هاتف جريسو ريجال بلاك Regal Black من Gresso – مصنوع من التايتانيوم و لأصحاب الفخامة فقط!

لربما لم تسمع بإسم هذه الشركة من قبل، و لكن هي موجودة بالفعل. “Gresso” هي شركة تصنع الهواتف الفارهة و الفخمة، و تقدم لنا في هذه الأيام هاتف “Regal Black” ضمن مجموعة الهواتف “Avantgarde” . إذا ماذا يُميز الهاتف الجديد؟
http://gresso.ru/upload/iblock/9db/col_Av_Grand%20Premiere.jpg
واقعا ما يميز هذا الهاتف ليس الكثير. أكبر ميزة له اعجبتنا فى موقع ويكيموبايل هي تصميمه الفريد و الذي تم استخدام مواد عالية الجودة في صناعته. فهو مصنوع من قطعة واحدة من معدن التايتانيوم ، و مغطى بزجاج المعادن من الامام و الخلف. كما أنه بعد الصقل اليدوي لجسم الهاتف يبدوا المعدن و كأنه نسيج خشن رائع المنظر. و الزجاج تم تعتيمه باللون الأسود عبر عملية خاصة صُممت خصيصا لإنتاجها لهذا الهاتف.
الميزة الثانية فيه هي سعره و عدد الهواتف التي سيتم صنعها منه. فالسعر هنا هو 5000 دولار لكل هاتف Regal Black ، و سيتم صنع 333 هاتف فقط!  الهاتف كما ترى تم تصميمه عبر إلهام من السفن السريعة الفارهة التي تجوب البحار و يركبها الأثرياء. و فعلا هو موجه لهذه الفئة بالتحديد.
يزن الهاتف 130 جرام، و سمكه 12 ملمتر. بينما يبلغ طوله 121 ملمتر، و عرض 46 ملمتر. و السلبية الكبرى به عمله بنظام تشغيل Sympian Series 40 للأسف. يُمكنك طلب أحد هذه الهواتف في شهر ابريل القادم عبر محلات Gresso أو عبر موقعها على الإنترنت.
لمزيد من المعلومات زورو موقع Gresso .

 http://gresso.ru/REGAL_ru.jpg

http://gresso.ru/upload/iblock/b21/col_Av_Regal.jpg

http://www.luxurylaunches.com/entry_images/0312/22/Gresso_Regal_Black_phone-thumb-550x342.jpg

http://www.instablogsimages.com/1/2012/03/23/gresso_regal_black_ulbbq.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض