سعر شيفروليه كروز 2016 وعروض وكالة الجميح

في بداية شهر يونيو الماضي تم تسريب بعض من صور السيارة الجديدة شيفروليه كروز 2016 ثم بعد ذلك في نهاية الشهر كشفت شركة شيفروليه رسميا عن السيارة و لكن لم يتم تدشنها حتى الان و قد أعلنت بأنها في الطريق للوصول الى الوكلاء مبكرا ، اما اليوم فقد أعلنت وكالة الجميح صراحة بأن السيارة الجديدة متواجدة لديها خاصة بعد أن كشفت عن وجود عروض و تخفيضات عليها .
عروض السيارات الجديدة موديلات 2016 بدأت بالظهور لدى عدد من الوكلاء ، فقد أعلنت يوم أمس وكالة العيسائي للسيارات عن وجود عرض للسيارة ميتسوبيشي باجيرو 2016 و الذي كان بعنوان ” تميز بالقوة مع العرض الأقوى و استرجع 10 الاف ريال من قيمة السيارة ” ، اما عن عرض شيفروليه كروز 2016 فهو بعنوان ” وقت الاستمتاع بأقوى عروض شيفروليه كروز LS 2016 ” .

عرض شيفوليه كروز 2016 من الجميح : 
– العرض على فئة LS 2016 من السيارة .
– بامكانك شراء السيارة بقيمة 56 الف ريال سعودي .
– ان ترغب في تقسيط ثمن السيارة بامكانك دفع 688 ريال سعودي شهريا .
– 20% دفعة مقدمة . 
– 35% دفعة مؤخرة .
– سنتين صيانة مجانية .
– عدد 4 سنوات مساعدة على الطريق .
– عدد 5 سنوات ضمان .
هذا العرض متوفر لدى وكالة الجميح و يمكنك الاتصال به مباشرة حتى تتعرف على تفاصيل اكثر عن هذا العرض من خلال رقم الهاتف التالي : 8007525252 ، كذلك العرض متوافر لدى التوكيلات العالمية للسيارات و يمكنك التواصل معهم من خلال الرقم التالي : 8002442244 ، و من الجدير بالذكر فلم يتم تحديد موعد محدد لنهاية هذا العرض .
تاريخ شيفروليه كروز : 
السيارة شيفروليه كروز متوفر منها في الاسواق منذ ان تم الكشف عنها لأول مرة في عام 2008 بعدد 3 نسخ الاولى سيدان و الثانية هاتشباك و الثالثة ستيشن و لكن النسخة السيدان هي الاكثر انتشارا في العالم العربي ، في عام 2012 حصلت السيارة على تحديث هام في التصميم مما زاد من مبيعاتها و كذلك حصلت على تحديث في العام الماضي 2014 و لكن حتى الان لم يتم الاعلان عن ميعاد بدأ توافر الجيل الثاني .


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض