شاهد بالصور لأول مرة أسرة الفنان بيومي فؤاد

http://pbs.twimg.com/media/Cl_DBjcWEAAyXqA.jpg
منذ سطوع نجم الممثل بيومي فؤاد وهو يحافظ على على حياته الخاصة وأسرته بعيدا عن أعين الإعلام، ولكن ربما حان الوقت لظهورهم.

اصطحب الممثل الشهير بيومي فؤاد أبناءه الثلاثة "محمد" و"نور" و"جود"، معه في حفل الإفطار الذي أعده ممدوح شاهين منتج مسلسل "هي ودافينشي" مساء الجمعة 24 يونيو، بفندق سوفيتيل الجزيرة.

والتقط أبناء بيومي فؤاد صورا تذكارية مع أبطال المسلسل ليلى علوي وخالد الصاوي.

خالد الصاوي مع أبناء بيومي فؤاد
ليلى علوي مع أبناء بيومي فؤاد

حضر حفل الإفطار عدد كبير من الفنانين من بينهم انتصار وابنيها وليلى علوي وابنها خالد وخالد الصاوي مع زوجته ونجلاء بدر وزوجها وريم البارودي وحنان مطاع وساندي وإنجي شرف وإيمان العاصي وميس حمدان وداليا مصطفى ومحسن منصور وشريف باهر وحسناء سيف الدين ودنيا المصري.

"هي ودافينشي" من بطولة خالد الصاوي وليلى علوي ومي سليم وأحمد سعيد عبد الغني وتميم عبده وبيومي فؤاد ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج عبد العزيز حشاد.

وليس هذا هو العمل الوحيد الذي يشارك فيه بيومي فؤاد هذا العام، فهو أيضا يتواجد في "بنات سوبر مان" و"نيللي وشريهان" و"الميزان" و"شهادة ميلاد" و"راس الغول" و"الكيف"، وكذلك في حملة دعايا لإحدى أنواع الحلويات


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض