الآن أصبح بإمكانك تجربة الأندرويد 4 على هاتف نوكيا N9

لربما البعض منكم يقتني هاتف نوكيا N9 و الأكيد الكثيرون منكم لا يملكونه. و نعرف تماما أن من يملك هذا الهاتف يعشقه (أو على الأقل نسبة كبيرة منهم) و لكن يبدوا أنهم لا يحبون نظام التشغيل MeeGo ، لذا يحاولون بإستمرار تطوير إصدار من الأندرويد يعمل على ذلك الهاتف الرائع. و الآن هذا المشروع بدأ يُصبح أقرب إلى الواقع من أي وقت مضى.
فريق NITDroid عرضوا فيما سبق هاتف نوكيا N9 و هو يعمل بالأندرويد، و لكن تلك النسخة كانت كثيرة المشاكل و العطب. و بعد شهور من التطوير جاؤوا اليوم ضمن مشروع “Mayhem” مع نسخة جديد تجريبية في مراحلها الأولى يُمكن للمستخدمين حول العالم تجربتها على هواتفهم. هذه النسخة تعمل بالاندرويد 4.0.3 . و هي مقبولة العمل نوعا ما حتى الآن.
من ناحية عمل الشاشة فهي تعمل بشكل جيد، الإضاءة الآلية تعمل، و تعديل عرض الشاشة من أفقي إلى عمودي و العكس يعمل أيضا.  أزرار الهاتف المادية تعمل . من ناحية تشغيل المقاطع الصوتية و مقاطع الفيديو فهي تعمل أيضا، و حتى اليوتيوب هنا يعمل لكن ليس بالسلاسة المطلوبة. وصلة USB تعمل و حتى البلوتوث، و يمكنك شحن الهاتف عبرها.

توجه إلى منتديات NITDroid لمزيد من المعلومات. و تذكر أن النسخة الحالية هي Alpha أي أنها في مراحلة التطويرية الأولى، و ليست نسخة مستقرة و كاملة بعد.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض