مقارنة بين موبايلات انفنيكس زيرو وانفنيكس زيرو 2

 

التشابهات

يأتي موبايل انفينكس زيرو بشاشة 5 بوصة IPS، مع معالج من ميدياتك ثماني النواة 1.4 جيجاهرتز و مزود بـ2 جيجا بايت رام مع 16 جيجا بايت ذاكرة موبايل و دعم كارت ميموري، و بطارية 1920 مللي أمبير وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل و امامية 2 ميجابكسل، مع نظام تشغيل أندرويد كيت كات. بينما يأتي موبايل انفينكس زيرو 2 بشاشة 5 بوصة سوبر AMOLED بدقة عالية مع معالج ثماني النواة بسرعة اهتزاز 2 جيجاهرتز و2 جيجابايت رام وبطارية 2300 مللي أمبير، ويحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED وكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل.

الشاشة 

يأتي موبايل انفنيكس زيرو بشاشة IPS LCD بقياس 5 بوصة ودقة 720x1280 بيكسل مما يعطي راحة للعين أثناء استخدام الموبايل خصوصا وان شاشة الـ IPS توفر زوايا للرؤية تصل إلى 180 درجة، بينما يأتي موبايل انفينكس زيرو 2 بشاشة 5 بوصة لكن من نوع سوبر أموليد وبدقة 720x1280 بيكسل أيضا، ويأتي كلا الموبايلان بطبقة حماية للشاشة جوريلا جلاس.

نظام التشغيل

يأتي كل من موبايل انفنيكس زيرو وانفنيكس ويرو 2 بنظام تشغيل أندرويد 4.4.1 (كيت كات) مع واجهة إنفينكس التي تعطي النظام شكل مختلف ومميز، مع توفر بعض الخصائص الإضافية بها، مثل إمكانية فتح أي تطبيق حتى لو الشاشة مغلقة ببعض الإختصارات.

مساحة الموبايل

تبلغ مساحة الذاكرة الداخلية لموبايل انفنيكس زيرو وانفنيكس زيرو 2 16 جيجابايت، وهي مساحة جيدة تسمح بتحميل العديد من التطبيقات والألعاب كما يمكن الإحتفاظ بعدد كبير من الصور والملفات، ويقبل كلا الموبايلان تركيب كارت ميموري حتى 32 جيجابايت.

الكاميرا


يحمل كلا من موبايل انفنيكس زيرو وانفنيكس زيرو 2 كاميرا خلفية عالية الجودة تبلغ دقتها 13 ميجابيكسل مع فلاش LED تلتقط صورا عالية الجودة في الإضاءة العالية وصور جيدة في الإضاءة المنخفضة.

الاختلافات

البطارية

من أهم الإختلافات بين موبايلات انفينكس زيرو وانفنيكس زيرو 2 هي البطارية حيث تبلغ سعة بطارية انفنيكس زيرو حوالي 1980 مللي أمبير وهي مساحة صغيرة تدفعك لشحن الموبايل أكثر من مرة في اليوم عند الإستخدام المتوسط، في حين يحمل موبايل انفينكس زيرو 2 بطارية بسعة 2300 مللي أمبير تكفي لعدة ساعات متواصلة دون الحاجة لإعادة شحن الموبايل.

الكاميرا الأمامية 

يحمل موبايل انفينكس زيرو كاميرا أمامية منخفضة الجودة تبلغ دقتها 2 ميجابيكسل وهي جودة قليلة لا تسمح بالتقاط صور واضحة أو جيدة، في حين طورت انفينكس من الكاميرا الأمامية في موبايل انفنيكس زيرو 2 حيث تأتي الكاميرا بدقة 5 ميجابيكسل تلتقط صور جيدة لمكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفي.

مقارنة المواصفات

الخصائص

انفينكس زيرو 2

انفينكس زيرو

نظام التشغيل

اندرويد 4.4   اندرويد 4.4 

المعالج

2 جيجاهرتز ثماني النواة 1.4 جيجاهرتز ثماني النواة 

رام

2 جيجا بايت رام2 جيجا بايت رام

ميموري

16 جيجا بايت
 يدعم كارت ميموري
16 جيجا بايت
يدعم كارت ميموري

الشاشة

5 انش HD5 انش HD

البطارية

2300 مللي أمبير1980 مللي أمبير

الكاميرا

أمامية: 5 ميجابكسل
خلفية: 13 ميجابكسل
أمامية: 2 ميجابكسل
خلفية: 13 ميجابكسل

خصائص أخرى

     ----

السعر

1350 جنيه مصري1100 جنيه مصري

الخلاصة 

تأتي دائما موبايلات انفنيكس بأسعار مناسبة بالنسبة لامكانياتها ويتفوق موبايل انفينكس زيرو 2 على انفينكس زيرو حيث يأتي موبايل انفينكس زيرو بشاشة 5 بوصة IPS، مع معالج من ميدياتك ثماني النواة 1.4 جيجاهرتز و مزود بـ2 جيجا بايت رام مع 16 جيجا بايت ذاكرة موبايل و دعم كارت ميموري، و بطارية 1920 مللي أمبير وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل و امامية 2 ميجابكسل، مع نظام تشغيل أندرويد كيت كات
بينما يأتي موبايل انفينكس زيرو 2 بشاشة 5 بوصة سوبر AMOLED بدقة عالية مع معالج ثماني النواة بسرعة اهتزاز 2 جيجاهرتز و2 جيجابايت رام وبطارية 2300 مللي أمبير، ويحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED وكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل.

السعر 

يبلغ سعر موبايل انفنيكس زيرو ما بين 1000 و1100 جنيه بينما يصل سعر انفينكس زيرو 2 حوالي 1350 جنيه في السوق المصري.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض