رسميًا.. سوني تطلق Xperia Z5 Dual في مصر

 كشفت شركة سونى موبايل مصنعة الهواتف الذكية، النقاب عن الجيل القادم من أجهزة الهاتف المحمول مع إطلاق dualXperia Z5، وأعلنت شركة سونى رسميًا اليوم عن طرح هاتفها الذكي Xperia Z5 Dual بالسوق المصرية، وذلك بحسب بيان رسمى صادر عنها اليوم.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjqlLG0siK48y2QSgZ55ctuxzgO3ApY1EmzWtYtj-BiO46GKsUXT8jfI348MD2LycvEYELyvvQKYWDxI2NcB1gBKLPCOg0BF5u5He-A3gWBKGZBFPy5jkNtw0uVZmGteJIJXSEwlQRcLaGi/s1600/000000.jpg
وأستعرضت الشركة مزايا الهاتف الجديد، مؤكدة أنه تم تصميم Xperia Z5 Dual باستخدام معالج الصور Exmor RS الجديد كليًا، وبمزايا فائقة الإستشعار والحساسية، ومقاييس أكبر 1/2.3 ومستشعر سعة 23 ميجابكسل، وفتحة عدسة G بأقصى اتساع F2.0.
يعد Xperia Z5 Dual أول هاتف ذكي يعيد صياغة مفهوم التقاط ومعالجة الصور من سوني منذ إطلاق Xperia Z1، وذلك من خلال مواصفات الكاميرا الرقمية الخاصة به.
أوضحت سونى موبايل، أنه قد تم تصميم الشكل الخارجي لجهاز Xperia Z5 Dual من قبل ستوديوهات مركز التصميم الإبداعي لدى سوني في السويد واليابان، مشيرة إلى أنه يتمتع بمظهر رشيق وانسيابي مع الإطار المعدني الأنيق والخلفية بالزجاج البلوري الأسود، إلى جانب مواصفاته الفائقة في مقاومة المياه التي تجعله ملائمًا للاستخدام اليومي.



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض