أودي تكشف عن Q8 كوبيه Audi Q8 2018 2019

كشفت أودي عن Q8 الاختبارية التي تعطينا نظرةً لما سنراه في النسخة الانتاجية من Q8 أول SUV كوبيه للشركة الألمانية.
بعد توجّه مرسيدس ورنج روفر إلى هذه الفئة وتسيّد بي ام دبليو X6 لها، حان الوقت لتدخل أودي المنافسة كذلك حيث أكدت الشركة الألمانية أن النسخة الإنتاجية من Q8 سترى النور قريباً في 2018 ما يؤكد قوة المنافسة في هذه الفئة. تتميز Q8 الاختبارية بالسقف المنحني المتصل مع الخلفية وهي العلامة الفارقة لهذه الفئة ولكن لن يؤثر ذلك على الركاب أبداً كون Q8 الاختبارية أطول وأعرض من شقيقتها Q7 الجديدة.
من الخارج غيرت أودي تصماميمها المتشابهة مؤخراً وميزتها بتصميم أكثر شراسة، حيث يبرز الشبك العمودي العريض مع المصابيح الحادة وفتحات التهوية الكبيرة، بينما من الجانب نرى الجنوط الكبيرة بمقاس 23 انش وخلفها مكابح السيراميك بمقاس 20 انش، ومن الخلف نرى مصابيح طويلة متصلة لا نتوقع وصولها للنسخة الإنتاجية وذلك بعد أن شاهدناها في تجاربها الأولية.

لن تتميز Q8 بكونها أول SUV كوبيه فقط بل ستحمل العديد من خيارات المحركات والتي عرضت أودي جزءاً منها في المعرض، أولها نظام محركات هجين يجمع محرك V6 تيربو سعة 3.0 لتر مع محرك كهربائي ينتجا قوة تبلغ 442 حصان وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن-متر، يرتبط المحركان بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات يطلق السيارة الكبيرة نسبياً من 0-100 كم/س 5.4 ثانية، وتشير العديد من المصادر إلى نية أودي طرح Q8 بمحركات كهربائية بالكامل.
أخيراً أكدت أودي أن النسخة الإنتاجية من Q8 سوف يتم الكشف عنها العام القادم وسوف تكون مبينةً على نفس قاعدة عجلات شقيقتها من مجموعة فولكس واجن مثل بنتلي بينتايجا، بورش كايين ولامبورغيني أوروس.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض