سعر ومواصفات Infinix Note 2 ومميزات وعيوب موبايل انفينكس نوت 2

اطلقت شركة انفينكس موبايلها الجديد نوت 2، الذي يأتي بشاشة عملاقة 5.9 انش،الموبايل يعتبر الجيل الجديد من موبايلات انفينكس هوت نوت و هوت نوت برو، و لكن بحجم اكبر و تصميم افضل، و كاميرا اقوى لكل محبي التصوير.

المميزات:مساحة تخزين 16 جيجا بايت، بطارية 4000 مللي أمبير، كاميرا 13 ميجابكسل، بخطين، شاشة 6 انش.
العيوب: 1 جيجا بايت رام، من الصعب استخدامه بيد واحدة، جودة الصوت متوسطة.

  • مواصفات موبايل انفينكس نوت 2

طورت شركة انفينكس من  تصميم موبايل نوت 2  البلاستيكي لجعله اكثر اناقه من موديلات هوت نوت و هوت نوت برو ، و تصميم الموبايل يتميز برفع الاطار المحيط بالشاشة و ايضاً بالغطاء الخلفي ذو الشكل المعدني ، و يعتبر تصميم الموبايل تقليدي، فستجد مخرج السماعات في أعلى الموبايل، بينما تأتي فتحة الشحن في الجانب الأسفل للموبايل.
 يأتي موبايل انفينكس نوت 2  بشاشة 5.9 انش بجودة عالية HD ، مع معالج 1.3 جيجاهرتز ميدياتك ثماني النواة و مزود بـ1 جيجا بايت رام مع ذاكرة موبايل 16 جيجا بايت قابلة للزيادة ، و بطارية 4000  مللي أمبير وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل و امامية 2 ميجابكسل، مع نظام تشغيل أندرويد 5.1 لولي بوب، مع واجهة انفينكس الخاصة
و مع بطارية الموبايل الكبيرة، زودت انفينكس موبايلها هوت نوت 2 بخاصية الشحن السريع للبطارية، التي تمكنك من شحن بطارية الموبايل في وقت سريع.
مع شاشة موبايل انفينكس نوت 2 العملاقة، تستطيع الاستمتاع بتصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي و القراءة على شاشة الموبايل، كما تعتبر شاشة موبايل انفينكس هوت نوت 2 و حجمها مناسبة لمشاهدة الفيديوهات بوضوح.
  • مميزات انفينكس نوت 2

 تعتبر شاشة موبايل انفينكس هوت نوت 2 هي اكثر ما يلفت الانتباه للموبايل، فهو من الموبايلات القليلة المتوفرة في السوق المصري التي تأتي بشاشة بحوالي 6 انش، خاصةٍ في تلك الفئة السعرية.
اما بطارية موبايل انفينكس نوت 2 فهي اكثر ما يميزه، فهي  4000 مللي أمبير و تعتبر كبيرة حتى مع شاشة الموبايل العملاقة، و تأتي البطارية بخاصية الشحن السريع التي تمكنك من شحن البطارية كاملة في ساعات قليلة، كما يتوفر في موبايل نوت2  اكثر من وضع لتوفير البطارية على الموبايل، منهم الوضع العادي و وضع الألترا الذي يجعل شاشة الهاتف ابيض في أسود و يوفر لك إمكانية الإتصال و المراسلة فقط.
و يتميز موبايل هوت نوت 2 عن موديلات هوت نوت و هوت نوت برو بكاميراته الخلفية، فقد زودت انفينكس الموبايل بكاميرا خلفية 13 ميجابكسل مزودة بفلاش LED ، بينما جاءت الموديلات السابقة بكاميرا خلفية 8 ميجابكسل ففقط.
و مثل موبايلات انفينكس هوت نوت و هوت نوت برو ، يأتي موبايل انفينكس نوت 2  ايضاً بذاكرة الموبايل الـ16 جيجا بايت، التي تعطيك مساحة كافية لتنزيل العابك و برامجك المفضلة دون القلق، كما يتوفر فتحة خاصة لكارت الميموري بجانب فتحة الخطين.
يأتي موبايل هوت نوت 2 بواجهة مختلفة خاصة بانفينكس، تعطي النظام شكل مختلف و مميز، مع توفر بعض الخصائص الإضافية بها، و منها إمكانية فتح اي من التطبيق حتى لو الشاشة مغلقة ببعض الإختصارات، فإذا كتبت حرف M على الشاشة و هي مغلقة ، فسوف يقوم الموبايل بفتح تطبيق الموسيقى مباشراَ ، كما يأتي الموبايل بعدة إختصارات تستطيع ضبطها لفتح تطبيقاتك المفضلة.
  • عيوب موبايل انفينكس نوت 2

بينما يعتبر موبايل انفينكس نوت 2 النسخة المطورة من موبايلات انفينكس هوت نوت، إلا ان الشركة زودت الموبايل بـ1 جيجا بايت رام فقط، بينما يأتي موبايلها هوت نوت برو بـ2 جيجا بايت رام رام. و مع حجم الموبايل العملاق، قد يجد البعض صعوبة في حمله بيد واحدة.
و تعتبر جودة صوت موبايل انفينكس نوت 2 متوسطة، كما يعتبر موقع السماعات الخارجية للصوت على الغطاء الخلفي للموبايل غير مثالي، فوضع الموبايل على المكتب سيؤدي لكتم الصوت ، و لكي تحصل على صوت افضل عليك وضع الموبايل على الشاشة.
  • سعر موبايل انفينكس نوت 2

يتوفر موبايل انفينكس نوت 2 في مصر  حصرياً على موقع جوميا بسعر منافس 1222 جنيه مصري.

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjVBXWF_IbnGDneF_JxUBZqssfijzSbQ25uYN56Xh8wxyx5PtEb8x4WeG4Ac98OR4DUMLU-gc7qAJ6cOzy99jFbr6pRYNlNeCzXkJW6UuCjubGTZyAi82hy2N0rsvWDnz-IqiswkVKpBXJT/s640/infinix2.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض