سعر ومواصفات سيات اتيكا عتيقة 2018-2019 SEAT Ateca

 سعر ومواصفات سيات اتيكا عتيقة 2018-2019 SEAT Ateca
أعلنت شركة كيان مصر، وكيل علامة سيات الأسبانية في السوق المصري، عن فتحها باب تلقي طلبات الشراء لسيارة الكروس أوفر الجديدة كلياً سيات اتيكا «أو سيات عتيقة كما أسماها البعض» والتي من المنتظر أن تنافس في قطاع الكروس أوفر المدمج الحجم محلياً والذي تنافس على إحتلال قمته كيا سبورتاج، وهيونداي توسان، ونيسان قشقاي.
عتيقة سيات الجديدة في الحقيقة جاءت لتنافس محلياً في وقت مُربك للسوق المصري، فوسط عدم الإستقرار الواضح للإقتصاد المحلي ككل، والإرتفاع الجنوني في أسعار السيارات الجديدة والمستعملة، لا يمكنني إلا وصف إطلاق سيات اتيكا في مصر بالقرار الشجاع، ولابد أن ما سبق ذكره هي الأسباب المُحتملة لأن يكون طلب السيارة وفقاً للشراء المُسبق.
في الحقيقة تمتاز سيات اتيكا الجديدة بمزايا أراها تنافسية للغاية، فهي سيارة أنيقة جداً «شأن كل سيارات سيات» ومبنية على منصة هيكلية شهد لها الجميع بالتميز والرشاقة، كما أنها لازالت تحمل في جيناتها البصمة الوراثية الألمانية لجودة الصنع، ودقة التجميع، ومستويات الأمان المتميزة وسط فئتها، وكون السيارة ستأتي بمواصفات غير محلية، يعطيها دفعة أخرى للأمام.

أما داخل المقصورة فسيختفي ملل الخطوط المستقيمة وسط إحساس واضح بالجودة والدقة، كما ستتناسى عدم الإبداع في التصميم بتأقلمك السريع على الحياة داخل بوتقة سيات اتيكا الجديدة، فهي كشأن شقيقاتها مواليد رحم مجموعة فولكس فاجن يتميزن بتواجد كافة أزرار التحكم في اماكن تدركها بمجرد اللمس.
سعر ومواصفات سيات اتيكا عتيقة 2018-2019 SEAT Ateca

أيضاً تتميز سيات اتيكا الجديدة بمقصورة رحبة جيدة، ليست كباقي المنافسين في الحقيقة، ولكنها ذكية التصميم بوضوح، فهي تمتلئ بغرف التخزين، كما تقدم غرفة أمتعة يمكن أن تستوعب ما يقرب من 510 لتر من حيز الأمتعة.
سيتم تقديم سيات اتيكا في مصر بمحرك مشحون جبرياً سعة 1400 سم³ «1.4 لتر» وهي النسخة الجديدة من سليل عائلة «TSI» المعروفة، وسيتمكن هذا المحرك من توليد قوة حصانية صرفة تصل إلى 150 حصاناً عند 5000 : 6000 دورة في الدقيقة، كما سيتمكن من ليّ أعمدة الدوران بعزم يصل إلى 250 نيوتن/المتر بداية من 1500 دورة بالدقيقة حتى 3500 دورة بالدقيقة، ومع 1303 كجم فقط من الوزن، من الطبيعي أن نتوقع أن تتفوق سيات اتيكا اداءً بشكل كبير على منافسيها، بما فيهن كيا سبورتاج GT، وشقيقتها هيونداي توسان تيربو.
وسيقوم ناقل الحركة المزدوج القابض والسيء السمعة محلياً «DCT» بترجمة قوة المحرك وصولاً إلى المحور الأمامي من العجلات، مساعداً السيارة على بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 198 كلم/س، مع تسارع رشيق من الثبات وصولاً لسرعة 100 كلم/س في غضون 8.6 ثانية فقط.

ومن المُعلن أن سيات اتيكا الجديدة ستبدأ أسعارها من 470.000 جنيهاً مصرياً، وهو سعر مناسب للغاية مقارنة بالمنافسين، وصولاً إلى 540.000 جنيهاً مصرياً لفئة ستايل بلص
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض