بالصور .. حيل ذكية لالتقاط أفضل صور سيلفي

انتشرت موضة الصور السيلفي، أو تلك التي تقوم بالتقاطها بنفسك، والتي سهلت عليك كثيرا لالتقاطك للكثير من الصور في أي مكان، وفي أي وضع يروق لك، دون الحاجة للاعتماد على أحدهم ليقوم بتصويرك.

لذا كان عليك أن تتبع بعض النصائح والحيل الذكية لالتقاط أفضل صور "سيلفي"، وإليك:

1- ضبط زاوية التقاط الصورة

1- ضبط زاوية التقاط
يمكنك ضبط الزاوية المناسبة للصورة، من خلال ضبط وفرد ذراعك جيدا، كي تتمكن من الجمع من تصوير نفسك، وتصوير المنظر من حولك، وكلما حاولت رفعها حصلت على صورة أفضل.

2- استخدم الموقت الذاتي

قد يكون من الصعب على الكثير منا، مد ذراعه ثابتة وممدودة لفترة، لذا يمكنك الاعتماد على زر التقاط الذاتي الموجود في خصائص الكاميرا، ومن ثم ضبط التوقيت، والمكان الذي ستضع فيه الهاتف، لتتمكن من التقاط صورة جيدة، وهي حيلة رائعة حيث ستحصل حتما على صورة ثابتة، من دون اهتزاز الكاميرا.

كما يمكنك أيضا الحصول على الكثير من تلك التطبيقات الخاصة بخيار الموقت الذاتي، والتي ستساعدك كثيرا في التقليل من الاهتزاز. 

3- إضافة الفلاش

3- إضافة الفلاش
يتوفر ببعض الهواتف الذكية الحدية، ميزة الفلاش الموجود بجانب الكاميرات، وهي وسيلة جيدة لتسليط الضوء على وجهك، خاصة في تلك الأماكن المعتمه أو في أوقات الليل.

إذا كنت ممن لا يتوفر لديهم ميزة المصابيح "الفلاش" بجانب الكاميرا، يمكن الاعتماد ببساطة على ضوء شاشة الهاتف ذاتها، ويمكن أيضا الاعتماد على شاشات الـ LED التي تعمل بالطاقة الذاتية من خلال تثبيتها بالهواتف الذكية.

4- استخدام عصا السيلفي

يمكنك أيضا الحصول على عصا السيلفى، كنوع من راحة اليدين، والتقاط الصور بشكل أفضل، والتي أصبحت متوفرة بالأسواق، وبأسعار مناسبة.

5- لصق الهاتف على الحائط أو النافذة

5- لصق الهاتف على
من خلال أداة NanoHold المصممة خصيصا للصقها من الجزء الخلفي من الهاتف الخاص على أي مسطحة، لتمسك هاتفك لساعات، لالتقاط بعض الصور.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض