مواصفات هاتف Huawei Honor Holly 2 Plus

http://cdn.gsmarena.com/imgroot/news/16/01/honor-holly-2-plus/-728x/gsmarena_001.jpg
شركة Huawei قريبة من إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor Holly 2 Plus. ويقال بأنه سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في مؤتمر خاص سيتم عقده في اليوم 28 من شهر يناير الجاري، وبالضبط في العاصمة الهندية نيودلهي. في نفس المناسبة، تعتزم الشركة الصينية أيضا إطلاق الهاتف Honor 5X بشكل رسمي في شبه القارة الهندية.
في حين أننا نعلم بالفعل كل شيء عن الهاتف Honor 5X، فقد حصلنا للتو على المعلومات المتعلقة بالهاتف Honor Holly 2 Plus، بما في ذلك بعض الصور المسربة لهذا الجهاز والتي يمكنك رؤيتها أعلاه. وتماما مثل الهاتف Honor Holly الذي تم إصداره في العام 2014، فالهاتف Honor Holly 2 Plus الجديد سيكون من الفئة المتوسطة وسيحصل على بعض التحسينات بالمقارنة مع الهاتف Honor Holly الحالي.
ووفقا للمعلومات المحصل عليها حديثا، فيبدو أن الهاتف Honor Holly 2 Plus سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يعمل هذا الهاتف بشكل مسبق بنظام الأندرويد، على الرغم من أننا لا نزال نجهل إصدار النظام.
للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن نظرا للمواصفات والهيكل البلاستيكي، وغياب مستشعر بصمات الأصابع، فمن المفترض أن لا يكلف الهاتف Honor Holly 2 Plus الكثير من المال.



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض