التفاصيل الكاملة لبرنامج رامز جلال الجديد في رمضان

رامز جلال
 حالة من السرية والغموض لا زالت تحيط بالنسخة الجديدة من برنامج الفنان رامز جلال، الذي سيقدمه على شاشة قناة "إم بي سي مصر" في رمضان المقبل.

تضاربت الأنباء حول تفاصيل وطبيعة البرنامج الجديد، والمكان الذي يتم فيه تصوير الحلقات، ففي حين خرجت تسريبات عدة لتؤكد أن النسخة الجديدة ستحمل اسم "رامز تحت الأرض"، وأن "رامز" بدأ تصوير حلقات البرنامج في واحة سيوة بالصحراء الغربية، قالت مصادر أخرى لـ "فيتو"، إن "رامز" سافر إلى فرنسا لتصوير حلقات البرنامج هناك، وبالتحديد في مدينة "أن سي"، وهي مدينة ثلجية تقع على الحدود بين فرنسا وسويسرا.

المصادر أضافت، أن البرنامج سيحمل اسم "رامز في أرض الخوف" وليس "القاهرة أمس" كما أشيع، مشيرة إلى أنه سينتهي من تصوير الحلقات كاملة خلال الفترة القليلة المقبلة.

تجدر الإشارة هنا إلى أن البرنامج سيعرض حصريًا على شاشة "إم بي سي مصر" لكنه ليس من إنتاج القناة، وإنما من إنتاج شركة "أي برديوسر" المملوكة لـ عبد الله أبو الفتوح.

وكان النجم رامز جلال اعتاد السنوات الماضية، المشاركة في السباق الرمضاني بهذه النوعية من البرامج، والتي تذاع بشكل حصري على شاشة "إم بي سي مصر"، وحقق نجاحًا ساحقًا خلال النسخ الماضية، كان من بينها «رامز واكل الجو»، و«رامز قرش البحر»، وآخرها «رامز بيلعب بالنار» الذي قدمه في رمضان الماضي.
رامز جلال
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض