سعر ومواصفات كيا كرنفال 2016

السيارة كيا كرنفال 2016 الجديدة لم تصل بعد الى الاسواق العربية و مازلنا في انتظار ان تعلن وكالة الجبر – الوكيل الحصري لسيارات كيا في السعودية – عن ميعاد وصولها ، الا انه تم نشر بعض الصورة لخارجية و داخلية السيارة الجديدة و كذلك تم التعرف على الاسعار الرسمية للسيارة في المملكة العريية السعودية و كذلك في دولة الامارات العربية .
لك أن تعلم بأن السيارة يطلق عليها في بعض الدول الاوروبية اسم كيا سيوندا Kia Sedona 2016 ، و من الجدير بالذكر فقد بدأت السيارة كرنفال بالتوافر في الاسواق منذ عام 1998 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الفان عائلية كبيرة الحجم و قد استمر الجيل الاول منها في الاسواق حتى عام 2006 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني منها و الذي استمر حتى عام 2014 .
ثم كشفت الشركة عن الجيل الثالث كيا كرنفال 2015 و الذي حصل على تحديثات جذرية في التصميم جعل منها سيارة ذات تصميم شبه رياضي تصلح للعائلات و الشباب و على ذلك فالموديل الجديد كيا كرنفال 2016 لم يحصل على تحديثات قوية في التصميم و انما بعض اللمسات البسيطة .
تصميم كيا كرنفال 2016 الجديدة : 
تأتي السيارة بنفس هوية كيا في الشبك الامامي ذو التصميم المستطيلي مغزلي الشكل اسود اللون مما يعطي السيارة لمسة رياضية فاخرة ، و المصابيح الامامية ذات التصميم المستطيلي مسحوب الى جانبي السيارة بينما غطاء المحرك فقد اصبح اصغر حجما و يوجد في أسفل المصد الامامي مصابيح ضباب ذات شكل دائري محاطة باطار معدني ذلك بخلاف فتحة التهوية صغيرة الحجم في أسفل المصد الامامي .
بينما الاطارات فهي تأتي بمقاس 19 بوصة ذات تصميم رياضي لأعلى فئة و من الجانبين يوجد بعض الخطوط الانسيابية بينما الصندوق الخلفي فهو قابل للفتح بأكمله للاعلى و في حالة طي المقاعد الخلفية تعطي مساحة اوسع للصندوق من أجل تخزين المزيد من الادوات كذلك الاسبطات الخلفية ذات تصميم مستطيلي بتقنية ليد .
اما من الداخل فالسيارة تتسع لثماني افراد حتى المقاعد في الصف الخلفي تتحمل اشخاص بالغيين و ليس اطفال فقط كما في بعض السيارات الفان ، بينما المقصورة الرئيسية تأتي بعجلة قيادة ذات تصميم انيق متعددة الاغراض و خلفها شاشة معلومات صغيرة الحجم ذلك بالاضافة الى شاشة الملاحة في الكونسول الوسطي كبيرة الحجم من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق .
مزايا فئات كيا كرنفال 2016 : 
تتوافر السيارة الجديدة كيا كرنفال 2016 بالعديد من الفئات بحيث تأتي لكل فئة مزايا هامة .
مزايا فئة كيا كرنفال L 2016 :
– مصابيح امامية ذات كثافة عالية
– مقاعد بالقماش الجيد
– مقاعد الصف الثاني قابلة للطي
مزايا فئة كيا كرنفال LX 2016 : 
– امكانية طي المرايا الجانبية كهربائيا
– شاشة معلومات و ترفيه بتقنية UOV
– كاميرا للرؤية الخلفية
مزايا فئة كيا كرنفال EX 2016 : 
– مصابيح ضباب امامية
– مدخل شاحن لبطارية الهاتف
– زر تشغيل للمحرك
مزايا فئة كيا كرنفال SX 2016 : 
– نظام انفينيتي للصوت
– شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة
– خاصية التنبية عند حركة المرور
مزايا فئة كيا كرنفال SXL 2016 : 
– اطارات بمقاس 19 بوصة
– مقاعد بجلد فاخر
– كاميرا لرؤية محيط السيارة
مواصفات محرك كيا كرنفال 2016 : 
جميع فئات السيارة تأتي بنسخة محرك واحدة و هي سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر و تعطي قوة 276 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .
سعر كيا كرنفال 2016 في السعودية : 
أعلنت وكالة الجبر بأن السيارة الجديد كيا كرنفال 2016 سيبدأ سعرها من 96,500 ريال سعودي .
سعر كيا كرنفال 2016 في الامارات : 
السيارة في الامارات ستتوافر بثلاث فئات و بالتالي سيكون سعر الفئة الاولى 90,000 درهم اماراتي و الفئة الثانية بسعر 100,000 درهم اماراتي بينما الفئة الثالثة فهي بسعر 120,000 درهم اماراتي .
سعر كيا كرنفال 2016 عالميا : 
اما بالنسبة للسعر العالمي من السيارة كيا كرنفال فهو يبدأ من 26,400 دولار و حتى 39,900 دولار .

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض