سعر ومواصفات رينو كويد فى مصر Renault Kwid

http://data1.ibtimes.co.in/cache-img-660-0/en/full/583191/1442567192_renault-kwid.jpg
أعلنت رسميا شركة رينو الفرنسية عن سيارتها الجديدة Reno Kwid 2016 والتي وفرت لها العديد من الصور الخاصة عن طريق الموقع الرسمي للشركة المصنعة ذلك بالاضافة الى بعض المعلومات عن مواصفات المحرك بسعة 800 سى سى – ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي، السيارة Reno Kwid تنتمي الى فئة السيارات الكروس اوفر ذات الخمسة أبواب كما انها تخضع لنماذج سيارات الهاتشباك بسبب صغر حجمها .
في العام الماضي كشفت شركة رينو عن السيارة الاختبارية Reno Kwid في معرض Auto Expo في دولة الهند وكانت في هذا المعرض بتصميم كروس اوفر ذات بابان فقط وتنتمي لفئة الاس يو في ، ولكن الشركة قررت تحويل السيارة الى نسخة انتاجية و لذلك فقد تم الكشف عنها يوم امس من المفترض أن يكون بداية الجيل الاول منها في العام 2016 .
كما اوضحنا سابقا فالسيارة Reno Kwid واحده من سيارات المدينة وصغر حجمها يساعدها بشكل كبير في السير بطريقة سلسلة داخل المدن حيث تبلغ ابعاد السيارة 3680 مم للطول و 1580 للعرض ، كما انها مرتفعه عن الارض بشكل ملحوظ و يبلغ الارتفاع 180 مم .
وعن التصميم الخارجي لها فهو يعبر بشكل اساسي عن روح شركة رينو في صناعة السيارات ، حيث الشبك الامامي عريض و ضخم و يتوسطة شعار رينو كما أن المصابيح الامامية كبيرة الحجم و ذات كثافة عالية و بتقنية LED ومصابيح الضباب في اسفل المصد الامامي ذات شكل دائري ، ايضا يوجد بعض الخطوط و الانحناءات على غطاء المحرك .
ومن الجهة الخلفية فالصندوق يفتح كله لأعلى ليوفر مكان لوضع الاغراض كما ان الاسطبات عريضة و ضخمة الحجم و يوجد في أعلى الصندوق جناح خلفي ، ومن الداخل فالسيارة بسيطة للغاية و بها شاشة في الكونسول الوسطي تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق ، ذلك بالاضافة الى شاشة المعلومات خلف الدركسون و التي تأتي بعداد سرعة رقمي ضخم.
تاتى بسعر يبدأ من 4 آلاف دولار، أما أغلى موديل يبلغ سعره 5342 دولار ويتوقع وصولها مصر بسعر 50 الف جنيه



http://www.financialexpress.com/wp-content/uploads/2015/09/renault-kwid-cd-G6.jpg

http://www.financialexpress.com/wp-content/uploads/2015/10/renault-kwid-cd-G3-2.jpg
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات