سعر ومواصفات سامسونج جلاكسي A9 صور Samsung Galaxy A9

سعر ومواصفات سامسونج جلاكسي ايه 9 صور Samsung Galaxy A9 سعر ومواصفات جلكسي A9 صور Samsung Galaxy A9
تهتم شركة سامسونج دائما أن تضيف إلى منتجاتها خصائص متوسطة وخاصة في سلسلة هواتف Galaxy A ولكن الهاتف الأخير لها وهو Galaxy A8 احتوى على خليط من الخصائص المتوسطة والعالية لكي يشبع رغبات الكثير من عملاء الشركة. وطبقا للتسريبات التي جاءت حول هاتف A9 فإنه يحتوي على شاشة عرض 5.5 بوصة بدقة عالية الجودة 1080p.ومن المحتمل أن يعمل الهاتف من خلال نظام تشغيلAndroid 6.0 Marshmallow ويحتوي على معالج  Qualcomm Snapdragon 620 chip. ويحتوي هاتف Galaxy A9 على ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت. كاميرا خلفية 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل.
ولقد تم إصدار هاتف A8 في شهر يوليو الماضي لذلك فمن المحتمل أننا على بعد شهور قليلة حتى يتم إصدار هاتف A9. حيث صدرت بعض الأنباء عن وصول محتويات هاتف A9 إلى الهند في أول شهر أكتوبر لكي يتم اختبارها وبذلك يكون من المتوقع إطلاق هذا الهاتف في الأسواق في بداية العام الجديد. ومن المتوقع أن يتم بيع هذا الهاتف بسعر مقارب تماما لهاتف A8 والذي يتم بيعه حاليا في الهند مقابل 500 دولار أمريكي وفى السعودية 2000 ريال وفى مصر 4400 جنيه.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات