مواصفات وصور فيات أرجو الجديدة 2018-Fiat Argo 2019

 فيات أرجو والتي ستكون البديلة الرسمية لطراز فيات ذائع الصيت فيات بونتو على أقل تقدير في سوق أمريكا الجنوبية.
حيث نشرت المجموعة موقعاً خاصاً لمحبي السيارة لمتابعة التحديثات الرسمية من الشركة، ومعرفة موعد الإطلاق المنتظر لسفيرة الصانع الإيطالي ضمن قطاع سيارات المدينة صغيرة الحجم، والذي يتسيد قطاع السيارات بوجه عام في أغلب أسواق أمريكا الجنوبية، خصوصاً في البرازيل، والأرجنتين.
أرجو المنتظرة ستعتمد على منصة هيكلية جديدة كلياً، تصل بقاعدة العجلات إلى ما يتخطى 2500 ملم، كما ستتأثر تصميمياً بشقيقتها الأكبر حجماً فيات تيبو، فهي ستحمل مقدمة مستلهمة بشكل كبير من تيبو، وكما وضّحت كثير من الصور التجسسية، فمن المنتظر أيضاً أن تحصل فيات أرجو الجديدة على مقصورة تقتبس خطوطها العريضة من شقيقتها الكبرى أيضاً.

أرجو الجديدة متوقع لها أن يتم إطلاقها بالعديد من الفئات كعادة فيات بالرهان بطراز واحد لينافس ضمن عدد من الفئات، حيث يتوقع أن تنافس فئاتها الأولي قطاع الهاتشباك الإقتصادية في أسواق أمريكا الجنوبية، على أن تنافس فئاتها العليا طرازات مثل رينو كليو، وفورد فيستا، وكيا ريو.
مواصفات وصور فيات أرجو الجديدة 2018-Fiat Argo 2019Fiat Argo Render
مواصفات وصور فيات أرجو الجديدة 2018-Fiat Argo 2019
 مواصفات وصور فيات أرجو الجديدة 2018-Fiat Argo 2019
لذا فمن المقرر أن تعتمد صغيرة فيات الجديدة على مجموعة متفاوتة من المحركات تبدأ مع محرك ثلاثي الإسطوانات سعة 1000 سم³ بقوة 72 حصان، يتصل بناقل حركة يدوي مكوّن من خمسة سرعات، مروراً بالمحرك الرباعي الاسطوانات سعة 1300 سم³ والمتصل بناقل حركة أوتوماتيتد (يدوي بدون قابض) مؤلف من خمسة سرعات.
وأخيراً نصل للمحرك الأقوى سعة 1800 سم³ والذي سيضخ 148 حصاناً من القوة تصل إلى المحور الأمامي عبر ناقل حركة أوتوماتكي مؤلف من ستة سرعات أمامية.
ومن المنتظر أن تفتح فيات باب تلقي طلبات الشراء في وقت لاحق من الشهر المقبل، على أن تبدأ في تسليم السيارة في غضون شهرين من الآن.
 https://precoscarros.com.br/wp-content/uploads/2017/04/Novo-Fiat-Argo-2018-03.jpg
 مواصفات وصور فيات أرجو الجديدة 2018-Fiat Argo 2019
 https://pbs.twimg.com/media/C-L-4ivXsAECTqx.jpg





في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض