سعر ومواصفات نيسان سنترا 2016 2017 Nissan Sentra

طرحت شركة «نيسان إيجيبت» الطراز الجديد من السيارة «سنترا» المصنعة محلياً للمرة الأولى بسعر يتراوح بين 139.9 و149.9 ألف جنيه.
http://allmobilephoneprices.blogspot.com/2015/10/2017-nissan-sentra.html
وأعلنت الشركة بدء الحجز على السيارة اعتباراً من غد، الأحد 25 أكتوبر الجارى، ويعد التسعير الجديد أقل 20 ألف جنيه عن سعر السيارة المستوردة من الخارج.
وتستهدف «نيسان إيجيبت» منافسة نظيرتها «تويوتا» وبالأخص السيارة «كرولا»، حيث يتماثلان فى التصميم والفئة والمواصفات الداخلية.
وقد قال إيساو سيكيجوتشى، العضو المنتدب لنيسان موتورز مصر (NMEG)، إن «هناك مميزات بالسيارة إضافة للسعر منها تكييف للهواء لمنطقة الركاب الخلفية والبلوتوث وزر تشغيل المحرك».
وأضاف سيكيجوتشى، أن عملية التصنيع لسنترا الجديدة بدأت فى مصنع شركة نيسان بمدينة 6 أكتوبر بالمنطقة الصناعية خارج القاهرة بداية هذا الشهر.
ويعد المصنع هو الوحيد فى مصر المملوك والمدار مباشرة من الشركة الأم، وينتج بالوقت الراهن طراز الشركة الشهير نيسان صنى سيدان وطرازات البيك أب.
وأوضح يوشيهيرو أوهوتو، مدير مصنع نيسان، أن «مصنعنا بمدينة السادس من أكتوبر ذو أهمية متزايدة بالنسبة لعائلتنا الممتدة من مرافق التصنيع، فنحن نطبق نفس عمليات الإنتاج الصارمة مع التركيز على الجودة فى جميع مصانعنا حول العالم، إن تقديم السنترا من خلال خطوط الإنتاج المحلية هو شهادة على مهارة وتفانى العاملين هنا فى مصر».
وقال أوهوتو، إن الإنتاج المحلى للسيارة سنترا الجديدة تجمع بين مركز نيسان كونها المستثمر اليابانى رقم واحد فى مصر، واللاعب الرئيسى والرائد فى سوق السيارات. كما أنها أكبر شركة توظف عمالة فى قطاع السيارات، حيث يعمل بالشركة عمالة مباشرة تصل إلى 1300 موظف، إضافة إلى شبكة من الموزعين والموردين تضم 3000 موظف.
وعلق «سيكوتشى» بأنه فى الوقت الذى تعمل فيه مصر على تطوير وتقوية الاقتصاد وجذب المزيد من الاستثمارات، تفخر «نيسان» بأن تقوم بدورها فى نمو البلاد.
وأضاف: إن «قرار تصنيع السنترا محلياً فى مصر يعكس خبرة الشركة فى صناعة السيارات المصرية وثقتنها فى السوق المصرى الواعد وفى مهارة العمالة المصرية».
وتميز الطراز الجديد مقارنة بالسابق بتصميم أنيق وهيكل خارجى ذى منحنيات جذابة، هذا بالإضافة إلى تحكم أوتوماتيكى فى درجة الحرارة فى المنطقة الأمامية والخلفية مع توفر خاصية البلوتوث للرد على الهاتف وتابلوه جذاب من الخشب وزرار تشغيل المحرك والتى تعد جميعها المميزات الأساسية للسيارة.



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليقان (2):

  1. سياره مناسبه جداا للطرق المصريه والسعر مناسب مقارنة بنظيرتها من اليابانى والكورى

    ردحذف
  2. يا جماعة انا ان شاء الله نازل اشترى العربية دة من التوكيل عاوز حد يقولى اية اخبار العربية دة وهل فيها كاميرة خليفة ولالالالا

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض