    , واللي محتار بينه وبين التورش
    اقولك والله التورش المتصفح معدوووول
    وحساس ممممره مره واغلب اللي عندهم الحبه
    ماتشتغل ... وسلامتكم

    ردحذف
  119. هل الابيض يتوسخ ؟؟
    وكم سعره حاليا ؟؟
    ومن وين اشتريه من الرياض ؟؟
    واذا شريته اش اسال المحل واقول ..لأن مالي خبره بالبلاك ابداااا ..
    تكفوووووووووووون والله لأدعي لكم بالتهجد

    ردحذف
  120. السلام عليكم
    بليز انا حابه اشتريه ان شاء الله بس
    ابي سعره بتاريخ 23/9/1433
    بس ابي السعر في المرسلات في الرياض
    وياليت تجاوبون بسرعه ولكم
    مني دعوه على
    الفطور انتضركم حبايبي

    ردحذف
  121. اي وسوري نسيت الون الابيض
    ولا عليكم امر

    ردحذف
  122. السلام عليكم اخواني ابي سعر بلاك بيري 9900
    في المرسلات اليوم بتاريخ 24/9/1433
    ولا عليكم امر ابي الرد بسرعه
    تكفون يا عيال

    ردحذف
  123. ياجماعه امس اخوي راح محل الاتصالات قال له بكم سعر بلاك بيري 9900 قال الاسود 1982 يقول ابيض غالي اكثر من الاسود #_# اف مو ههو نازل

    ردحذف
  124. صباح الخير - لو سمحتم وين الاقي البلاك البولد9900لاني دورته في جده لاين دخت في شارع فلسطين واكسيوم وجرير والمحلات الثانيه حقت الجوالات ولا حصلته وسائلتهم وقالولي مقطوع نهائيا يقولون عليه مشاكل مدري هم صادقين ولالا وانا ابغاكم تدلوني على اي محل في جده القى فيه البولد 9900 لو كان غالي نار مب مشكله بس اهم شيء القاها والله لدعي للي يرددددد علي بس تكككفووون تردون علي 0ترررى كلمة تكفى تهزززززز جبااااال تكفون ردولي خبر ينباعفي جده ولالا 00 اختكم في الله

    ردحذف
  125. تتحدثون عن الرفاهية والموبايلات وناسيين حال الامة وحال الشباب الى مش قادره يشترى رغيف عييش
    سوف تسألون من الله
    لا امر انما اذكر
    ولكلاً منا الاختيار
    وعموما بارك الله فيكم وكل عام وانتم بخير والامه الاسلامية اجمعين امين

    ردحذف
  126. اهى اهى اهى انااا خاطري فيهااااا بسس سالفة البطارية تخلص بسسرعه مخوفتني وش الحل

    ردحذف
  127. مره مره نااااااااايس ان شالله اجيبو بس ايش احسن الابيض ولا الاسود؟؟؟؟؟

    ردحذف
  128. شوفو ياحبايبي البولد ذا بجدة سعره 1900 واللي يقول 2000 ومدري كم ترى سعره غلط انا عندي منه ابيض وشريته ب 1900 صراححه مرة يجنن بذات التصوير مرة واضح بس انو لازم تخليه بالشاحن 12 ساعه عشان يشحن كويس لانه عطول يخلص الشاحن اذا استخدمته من الشاشه اللي هوا باللمس يعلق وانا افضل تستخدمه من مكان الماوس زي اي بيبي عشان مايعلق وتسذا واللون الابيض اكشخ من الاسود وشكرا ان شاء الله اكون افدتكم

    ردحذف
  129. سعره بالطائف 1850 ريال فقط الون اسود انصح به للجميع وشكرا لكم

    ردحذف
  130. كم سعره احين بليز ياليت تردون ^_^

    ردحذف
  131. السلام عليكم
    حبيت اعرف سعر البي بي بولد9900
    حااااليا 13\11\1433
    في الجبيل او في الدمام

    ردحذف
  132. شباب كم سعره في القصيم تكفون ردو

    ردحذف
    الردود
    1. حبيت اسال فيه كاميرا اماميه

      حذف
  133. انا شفت سعره عندنا ب2100

    ردحذف
  134. ههههههههههههههههههههههههه مع نفسكووووم كلكوووم

    اقوول تعرفوون ببي كيرف اول جهااز طلع

    هاذا جهااازي الى الآ وماافكررررت اغييييره

    ردحذف
  135. باركولي شريت بولد 9900 ترا وربي مرهه حلو اللون الاسود احلى من الابيض لان يقولون الابيض يوسخ بسرعهه والي بياخذ بولد9900 انصحهه ياخذ ضمان اكسيوومم

    ردحذف
  136. وحبيت اخبركمم عن سعرهه اناا شريته بضمان اكسيوم ب 1900 اليومم طبعا اللون اسود وشكراا

    ردحذف
  137. انا بنصححكم بولد 9900مممرا ختير

    ردحذف
  138. انا ابي اشتري بلاك بيري 9900 مدري يمكن اشتري جلكسي اس 2 بليزز مين الافضل

    ردحذف
  139. الحين سعره في السعوديه الابيض 1900 والا اسود 1800

    ردحذف
  140. أفيدوووووووووووووووووني على 9900 ودي اشتريه بس خايفة من البطارية :"(

    ردحذف
  141. سعره مبااالغ فيه ..م شوف فيه زود

    ردحذف
  142. انا كنت محتار بين التورش المطور 9810 والبولد 9900 واخذت التورش بسراحه جهاز حلوووووووووووو شكلاً ومضموناً اممممممممم وبالنسبة للكاميرا في التورش افضل عشان خاصية الاوتوفكس يعني تخي الشي القريب واضح والبعيد مشوش هذي الميزه مو مو جوده في البولد والشي الثاني البطاريه في التورش تطول اكثر وباقي المميزات نفسها ما فيه اي فرق

    ردحذف
  143. الجوالات الجديده دحين كلها تعلق اما القديمه ابدا ما تعلق في الاستخدام : الجوالات القديمه في الشكل : الجديده

    ردحذف
  144. انا ماخذ واحد من الجنوب خرافي ياناس البطارية تتاخر معاك ماتخلص بدري وسعرة حاليا 1760 جنان انصحكم خذوة

    ردحذف
  145. وعفوا قبل كل شي شوف هو من الحداد ولا الحازمي والافضل الحداد اذا كان تبي تضمن جوالك للعلم ضمانو سنة والبطارية حاول انها تكون الاصلي لانو فيه تخالل بين البياع والمركز

    ردحذف
  146. والله مره روووعه الجهاز

    ردحذف
  147. صرآآآحة حيرتوني بين بلاك بيري 9900 و 9790


    بليييز وش تنصحوني فيه

    ابي ناس يكونو مجربين هالجهازين ويقولون لي وش اخذ

    :(

    ردحذف
  148. السعر يااخوي

    ردحذف
  149. ياشباب انا كان معي ايفون 4اس وبدي اشتري البلاك بيري الصراحة هي اول مره ووودي اعرف سعرو و الحين في المدينة المنورة وشكرا وكم ؟ بولد 9900 كم سعرو لزم يكون نزل سعرو وشكرا وطبعن حااختار ابيض

    ردحذف
    الردود
    1. لما بقلتو بي 2590 كان 2012 و الحين 2013 سعرو كم في المدينة المنورة ؟

      حذف
  150. ارجو الرد بسرعه ارجوكم سريع سريع انا رح شتريه بعد يومين اذا ما جبت السعر إلى ايفون 5

    ردحذف
  151. عبد الله القناصالجمعة, 11 يناير, 2013

    سعر 9900 بولد يناير 2013
    الابيض 1675 ريال
    الاسود 1650 ريال

    ردحذف
  152. ان شاء لله تكون متاكد

    ردحذف
  153. عندكم الجوالات اسعارها ع حسب الضمان
    ضمان مشاعل العاصمه سعر الجوال عندهم ب 1620
    بس هالضمان اشوف ناس يشتكون منه
    بس اشوف أحلى ضمان هو ضمان اكسيوم ب 1900
    والله كريم ..

    ردحذف
  154. انا محتار بين بلاك بيري بولد 9900 وبين جالكسي اس 3

    ردحذف
  155. حتى ان شريت بيبي مدري ايش اخذ ابيض او اسود

    ردحذف
  156. طيب الحين وش رسيتو عليه بولد 9900 ولا 9790 افضل ؟؟؟
    لحستو مخي @_@ !!

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. بولد 9900 ابيض نصيحة خذه الاسود معفن ومش زين

      حذف
  157. بدي منوووووووووووو ...انا كان معي الابيض بس بعتو للظروف.. بجننننننننننننننننن ما توسخ معي ولا تغير لونه والله بس انتو كل ما حافظتو عليه مارح يصير له شي ولا رح يتسوخ مممم و اللي بدو يا يشتري ما عليكو من كلام الناس ..وانا ان شالله بدي ارجع اشتري الابيض وربي جناااااااان >>>بس بنصح البنات يختارو الابيض بحسو اكشخ وكأستعمال ولا اروع (nana)

    ردحذف
  158. انا ماخذ واحد مشكلتة يعلق والنت صار مايفتح الى ع الشبكة بس شكلة واستخدمه جنااااان وروعهه اتمنى للي ياخذه لاياخذ النسخة القديمة ياخذ النسخة الجديدة

    ردحذف
  159. بلاك بيري 9900 الالبيض ليش يسير لون الجهاز اصفر من تحت ايش المشكله ؟

    ردحذف
  160. بكم سعره

    ردحذف
  161. كم سعر بلاك بيري 9900 ابيض واسود في *جده* ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  162. كم سعر بلاك بيري 9900 دححينن ؟

    ردحذف
  163. سعــر البلاك بيري بولد 9900 بلونين الابيض والاسود بتاريخ اليوم 9 رمضان هو 1450 ريــال في مــدينة جده هذا طبعآ في حي البلد

    اما سعره في شارع فلسطين هو 1500 ريــال

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض