سعر HTC One X فى السعودية شركة "موبايلي"

أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” و مؤسسة “إتش تي سي” الرائدة عالمياً في مجال ابتكار وتصميم الهاتف المتحرك، عن إطلاقها الهاتف الذكي (HTC One X)، بالسعودية عبر فروع شركة “موبايلي” .
وحاز (HTC One X) على إعجاب العديد من المهتمين أثناء المؤتمر العالمي للهاتف المتحرك 2012، وفاز بلقب أفضل هاتف ذكي
http://www.n1t1.com/wp-content/uploads/2012/04/mopily_HTC_one_x.jpg
لجهاز مطروح الآن فعلياً و بسعر 2499 ريال سعودي مع باقة بيانات محدودة.
كما يتحدث البعض عن سعر خاص لباقة راقي 1999 ريال سعودي و هذه المعلومة غير مؤكدة.
و قد حظيت سلسلة “ون” (One) الجديدة للهواتف الذكية من “إتش تي سي” بإقبال كبير خلال المؤتمر العالمي للهاتف المتحرك، وبالأخص هاتف (HTC One X) وتدمج هذه السلسلة من الهواتف منصّة (Android 4.0 Ice Cream Sandwich) مع تقنية (HTC Sense 4)، وهي أحدث نسخة تقدّم مقاربة تكنولوجيّة متوافقة مع تطلعات العملاء في مجال الهواتف الذكية وتكشف عن تقنية (HTC ImageSense).
وتوفر تقنية “إتش تي سي سنس”، بالاشتراك مع الميزة الجديدة المدمجة “إتش تي سي إمج شب” (HTC ImageChip)، كاميرا متميّزة قادرة على منافسة الكاميرات الرقمية التقليديّة، وذلك عبر الجمع بين السرعة الفائقة لالتقاط الصور وجودة الالتقاط حتى في ظروف الضوء المنعكس.
http://xn--igbyah7hoao.com/blog/wp-content/uploads/2012/04/HTC-One-X-mobily-2.jpg

وتمكّنك تكنولوجيا “فيديو بيك” (Video Pic) من القيام بتسجيل فيديو والتقاط صورة ثابتة في آن معاً. وقد تشاركت “إتش تي سي” مع “دروب بُكس” (Dropbox) لتزويد العميل بطريقة سهلة لحفظ الصور والفيديو ومشاركتها مع الآخرين، وذلك من خلال تقديم مساحة 25 جيغابايت على “دروب بوكس” مجاناً لمدّة سنتين. أضف إلى ذلك، تسمح لك وصلة “إتش دي” (HD) اللاسلكيّة بوصل هاتف “إتش تي سي” بمنفذ “إتش دي إم آي” (HDMI) الخاصّ بجهاز التلفزيون، مقدّمةً خيارا آخر لمشاركة محتويات الهاتف.
وتتميّز جميع الهواتف الذكية ضمن سلسلة “إتش تي سي ون” (HTC One) بنقاء الصوت الذي تشتهر به سماعات (Beats by Dr. Dre)، فتضمن تجربة متقدّمة خاصّة للاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الفيديو على موقع “يوتيوب” أو الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية. ويسمح برنامج (HTC Sync Manager) بنقل قائمة تشغيل الأغاني الخاصة بك من الحاسوب إلى هاتفك المحمول.




في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك 3 تعليقات:

  1. ana mn msr momkn ashtri el mob mn el so3dia ezay?

    ردحذف
  2. انا ابغى السعر كامل غشان اشتري واحد ردلي خبر

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض