بالخطوات لو عايز تنظف شكمان عربيتك وترجعه فابريكة

 https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/07/%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D8%B4%D9%83%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9.jpg
 1- دقيقتان في الصابون :
بداية يجب رش فتحة الشكمان بالماء لإزالة ما يمكن من الكربون والعوالق، ثم بعد ذلك يتم مزج سائل تنظيف الإطارات مع الماء ورش الشكمان من الداخل والخارج وتنظيفه بالفرشاة وتركه لمدة دقيقتين.

2- الصوف الصلب بعد مرور دقيقتين:
يعاد غسل الشكمان بالماء المضغوط ولكن بحذر لتفادي مرور الماء إلى علبة الشكمان ونظام العادم بالكامل، ويتم بعد ذلك رشه مرة أخرى بصابون التنظيف ثم فركه من الداخل والخارج بالصوف الصلب.



3- مرحلة التلميع الأولى:
وبالانتهاء من مرحلة الصوف الصلب يرش الشكمان بالماء من جديد ويترك ليجف، ثم تبدأ مرحلة التلميع حيث توضع كمية من ملمع الصلب على فوطة غسيل الإطارات ويتم فردها بشكل كامل على الشكمان من الخارج والداخل.

4- طبقة الكريم:
تعد هذه المرحلة هي الأكثر أهمية؛ حيث تسهل من عملية التنظيف في المستقبل، وفيها توضع طبقتان أو ثلاث من كريم حماية الإطارات على ماسورة العادم من الخارج والحواف الداخلية، وبذلك تكون قد انتهت عملية التنظيف.
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض