افضل منظف للسيارة car Clean



الاهتمام بنظافة السيارة وأناقتها من الأساسيات التي يجب على مالك السيارة أن يفعلها لتبقى سيارته بمظهرها الأنيق والنظيف وليحافظ عليها وعلى فرشها من الداخل ، وقد يجد صعوبة أحيانا لوضعها في محلات غسيل السيارات بسبب انشغاله أو التكلفة العالية التي يطلبها أصحاب هذه المحلات أو لاحتياجه للسيارة ، ومن هذا المنطلق وضعنا لك عزيزي القارئ قائمة من أفضل منظفات وملمعات السيارة لنساعدك على المحافظة على نظافة سيارتك دون الحاجة للذهاب إلى محلات غسيل السيارات ودون الحاجة إلى بذل المزيد من الجهد والمال في تنظيفها .
افضل منظف للسيارة :-
1. سون اوف ايه غن Son of a gun : ملمع ومنظف لإطارات السيارات من شركة اس تي بي STP، له تركيبة رغوية عالية المفعول ، سهل التنظيف يلمع ويحمي الاطارات في آن واحد ، يذيب الأوساخ العالقة والصعبة ، يعطي لمعانا ورونا قاليا للاطار ، كما أ،ه يحمي الاطارات من التشقق وتغيير لونها .
2. استونش C1606 Astonish C1606 : منظف اسبراي لمحرك السيارة ، يستخدم لإزالة الشحوم والزيت العالقة بالمحرك ، يتميز بسهولة استخدامه حيث أنه يزيل الهبا الاسود والشحوم بفعالية كبيرة ويترك سطح المحرك نظيف ولامع ، كما أنه يصل إلى المناطق الصعبة .
3. اكس فور داش بورد بوليش X4 Dashboard Polish : بخاخ يستخدم لتلميع الطبلون والجلود في السيارة ، عبارة عن محلول شمعي يبخ على سطح الطبلون ليعممل على تنظيفه ولمعانه وإزالة البهتان الذي تسببه آثار الشمس والجو ، يتم رش السطح المراد تنظيفه وتلميعه ويمسح بقطعة قماش جافة ليعطي أفضل النتائج .
4. تيرتل هيد لايت لميز ريستورر Turtle Head Light Lens Restorer : منظف شمعي يستخدم لتنظيف الشمعات الأمامية والمرايا الخاصة بالسيارة ، يعطي بنتائج فعالة في تلميع الشمعات والمرايا ، ليعطي إضاءة واضحة وممتازة ، كما أنه يقوم بإزالة الأتربة المتراكمة على الشمعة .
5. ميغوار التيميت ووش اند واكس Meguiar’s Ultimate Wash And Wax : منظف وملمع للسيارة ، كما أنه يعطي حماية للسيارة من الأتربة والأوساخ بفضل الشمع الذي يحتوي عليه فهذا الشمع يعمل طبقة حماية تدوم حتى الغسلة الثانية وهذا الشمع لا يزال بالماء بعد غسل السيارة .
6. ارمورال الترا شاين Armoral Ultra Shine : شامبو لغسيل اسيارات ، يزيل الأوساخ والأتربة العالقة ينظف أصعب الأوساخ دون أن يخدش سطح الطلاق ، يعطي قوة مضاعفة من اللمعان للسيارة ، خالي من الفوسفات ، يستخدم للزجاج والبلاستيك والمطاط والمينا والبلاط وسطح المعدن .
7. تف ستين ستاف ريموفر Tuff Stain Stuff Remover : منظف فعال يعمل على إزالة البقع العنيدة برغوة وافرة ، مزود بفرشاة حتى تستطيع إزالة الأوساخ الصعبة .
8. جنك Gunk : منظف خاص لتنظيف محرك السيارة ، يقوم بإزالة الشحوم والرواسب العالقة بالمحرك بطريقة آمنة ، اغسل المحرك أولا بالماء ومن ثم رش بخاخ جنك على المحرك مع مراعاة الابتعاد عن الالكترونيات ونظفه بالفرشاة لتعطي أفضل النتائج .
9. كوكبيت سبراي Cockpit Spray : بخاخ لتنظيف السيارة ، يزيل الأوساخ والاتربة ويعمل على مكافحة الغبار ، كما أنه يحمي السيارة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية ، يعطي طبقة لامعة خالية من السيلكون .
10. اس تي بي كلين اب وايبس STP Clean up Wipes : مناديل لتنظيف مقاعد وسجاد السيارة ، يحافظ على مظهرها ويحميها من الأتربة ، سهلة الاستخدام ومناسبة لتنظيف الجلد والبلاستيك والمطاط والفينيل ، له رائحة ذكية ومنعشة ، يمكن اسختدامها أيضا على الطبلون والأبواب والسقف والكراسي .



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض